Homeمنوعات

مركز «هامينجبيرد» للتعليم المبكر يعزز تواجده في قلب دولة الإمارات بافتتاح فرع جديد في المنطقة الحرة بمطار دبي

مركز «هامينجبيرد» للتعليم المبكر يعزز تواجده في قلب دولة الإمارات بافتتاح فرع جديد في المنطقة الحرة بمطار دبي

أعلن مركز “هامينجبيرد” للتعليم المبكر عن الافتتاح المرتقب لأحدث فروعه داخل المنطقة الحرة بمطار دبي “دافز” في يناير 2023، هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه في تعليم وتنمية مهارات البراعم الصغار؛ ليعزز مكانته داخل دولة الإمارات كأحد أكبر المراكز التعليمية الرائدة والمعتمدة من قِبل منظمة (Pre-School Learning Alliance) في المملكة المتحدة للتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.

يوفر الفرع الجديد لمركز “هامينجبيرد” خدمات رفيعة المستوى للموظفين العاملين داخل المنطقة الحرة بمطار دبي وحولها، وهي تُعد مركز أعمال ديناميكي يقع في أكثر المناطق الحيوية للتجارة العالمية في الشرق الأوسط؛ حيث تحتضن أكثر من3,100  شركة. يتمتع هذا الفرع الجديد بأحدث المرافق، مع توفير بيئة مريحة وآمنة ليستمتع الأطفال بتجربة تعليمية مثمرة طوال العام من خلال تطبيق أحدث استراتيجيات التعلم النشط عبر الحركة واللعب التفاعلي.

تم إطلاق مركز “هامينجبيرد” للتعليم المبكر في عام 2008؛ ليبدأ خططه التوسعية بنجاح بإطلاق فرع جديد بالجوار قبل افتتاح الفرع الثالث عام 2010 بجزيرة الريم في أبوظبي الذي لاقى إقبالًا كبيرًا أدى إلى إجراء توسعات في العام الماضي. واستكمالًا للخطط التوسعية الواعدة في دولة الإمارات سيفتتح المركز أحدث فروعه في المنطقة الحرة بمطار دبي؛ ليوفر بيئة تعليمية مريحة وآمنة للبراعم الصغار من عمر أربعة أشهر إلى خمس سنوات؛ داخل محيط عصري مجهز بأحدث المرافق يمتد على مساحة 400 متر مربع؛ ليضم غرفة للأنشطة الفنية ومساحات مفتوحة لاستكشاف مهاراتهم والتعبير عن أنفسهم بأفضل وأحدث الطرق.

يوفر الفرع الجديد لمركز “هامينجبيرد” داخل المنطقة الحرة بمطار دبي أطول ساعات عمل في دبي بدءًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة؛ لتوفير حلول مثالية مرنة للآباء والأمهات المنشغلين بأعباء العمل.

أعربت “تانيا سباسوجيفيتش”، المدير العام للمراكز التعليمية “هامينجبيرد” و”أورا” تحت مظلة شركة التميمي للاستثمار عن مدى سعادتها بالافتتاح المرتقبقائلة: “نحن سعداء بتحقيق النمو داخل دولة الإمارات، ونحن متحمسون للغاية للترحيب بالأحباب الصغار وأولياء الأمور للعام الدراسي 2023 – 2024 في الفرع الجديد داخل المنطقة الحرة بمطار دبي. نتطلع إلى تقديم تجارب تعليمية مثمرة لدعم نمو الصغار في هذا الحي المرموق والمزدهر. نحن ندرك مدى أهمية تشغيل أطول ساعات عمل في دبي لتوفير أفضل الحلول المرنة للآباء والأمهات الذين يعملون في هذه المنطقة”.

صرح “داني طبارة”، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة التميمي للاستثمار قائلًا: “يتميز مركز “هامينجبيرد” للتعليم المبكر بتقديم تجارب تعليمية مثمرة بنجاح متواصل منذ أكثر من 10 سنوات لمجتمع متنامي من الآباء والأمهات العاملين الذين يرغبون في توفير أحدث الطرق التعليمية داخل محيط آمن ومريح مع الرعاية اللازمة لأطفالهم خلال مرحلة الطفولة المبكرة. من المؤكد أن افتتاح فرع جديد لمركز “هامينجبيرد” داخل المنطقة الحرة بمطار دبي يعزز من مكانة العلامة التجارية ويرسخ تواجدنا في قلب الإمارات العربية المتحدة”.

التسجيل المسبق لشهر يناير 2023 متاح الآن، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hummingbird.ae

COMMENTS