Homeتريندينغ

كيف ماتت الفنانة رضوى أبو شادي؟…التفاصيل على لسان صديقتها وابن عمها

رضوى أبو شادي

في خبر مفاجئ للجميع، أُعلن عن وفاة الفنانة الشابة رضوى أبوشادي، شعر معظم المتابعين بالصدمة للخبر، وكشف المخرج شادي أبو شادي، ابن عم الفنانة الشابة الراحلة رضوى أبو شادي، الكثير من تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفقيدة.

وصرح شادي أبو شادي أن الفنانة الشابة لم تكن تشكو من آية أمراض أو متاعب صحية، وأن أيامها الأخيرة كانت عادية، موضحًا أن رضوى أبو شادي ماتت في فراشها خلال نومها نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، مضيفًا أن الأسرة لم تتقبل العزاء نظرًا لظروف جائحة كورونا الحالية.

فيما قالت صديقتها المقربة سها النجار أن رضوى أبو شادي قد كتبت وصيتها الأخيرة قبل وفاتها، ورثت سها صديقتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك”، حيث قالت: “نبعد ونقرب.. نتفق ونختلف.. كله عادي.. لكن إنك تمشي وتروحي ده اللي مش عادي.. وجعتيني عليكي يا صاحبتي أوي ومش مصدقه إنك روحتي يا رضوى كده.. ومش قادره استوعب إنك في آخر رسالة طالبة مني أعملك صدقة.. كنت فكراكي بتهرجي بس وعد مني أعملهالك حاضر كنتي بتودعيني وأنا مش فاهمة”.

كما أضافت سها النجار قائلة: “كنت محضرة الصور دي أنزلها في عيد ميلادك بكرة، بس للأسف بنزلها في نعيك”.

رضوى أبو شادي

 

رضوى أبو شادي

رضوى أبو شادي

دفتر عزاء الفنانين في وفاة رضوى أبو شادي

وعقب الإعلان عن وفاة رضوى أبو شادي، قدم الكثير من الفنانين واجب العزاء في الفنانة الشابة، حيث قالت  الفنانة ياسمين رحبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «خبر صادم توفيت حبيبتي وصاحبتي وزميلتي اليوم.. أرجوكم ادعوا لها أنا هتجنن ونفسي كنت أودعها أو أشوفها قبل ما يدفنوها بس للأسف أعلنوا الخبر بعد دفنتها يا رب يرحمها يا رب».

فيما قال أحد أصدقائها، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «البقاء لله وحده.. توفيت صديقتنا رضوى أبو شادي، اليوم صباحًا.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لها.. اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها.. وأهلًا خيرًا من أهلها».

مشوار رضوى أبو شادي

تخرجت رضوى أبو شادي من الجامعة الأمريكية قسم إعلام ومسرح، ظهرت في أول مشوارها في العديد من البرامج كمقدمة للبرامج الفنية على العديد من شاشات القنوات الإخبارية، واتخذت مسارًا آخر حين اتجهت للفن وقدمت 11 عملًا في مسيرتها الفنية.

COMMENTS