Homeمنوعات

الاحتفاء بابتكارات إل جي وتصاميمها التي تتمحور حول تلبية احتياجات المستخدم في حفل جوائز التصميم المتميز آيديا 2022

الاحتفاء بابتكارات إل جي وتصاميمها التي تتمحور حول تلبية احتياجات المستخدم في حفل جوائز التصميم المتميز آيديا 2022

تم تكريم إل جي إلكترونيكس (إل جي) من جديد لتميزها في تصميم المنتجات، حيث حصدت إجمالي 13 جائزة شملت التكريم الذهبي المرموق خلال حفل جوائز التصميم المتميز آيديا 2022. ويقام هذا الحفل سنوياً من قبل جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA)، ويُعتبر “آيديا” أحد أفضل فعاليات جوائز التصميم في العالم، حيث يحتفي بالإنجازات الاستثنائية في التصميم الصناعي، إلى جانب حفل جوائز iF لتصميم وجوائز النقطة الحمراء للتصميم.

حازت سلسلة OLED Objet Collection Posé من “إل جي” التي تعد جزءاً من مجموعة تلفزيونات نمط الحياة التي طرحتها الشركة مؤخراً، على جائزة التميز الذهبي في حفل “آيديا” لهذا العام. ويستطيع المنتج الفريد الذي يشبه الأثاث الراقي أو القطع الفنية، تعزيز أي مساحة بتصميمه الأنيق وتقديم تجارب المشاهدة الرائعة مع أحدث تقنيات OLED من “إل جي”.

وعلى عكس التلفزيونات التقليدية المصممة لتُثبَّت على الحائط أو توضع فوق وحدة تحكم أو طاولة، يمكن وضع Posé في أي مكان تقريباً في المنزل بفضل الحامل النحيف ذو الأرجل الأربع. وعند التبديل إلى وضع المعرض، يصبح التلفزيون عبارة عن لوحة جميلة مضاءة ذاتياً لعرض الأعمال الفنية أو الصور، مما يوفر للمستخدمين طريقة مذهلة لعرض أعمالهم الفنية المفضلة أو تذكّر اللحظات العائلية الجميلة.

كما فازت OLED Objet Collection Posé بجائزة أفضل منتج في وقت سابق من العام الجاري في حفل جوائز النقطة الحمراء للتصميم 2022، بينما حصل OLED Objet Collection – Easel على الجائزة الذهبية في حفل جوائز تصميم iF هذا العام.

ومن المنتجات الفائزة الأخرى في حفل “آيديا” 2022، هي حلول المطبخ المتميزة وسلسلة برادات LG InstaView إلى جانب فرن الميكروويف LG STUDIO Over-The-Range، وكلاهما حصل على جوائز برونزية لتصاميمهما المتطورة والمتميزة من الناحية الجمالية. كما حصلت منتجات “إل جي” التالية على الجوائز في الحفل هذا العام:

جهاز تنمية النباتات LG tiiun

جهاز تنقية الهواء LG PuriCare AeroTower

براد LG Refrigerator Objet Collection Series

غسالة ومجفف LG Washer and Dryer Pair

براد LG STUDIO 36” InstaView French-Door Refrigerator

فرن LG STUDIO Oven Range Series

فرن LG STUDIO Wall Oven Series

مكيّف LG 1 Way Cassette Air Conditioner

حل تهوية LG Residential Ventilation Solution (ERV)

جهاز تسجيل الطلبات الذاتي LG Self Ordering Kiosk

وقال لي تشول باي، رئيس مركز التصميم والابتكار لدى إل جي إلكترونيكس: “ستواصل إل جي السعي لتقديم التصاميم المبتكرة التي تعزز حياة العملاء من خلال المزج بين اللمسات الجمالية وتجربة المستخدم المتطورة التي يتم تحقيقها بفضل تقنيات إل جي المتطورة”.

COMMENTS