Homeمنوعات

إل جي تبهر الحضور في معرض CES 2024 بمنطقة تجربة WEBOS الغامرة

إل جي تبهر الحضور في معرض CES 2024 بمنطقة تجربة WEBOS الغامرة

ترحب شركة إل جي إلكترونيكس (LG) بالزوار في جناح الشركة في معرض CES 2024 بثروة من التجارب المسلية والمبهرة عبر منطقة webOS. وتستمر شركة LG في إضافة المزيد لإرثها المتمثل في التجهيزات المثيرة للإعجاب على الشاشات المبهرة ذاتية الإضاءة بتقنية OLED، وتواصل الشركة تجديد نفسها باعتبارها مركزًا في مجال الوسائط والترفيه.

عرض التركيبات المذهلة على شاشات OLED ذاتية الإضاءة، تواصل شركة LG للترفيه المنزلي إعادة تعريف نفسها كقوة إعلامية وترفيهية. تعمل منصة التلفزيون الذكية webOS على بث الحياة في صور غامرة وقصص ملهمة، بما يتماشى مع التحول البصري للشركة. تعمل منصة التلفاز الذكي webOS على إضفاء الحيوية على التصوير الغامر والقصص الملهمة بما يتماشى مع رؤية تحول الشركة.

بفضل شاشات OLED العديدة، فإن نظام التشغيل webOS المثير للاهتمام يجذب الزوار إلى عالم من الترفيه اللامحدود، حيث يعيش المشاهد كل لحظة بفضل جودة الصورة غير المسبوقة والأحجام المتفردة لتقنية OLED من شركة LG. وتسلط هذه التجربة الفريدة الضوء على التزام الشركة بالارتقاء بالإمكانيات التقنية وتقديم تجربة ترفيهية مثالية.

إنها دعوة لاستكشاف عالم الترفيه المدعوم من منصة webOS، حيث تقدم منطقة webOS لزوار المعرض مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو ضمن نطاق متنوع من فئات الأعمال الفنية المأخوذة من شركاء المحتوى.

تأتي تجربة حصرية لمسلسل ‘Masters of the Air’ ضمن التجارب البارزة، وهو المسلسل الملحمي الذي يذخر بالإثارة والذي يترقب الجميع عرضه على Apple TV+، وهو من إنتاج “ستيفن سبيلبرغ” و”توم هانكس” و”غاري غوتسمان”. تثير المشاهد الأولية من المسلسل إعجاب المشاهدين بالتصوير المذهل والعرض الصوتي الديناميكي النابض بالحياة. وسيتم عرض ‘Masters of the Air’ لأول مرة على Apple TV+ حصريًا في 26 يناير، وسيكون متاحًا للمشاهدة على أجهزة التلفاز الذكية من LG عبر تطبيق Apple TV.

بفضل الصور المرئية المبهرة وتتابع الأحداث المثير، سينبهر الجمهور بإعادة تصور الحركة الحية لفيلم ‘The Little Mermaid‘الذي يتم بثه الآن على Disney+، وهي قصة حورية البحر الشابة الجميلة والمفعمة بالحيوية والتي تتشوق لخوض المغامرات، وهذا الفيلم من إخراج “روب مارشال”. ويعمل العرض السينمائي الفائق على الشاشات بتقنية OLED على نقل المشاهدين إلى بيئة ساحل البحر، حيث تتلامس الأمواج بلطف عند الأقدام وتسمع أصوات المحيط المريحة في الخلفية.

يمكن لزوار المعرض أن يتوقعوا خوض رحلة استكشاف مذهلة للفضاء مع مقاطع مثيرة من مسلسل ‘Rebel Moon’ على منصة Netflix، والذي صدر في ديسمبر الماضي. كما سيحصل الزوار على لمحة خاطفة للمسلسل المرتقب ‘Star Trek: Discovery‘ من Paramount+. تقدم مقاطع الفيديو لمحة ساحرة عن كواكب لم يتم استكشافها من قبل وإطلالات من عالم آخر مع الوعد بتجارب غير مسبوقة وسط معارك فضائية معقدة وميدان معركة كوني.

تقدم منطقة webOS أيضًا قصصًا خيالية من المؤكد أنها ستأسر عشاق المغامرة. وستدعوا مشاهد من فيلم The Lord of the Rings: The Rings of Power من Prime Video تدعو المشاهدين للدخول إلى مشهد ملحمي للأرض الوسطى والشعور بافتتان لا يمكن مقاومته من الإثارة الفائقة والرحلات المروعة وصعود أحد أكبر الأشرار على الإطلاق للسلطة: سيد الظلام “سورون”.

علاوة على ذلك، سيسعد عشاق الألعاب القتالية بمقطع من لعبة Tekken 8، المقرر إصدارها في 26 يناير من قبل شركة Bandai Namco Entertainment، ومن المتوقع أن تكون واحدة من أفضل الألعاب في فئتها لهذا العام.

تأسست منصة webOS من شركة LG عام 2014 وقد برزت باعتبارها منصة رائدة عالميًا مع تطورها لتصبح أحد أكثر منصات التلفاز الذكي انتشارًا وسط قاعدة مستخدمين تتوسع باستمرار. تفخر الشركة بمجموعة منتقاة جذابة من المحتوى لأجهزة التلفاز الذكي من LG من أنحاء العالم، وتقدم مجموعة واسعة عن طريق إقامة شراكات مهمة مع أكثر من 3,500 من مقدمي المحتوى. إن التزام شركة LG على مدار عقد من الزمان برعاية علاقات قوية مع الشركاء من خدمات البث قد أدى إلى تحسين تجربة الترفيه المنزلي لملايين العملاء حول العالم.

تلتزم شركة LG بالحفاظ على مكانتها الرائدة في مجال تجارب المشاهدة باستخدام التطورات التقنية وتنظيم المحتوى. ومن خلال التطور المستمر لنظام التشغيل webOS، تسعى الشركة جاهدة لإثراء حياة الناس عن طريق تزويد العملاء بترفيه لا محدود وإلهام لا ينتهي.

سيتم عرض منطقة webOS المثيرة للإعجاب من شركة LG في معرض CES 2024، من تاريخ 9 إلى 12 يناير في جناح الشركة (رقم 16008، مركز مؤتمرات لاس فيغاس). لمزيد من المعلومات عن منتجات LG المعروضة لأول مرة في معرض CES 2024، يرجى زيارة المجموعة الصحفية لمعرض CES 2024.

COMMENTS