Homeأخبار الخليج

رولز-رويس بلاك بادج كالينان تتألّق بلونها الأخاذ على طرقات الرياض

رولز-رويس بلاك بادج كالينان تتألّق بلونها الأخاذ على طرقات الرياض

تحرص رولز-رويس موتور كارز على تقديم مستويات غير مسبوقة من الهندسة والإبداع والحرفيّة والخيال لتحويل أحلام مالكي رولز-رويس إلى حقيقة عبر خدمة بيسبوك للتصميم حسب الطلب.

وقد رُصِدت رولز-رويس بلاك بادج كالينان على طرقات الرياض في المملكة العربية السعودية بحلّة متألقة وجذّابة تمتاز بلون Iced Brenner الأخضر المطفي، شوهدت هذه السيارة الاستثنائية يتقدّمها مجسّم روح السعادة الأسود، في معالم أيقونية عديدة حول المملكة، بدءاً من مركز الملك عبد الله المالي وصولاً إلى أكبر سارية علم في المملكة.

استوحي اللون الأخضر المطفي من ألوان الطبيعة العضوية وها هو ينضمّ إلى اللائحة اللامتناهية من ألوان البيسبوك الاستثنائية، ممّا يُثبت قدرة دار رولز-رويس مرّة أخرى على ابتكار طيف واسع من الألوان المُصمّمة بحسب الطلب. تتمتع هذه السيارة المذهلة بدرزات داخلية وتفاصيل دقيقة ولمسة متلألئة لا مثيل لها، مما جعل الطلب يزداد بشكل هائل على هذه النسخة من سيارات بلاك بادج. ينبض التصميم الداخلي الذي يطغى عليه اللون الأسود بلمسات زاهية بلون الأخضر اللايم تضفي عليه رونقاً مميزاً. فبدءاً من الحواف الخارجيّة للوحة العدادات وصولاً إلى أحرف اسم العلامة المنقوشة على مساند الرأس RR، تتناغم هذه اللمسات الملوّنة تماماً مع الهيكل الخارجي الذي تتباهى به سيارة كالينان.

COMMENTS