Homeمنوعات

أبطال المستقبل يشاركون في بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك

أبطال المستقبل يشاركون في بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دبي ديزرت كلاسيك بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجولف، عن إطلاق بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك، التي تُقام على مدار يومين متتاليين خلال يومي 21 و 22 يناير المقبل في ملعبي فالدو والمجلس في نادي الإمارات للجولف على هامش بطولة دبي ديزرت كلاسيك،  ليحظى لاعبو الجولف الشباب والواعدون بفرصة للعب في المساحات الخضراء والمسارات التي يلعب فيها أبطال الجولف العالميون.

يشارك في البطولة 72 لاعب ولاعبة تحت 18 سنة، وصُمم مسار البطولة ليتضمن 36 حفرة بمعدّل 14 ضربة كحد أقصى، ليمنح اللاعبين الشباب المشاركين تجربة عن أجواء المنافسات الاحترافية ضمن بطولة تُقام بنظام بطولات المحترفين، ابتداء من مسار اللعب، وانتهاءً بغرف تبديل ملابس وردهات الاستراحة، وكافة التفاصيل الأخرى. وتسعى فالكون وشركائها إلى إلهام أجيال المستقبل من اللاعبين، وتقديم بطولة يطمح نخبة اللاعبون الشباب لخوض منافساتها للارتقاء بمستواهم في لعبة الجولف.

وسيحظى اللاعبون بتجربة فائقة أثناء المنافسات في ملعب فالدو، وذلك قبل إقامة منافسات اليوم الأخير في ملعب المجلس، الذي يعد واحدًا من أهم ملاعب الجولف على مستوى العالم. وذلك قبل حضور أفضل اللاعبين في العالم لخوض المنافسات على لقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك في ملعب المجلس نفسه.

وقال اللواء “م” الطيار عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف: “يؤكد هذا الحدث التزامنا المطلق وجهودنا الرامية إلى تطوير لعبة الجولف في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأكملها، حيث نسعى من خلاله إلى تشجيع أبطال المستقبل، ومنحهم الفرصة لخوض منافسات على طريقة الأبطال العالميين، وتجربة الأجواء التي يعيشونها في الجولات العالمية.

وأضاف: “إنها فرصة رائعة بالنسبة للاعبين للمشاركة في منافسات على اثنين من أروع ملاعب الجولف، واستخدام صالة اللاعبين وغرف تبديل الملابس في عطلة الأسبوع، وذلك قبل حضور أفضل لاعبي الجولف في العالم لخوض منافساتهم على الملعب نفسه. نهدف إلى إلهام جيل المستقبل، ونسعى لأن تكون بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك حدثاً رئيسياً

في رحلة اللاعبين إلى مصافي المحترفين، كما نأمل أن نشهد ظهور بعض اللاعبين الصغار والذين سيرسخون حضورهم على الساحة العالمية في السنوات القادمة”.

بدوره قال سيمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك: “نحرص دائماً على تقديم تجربة جديدة وفريدة ضمن دبي ديزرت كلاسيك، حيث يعد إطلاق نسخة من البطولة للاعبين الصغار حافزاً قوياً بالنسبة للاعبين الشباب. فإن المشاركة في المنافسات على ملعبي فالدو والمجلس ضمن هذه البطولة، يمثل تجربة وتحديًا غير مسبوقين، وخطوة كبيرة إلى الأمام من أجل تطوير مستواهم في لعبة الجولف.

وأضاف: “تهدف جولة دي بي وررلد للجولف إلى ترسيخ مبادئ الابتكار والشمول، وسيتوفر هذان العنصران ضمن بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك. وبالنسبة لنا، فإن استقطاب اللاعبين الواعدين من الشباب والشابات إلى هذه البطولة، يمنحهم بالتأكيد فرصة لاستعراض مهاراتهم وقدراتهم في بيئة احترافية ويمهد لهم الطريق حتى يصبحوا لاعبين متميزين بمستوى عالمي. ونأمل أن يواصلوا السير على هذا الطريق ليشاركوا قريباً في منافسات بطولة دبي ديزرت كلاسيك”.

COMMENTS