Homeدراجات نارية

مشاركة متزايدة لـ LIQUI MOLY في سباقات الدراجات النارية MotoGP

مشاركة متزايدة لـ LIQUI MOLY في سباقات الدراجات النارية MotoGP

تعزز الشركة الألمانية المتخصصة في الزيوت والمواد المضافة LIQUI MOLY مشاركتها في بطولة العالم MotoGP، فضلًا عن مشاركتها في السلسلة الأصغر لسباقات موتو 2 وموتو 3. يقول بيتر باومان، مدير التسويق في LIQUI MOLY: “لقد أصبح سباق MotoGP عنصرًا تسويقيًا مركزيًا وناجحًا للغاية بالنسبة لنا، ويسعدنا جدًا تعزيز هذا التعاون”.

تشهد LIQUI MOLY منذ سنوات نموًا في بيع الزيوت والمواد المضافة وزيوت المكابح ومنتجات العناية ومنتجات الخدمة وغيرها من المواد المساعدة الكيميائية المخصصة للدراجات النارية. وأوضح بيتر باومان: “لكن وجودنا في سباق MotoGP لا يفيد أعمالنا في مجال منتجات الدراجات النارية فحسب، بل يزيد أيضًا من شهرة علامتنا التجارية بشكل عام – في جميع أنحاء العالم”. “لهذا السبب نريد أن نواصل هذا المسار في المستقبل.”

وها قد مددت الشركة عقدها مبكرًا للوحات إعلانات حلبات سباق MotoGP حتى عام 2027. كما أنها ستواصل حمل اسم السباق الوحيد في ألمانيا، وهو LIQUI MOLY Motorrad Grand Prix. وحتى بعد ثماني سنوات لا تزال هي مورد مواد التشحيم الحصري لجميع الدراجات النارية في موتو 2 وموتو 3. ويضيف بيتر باومان: “المميز في ذلك أن الأمر لا يتطلب تطويرًا خاصًا من أجل رياضة السباق، بل نستخدم زيت Motorbike 4T Synth 5W-40 Street Race، الذي يمكن لكل سائق دراجة نارية الاستفادة منه بعيدًا عن مضمار السباق”.

ومع ذلك، فإن التغيير الأكبر في الموسم المقبل سيكون من نصيب فريق LIQUI MOLY IntactGP، الذي شارك بشكل أساسي في سباق موتو 2 حتى الآن. والآن تشارك شركة Husqvarna السويدية في السباق وتعمل على تطوير فريقها. كما سينافس فريق LIQUI MOLY Husqvarna Intact GP العام المقبل باثنين من السائقين سواء في موتو 2 أو موتو 3. وكما جاء على لسان بيتر باومان: “هذا يعني أنه اعتبارًا من الموسم المقبل، سيكون هناك أيضًا تمثيل واضح لعلامتنا التجارية في بطولة العالم موتو 3”.

COMMENTS