الرئيسيةمنوعات

ملاذ العافية الثوري الجديد والمناسب لكافة الأعمار لايان لايف من أنانتارا يفتح أبوابه في فوكيت

ملاذ العافية الثوري الجديد والمناسب لكافة الأعمار لايان لايف من أنانتارا يفتح أبوابه في فوكيت

أعلن الملاذ الجديد عالمي المستوى الذي يهدف إلى تقديم تجربة عافية لم يسبق لها مثيل، لايان لايف من أنانتارا، عن افتتاح أبوابه في منتجع أنانتارا لايان فوكيت العائلي الشاطئي. يجمع مشروع لايان لايف ما بين أحدث التقنيات المتطوّرة وتقاليد العلاج التايلاندية القديمة استناداً إلى خبرة فنادق ومنتجعات أنانتارا الممتدة على أكثر من عقدين في مجال العافية، ليقدّم برامج فريدة تتراوح مدّتها بين ثلاثة وعشرة أيام بالاعتماد على نهج العافية “الحياة الكاملة” التي تحتفي بمراحل الحياة الرئيسية.

صُمّم هذا الملاذ الممتدّ على مساحة 1767 متراً مربعاً بالاستناد إلى مبادئ الهندسة المعمارية البيوفيلية ليندمج مع أجواء الطبيعة التي تحيط به من الحدائق الاستوائية، والشواطئ الرملية، وبحر أندامان الهادئ، فيدعو الضيوف للانطلاق في رحلة آسرة تمكنّهم من تحقيق العافية بالارتكاز على قوّة الطبيعة العلاجية بصورة أساسية.

سيقدّم المشروع باقة متنوّعة من البرامج المبتكرة على يد أطبّاء متخصصين وخبراء في الطبّ التايلاندي، بحيث تزاوج الحِكمة القديمة مع التقييمات والتشخيصات الطبية المتطورة، إلى جانب برامج التغذية المصممة بحسب متطلّبات العافية لكلّ ضيف وتجارب اللياقة البدنية برفقة مرشد. بالنتيجة، نحصل على نهجٍ متكاملٍ وفريدٍ من نوعه لتحقيق العافية الشاملة، حيث يلبّي عدداً من الأهداف الصحية بما فيها تعزيز صحة الرجال والنساء وتنظيم الوزن والتخلّص من التوتّر وتجارب اللياقة البدنية والعلاجات المكافحة للتقدّم في السنّ.

يقدّم ملاذ لايان لايف من أنانتارا إشادةً برحلة الحياة، إذ يحتفي بمختلف مراحلها وفصولها باعتماد نهج متعدد الأوجه للصحة والسعادة. تُعدّ متعة الاختيار من المبادئ الأساسية في لايان لايف، حيث يستطيع الضيوف استكشاف مروحة متنوعة من تجارب العافية، بما في ذلك الأنشطة والمغامرات التفاعلية مع الأصدقاء والعائلة أو العطلات الفردية للأشخاص الذين يبحثون عن وجهة للاسترخاء وتجديد النشاط. ويتميّز مشروع لايان لايف عن سواه بفضل التزامه الراسخ بمبدأ الشمولية، حيث يستقبل منتجع أنانتارا لايان العائلات بحفاوة، ويقدّم لهم أنشطة متنوّعة ليمضي الأطفال أوقاتاً ممتعة بينما يركّز الأهل على تحقيق أهدافهم الشخصية على صعيد العافية. لن يشعر الأطفال بالملل أبداً في هذه الوجهة، حيث يمكنهم المرح والاستمتاع في المناطق المخصّصة لهم، واختبار الرياضات المائية والشاطئية إلى جانب مجموعة من المغامرات في منطقة الأنشطة.

تبدأ رحلتك إلى عالم العافية في لايان لايف باستشارة عافية شاملة يليها تشخيص يشمل اختباراً لاجينيّاً وعلاجاً فيزيائيّاً متطوّراً مع مسح ثلاثي الأبعاد للجسم لتقييم الحالة الصحية لكلّ ضيف. بعد ذلك، يتمّ تحليل النتائج على يد فريق من الأطباء المتخصصين، وأطباء الطب التايلاندي والمعالجين الفيزيائيّين الذين يقومون بإعداد برامج فريدة باعتماد نموذج الحياة الصحية الذي يدمج ما بين أربعة ركائز أساسية للعافية وهي: طب إطالة العمر، والطب التايلاندي التقليدي، والطب التكميلي وطب أسلوب الحياة. 

يستند مشروع لايان لايف من أنانتارا إلى العناصر الأربعة الأساسية التي يرتكز عليها الطبّ التايلاندي التقليدي، ألا وهي: الأرض والمياه والهواء والنار. وتشمل العلاجات التي يقدّمها الخبراء المتمرسون في هذه الممارسة العلاجية القديمة كلّاً من العلاجات العشبية والعلاجات العمليّة للمساعدة في تحقيق التوازن بين الصحة الجسدية والعقلية والروحية، إلى جانب العلاجات الطبية والشاملة المتطوّرة.

يتناغم تصميم المبنى الهندسي مع طبيعة الموقع المحيط به، ويتميز بألوان محايدة ومساحات مفتوحة واسعة يغمرها الضوء الطبيعي. يمتدّ هذا الموقع على طابقين، فيشمل الطابق الأرضي صالة رياضية واستوديو لليوغا والبيلاتس مجهّزاً بأحدث المعدّات، وغرفاً للتأمّل، ومنطقة للعلاج بالمياه مزوّدة بمسابح فيتاليتي وغرف ساونا وغرفة علاج بالبخار. أمّا الطابق الثاني فيحتضن المرافق الطبية ومرافق العافية الشاملة، فضلاً عن غرف لإجراء الاستشارات والعلاج الفيزيائي والطبّ التايلاندي التقليدي والعلاجات الجمالية والعلاجات الوريدية والعلاجات الطبية، على غرار حجرة للعلاج بالثلج وغرفة للعلاج بالأكسجين عالي الضغط والعلاج المائي للقولون. كذلك، يتوفّر مستوصف أعشاب تايلاندي لوصف العلاجات العشبية بحسب متطلبات كل ضيف.

تتمحور فلسفة العافية في المنتجع على قوة العلاجات الممتعة، ويقدّم لايان لايف مجموعة شيّقة من الأنشطة الممتعة والتفاعلية المناسبة لجميع الضيوف لترفيه كافة أفراد العائلة. فتضمّ منطقة الأنشطة ملاعب تنس، وحلبة لمصارعة مواي تاي، وجداراً للتسلّق ومساحة لممارسة الرماية، فيما تشمل منطقة اللياقة البدنية الخارجية عدّة أنشطة مثل المسار الانزلاقي، وركوب الدراجات الجبلية، ومخيّم تدريبي على الشاطئ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الرياضات المائية مثل ركوب قوارب الكاياك، والتجديف على اللوح وقوفاً وركوب الأمواج باللوح الشراعي. أمّا من جهة الأنشطة الثقافية فتتضمن ورش عمل حرفية، وصفوف تعلّم اللغة التايلاندية، وصفوف تعلّم الإتيكيت الثقافية، والجولات على المعابد، وصفوف تعلّم الطهي التطبيقية، وتجربة تذوق الشاي التايلاندي والرحلات البحرية لاستكشاف الجزر القريبة. 

حرص الشيف فيليبو طويل الذي يُعدّ خبيراً في مجال العافية على ابتكار مفهوم “الغذاء الصحي” بعناية تامة، ليرتكز فيه على استخدام كمّية كبيرة من الأطعمة الكاملة الطازجة بما يتماشى مع فلسفات الأطعمة الصحية المختارة. وتخلو جميع هذه الأطباق من الغلوتين، ومشتقات الألبان، والسكريات المصنّعة، بينما تحتوي على نسبة متوازنة من المغذّيات الأساسيّة عالية الجودة. كما يسلّط هذا المفهوم الضوء على الأطباق التقليدية والشعبية الصحية، لأنّ مشروع لايان لايف يؤمن بمبدأ الاستمتاع بنهج “الحياة الكاملة”.

يرتقي سبا أنانتارا في المنتجع بتجربة العافية إلى مستويات غير مسبوقة عبر مروحة متنوعة من العلاجات، والتجارب الأصيلة، وعلاجات السبا والعلاجات المائية، والطقوس التي تعزّز الثراء الروحي، وعلاجات العناية بالوجه عالية التقنية، بما في ذلك جلسات المساج المميّزة من أنانتارا والجلسات على وقع أنغام أوعية هيمالايا الغنائية العلاجية.

تشتمل الباقات المخصصة مثل نمط الحياة النشط والتأمّل لعيش حياة أفضل والجمال في الحياة على ثلاث وجبات يوميّاً، وعلاجات متخصصة، وصفوف جماعية يومية، ومحادثات حول العافية مع الخبراء وأسعار مميّزة على الغرف طوال مدة الإقامة في منتجع أنانتارا لايان فوكيت الخلّاب. وتضم خيارات الإقامة فللاً فاخرة مزوّدة بمسبح وأجنحة واسعة مع مناطق خاصة للاسترخاء في الهواء الطلق بالإضافة إلى فلل للعائلات. كما يتوفّر خمسة عشر مسكناً بتصميم فريد مع مسبح يوفر أقصى درجات الخصوصية والفخامة في ملاذ استثنائي مزوّد بإطلالات على المحيط في مساكن لايان من أنانتارا.

تبدأ الأسعار من 53600 بات تايلاندي لعطلة لمدة 3 ليالٍ وتشمل جميع العلاجات والوجبات. يُدفع ثمن الإقامة على حدة.

COMMENTS