Homeمنوعات

افتتاح مركز «ميريكلز» للعلاج بالطاقة والتأمل في أبو ظبي

افتتاح مركز «ميريكلز» للعلاج بالطاقة والتأمل في أبو ظبي

يوسع مركز “ميريكلز” للعلاج بالطاقة والتأمل نشاطه مع افتتاح فرعه الثاني في أبو ظبي، 302، برج الغيث، شارع حمدان. يُقدّم مركز الرفاهية وتطوير الذات علاجات شفاء فريدة من نوعها كما يُعزّز الصحة وتطوير الذات من خلال مجموعة متنوعة من تقنيات العلاج البديل. تتخصص الوجهة في مجموعة من العلاجات الشاملة وتقدم جلسات خاصة وجماعية وورش عمل ودورات وفعاليات، يتم إجراؤها جميعًا من قبل فريق من المهنيين المؤهلين.

تستضيف المساحة الجديدة التي تبلغ مساحتها 5000 قدم مربع فريقاً من المعالجين والمدربين وتُقدّم علاجات مختلفة بما في ذلك العلاج بالتنويم المغناطيسي والعلاج بالطاقة وعلاج الريكي والعلاج بالكريستال والكثير غيرها. يوفر المركز أيضًا علاجات حصرية في أبو ظبي، مثل جلسات العلاج بالفن الخاصة والجماعية والأبراج العائلية والعلاج بالملح واليوجا والمعالجة الطبيعية على سبيل المثال لا الحصر. فضلاً عن الواحة المليئة بالضوء الطبيعي، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف والمساحة الكبيرة لغرف العلاج، يعتبر مركز “ميريكلز” أبو ظبي المكان الوحيد في العاصمة الذي يوفر غرفة ملح تستخدم للعلاج بالملح ومصنوعة حصريًا من ملح الهيمالايا.

يهدف مركز “ميريكلز” إلى إنشاء مجتمع ومساحة للعلاج بالطاقة في أبو ظبي، حيث يمكن للناس التعافي والعثور على الراحة والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. كما يهدف أيضاً إلى تثقيف العملاء حول التفاعل بين العقل والجسم والطاقة وكيف يمكن للأفكار والمشاعر والمعتقدات والمواقف أنّ تؤثر إيجابًا أو سلبًا على الأداء البيولوجي. يتمثل هدفهم في توجيه العملاء في رحلاتهم نحو الصحة والشفاء، من خلال توفير أفضل العلاجات الشاملة ومجموعة من المُتخصّصين المؤهلين.

COMMENTS