Homeمنوعات

«تشوك تراينيغ غراوند» يطلق برنامج «الجسم الرياضي» لمدة 12 أسبوعاً

«تشوك تراينيغ غراوند» يطلق برنامج «الجسم الرياضي» لمدة 12 أسبوعاً

يقدم “تشوك تراينيغ غراوند” الفرصة المطلقة للمجتمع الإماراتي لتغيير أسلوب حياتهم من خلال البرنامج الرياضي الخاص لمدة 12 أسبوعاً. يشمل التحدي التغذية، والتدريب، واستشارات تحليل الجسم، وفحوصات التقدم، والتحليل الجسدي الذي سيبدأ في 12 سبتمبر 2022، في المبنى الجديد جولدن مايل 3 في نخلة جميرا.

تم تصميم البرنامج للمشاركين لزيادة معدل التمثيل الغذائي لديهم، وإنشاء أنظمة غذائية صحية لدمج المزيد من اللحوم الخالية من الدهون والكربوهيدرات الصحية وجعلهم يتعودون على الذهاب إلى النادي الرياضي بانتظام. وفقًا لخبراء “تشوك تراينيغ غراوند”، يكمن النجاح في معرفة التوازن الصحيح بين كمية السعرات الحرارية التي يجب تناولها وممارسة الرياضة.

سيكون هناك مدربون متخصصون يشرفون على التقدم أثناء تواجدهم أيضاً في هذه الرحلة التحويلية جنباً إلى جنب مع المتسابقين، ويشاركون معرفتهم الواسعة ودعمهم وتوجيههم والحفاظ على الدافع على أعلى مستوى.

على صعيد التغذية، سيقوم طهاة مقهى “دايلي غرايند” برعاية وجبات يومية متخصصة يتم تكييفها لضمان وصول كل مشارك إلى أهدافه، وسيشمل البرنامج أيضًا ديتوكس (التخلص من السموم) لمدة ثلاثة أيام.

تختلف الأسعار بين أعضاء النادي وغير الأعضاء. بتكلفة تصل إلى 9299 درهماً إماراتياً، يستفيد غير الأعضاء من 50 جلسة مقسمة إلى أربع جلسات في الأسبوع، والدخول إلى صالة الألعاب الرياضية المفتوحة والاستفادة من جميع تمارين البرنامج، بالإضافة إلى الاستشارات والتوجيهات الغذائية وفحوصات التقدم. بالنسبة لأعضاء تشاك ترينينج جراوند، سيكلف البرنامج الذي يستمر 12 أسبوعاً 5400 درهم إماراتي ويقدم جلسات غير محدودة بالإضافة إلى جميع الميزات الأخرى.

COMMENTS