Homeمنوعات

ليلة خيالية في سادس الحفلات الموسيقية ضمن موسم الجيمرز بمشاركة Ntitled و Jeed و Russ و Alan Walker و Disco Misr

ليلة خيالية في سادس الحفلات الموسيقية ضمن موسم الجيمرز بمشاركة Ntitled و Jeed و Russ و Alan Walker و Disco Misr

شارك كل من الدي جي النرويجي Alan Walker والرابر الأمريكي Russ والنجمان السعوديان Ntitled و Jeed وأخيراً الثنائي المصري Disco Misr في سادس الحفلات الموسيقية ضمن موسم الجيمرز – الحدث الأكبر على مستوى العالم في الرياضات والألعاب الإلكترونية – والتي اختتمت مساء الخميس على مسرح NXT LVL.

Ntitled

النجم السعودي من الرياض Ntitled يؤدي في أرضه وبين جمهوره ليفتتح حفلة الأسبوع السادس على مسرح NXT LVLفي موسم الجيمرز. لاقى الفنان حماساً عالياً من الجمهور وبالتحديد خلال أغنية Let’s Get it On مع Kali-B .

Jeed

أبهر الرابر السعودي Jeed جمهور مسرح NXT LVL في حفل يوم الخميس في موسم الجيمرز، وذلك بأدائه لأغنية Everything Different و Sweet وكذلك أغنية Private اختتمت عرضه بأداء مذهل.

Russ

تفاعل الجماهير بحماس مذهل مع أغاني Russ المحبوبة لدى معجبيه مثل Ride Slow و Pull The Trigger  و Are You Entertained. وشارك Russ حبه للجماهير السعودية وحماسهم على مسرح NXT LVL في موسم الجيمرز.

Alan Walker

ينطلق Alan Walker على مسرح NXT LVL في موسم الجيمرز بأغنية Alone ويتبعه ريمكس الأغنية الكلاسيكة Blue (Da Ba Dee) من فرقة Eiffel 65، ويختتم عرضه بأغنيته الشهيرة Faded.

Disco Misr

الثنائي Disco Misr المصري عمرو عماء ومصطفى الشريف يعزفان مزيجاً من ألحانهم الشرقية المميزة مع لمحة من موسيقى الديسكو مختتمين بذلك حفلة الخميس على مسرح NXT LVL في موسم الجيمرز.

شريك موسم الجيمرز

لونا  – الشركة الوطنية للصناعات الغذائية المحدودة والتي أسست في جدة عام 1993 – أحد الشركاء الأساسيين في موسم الجيمرز – الحدث الأكبر على مستوى العالم في الرياضات والألعاب الإلكترونية. لونا تقدم أحدث منتجاتها من مشروبات القهوة الباردة في عدة مناطق في موسم الجيمرز.

وبإمكانكم عبر الموقع الرسمي لموسم الجيمرز ومن خلال حسابات منصات التواصل الاجتماعي على تويتر وفيسبوك ويوتيوبوإنستاجرام وتويتش معرفة المزيد من التفاصيل حول الحدث العالمي وكل ما يتعلق به.

COMMENTS