Homeمنوعات

فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد المرموق يدعو زواره إلى قضاء أجمل فصل صيف لهم على الإطلاق

فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد المرموق يدعو زواره إلى قضاء أجمل فصل صيف لهم على الإطلاق

زاد فندق كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد من شهرة “الإقامة القصيرة” من خلال تقديمه مجموعة من باقات إقامة لا تقاوم هذا الصيف، حيث يتسنى لك من خلالها قضاء عطلة مليئة بالرفاهية في المدينة، حيث يدعو الفندق ضيوفه إلى استعادة طاقاتهم في كونراد سبا الفاخر والاستمتاع بطعام يليق بأذواقهم الرفيعة.

يمكن للأصدقاء أو العائلات أو الأزواج الاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي والعاصمة أبوظبي. يحتوي الفندق على عدة مرافق ممتعة للهروب من حرارة الصيف، من بينها شاطئٍ خاص ومسابح داخلية وخارجية و12 مطعمًا وبارًا حائزًا على جوائز متعددة. خذ قسطًا من الراحة واسترخِ وقم بإحياء هذا الصيف في فندق كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد.

باقة إقامة البرانش

تم تنسيق كل عنصر من باقة “إقامة البرانش” بعنايةٍ شديدة لتوفير الاسترخاء والاستمتاع باللحظة لجميع الضيوف. توفر غرفة الضيوف المذهلة إطلالاتٍ كاملة على العاصمة أو الخليج وفرصةً مثالية للجلوس والاسترخاء أثناء احتساء مشروب بارد. يتمتّع نزلاء الفندق بدخولٍ غير محدودٍ إلى شاطئه الخاص برماله الذهبية، كما يمكنهم الاسترخاء في أحد المسابح الهادئة.

إنها الإقامة المثالية للذواقين، حيث يدعو الفندق ضيوفه لقضاء وقتهم في تناول وجبة برانش فاخرة في مطعم “نهام” الرائع، والذى يقدم قائمةً جديدةً حصريةً بأطباقٍ شهيةٍ لا تنتهي يتم توصيلها مباشرةً إلى الطاولة بتنسيقٍمميز يحفّز على مشاركتها. يمزج احتفال الطهي الفخم هذا بين تجارب تناول طعامٍ عالية الجودة لتخصصاتٍ عالميةٍ لن يشبع منها الضيوف.

أيضًا، يدعو الفندق ضيوف باقة “إقامة البرانش” للاستمتاع بتخفيضاتٍ على الطعام والشراب في مطاعم وبارات الفندق الشهيرة، كما ينتظر أولئك الذين يحتاج جسمهم وعقلهم بعضًا من الرعاية والاهتمام تخفيضات على علاجات منتجع كونراد الصحي.

تساعد أوقات تسجيل الوصول والمغادرة المرنة على إطالة فترة الإقامة الرائعة هذه لفترةٍ أطول قليلاً لتشجيع إقامةٍ باعثةٍ على الاسترخاء.

باقة إقامة البرانش”  تبدأ من 1200 درهمًا إماراتيًا، وتشمل:

  • غرفة ضيوف ممتازة لشخصين
  • إفطار في مطعم “روز ووتر” وبرانش مع مشروبٍ في مطعم ناهاملشخصين
  • تسجيل الوصول المبكر على الساعة 12 ظهرًا، حسب التوافر
  • تسجيل المغادرة المتأخر على الساعة 3:00 عصرًا، حسب التوافر
  • خصم 20٪ على علاجات كونراد سبا
  • خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات
  • الدخول إلى المسبح والشاطئ

باقة إقامة المغامرات الصيفيةمع تذاكر مجانية لمنتزهات جزيرة ياس

يعتبر فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد نقطة انطلاق مثالية لمن يبحث هذا الصيف على الاستمتاع بمغامرة في المدينة. يوفر الفندق ملاذًا باردًا وهادئًا بعيدًا عن حرارة المدينة بغرفه مشرقة وواسعة ومؤثثة حسب معايير كونراد المميزة، وهي مزوّدة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون عالي الدقة. تشمل باقة “إقامة المغامرات الصيفية” غرفةً فاخرةً وأنيقةً تطل على مناظر المدينة المذهلة أو المحيط الأزرق.

يبدأ الضيوف أيامهم بتناول وجبة إفطار شاملة في مطعم “روز ووتر”، حيث يمكنهم البدء ببطء بالاطلاع على قائمة إفطار عالمية متنوعة على الشرفة المطلة على البحر، كما يمكنهم الاختيار من بين مقبلات المزة العربية الشهية والدوسا الهندية الطازجة ومجموعة مختارة من أطباق البيض – المعدة حسب الطلب وعلى أكمل وجه. وبجانب ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة القصوى من هذه الباقة مع تذاكر دخول مجانية لشخصين بالغين إلى أحد منتزهات جزيرة ياس.

يدعو الفندق ضيوفه للعودة إلى “ديارهم” في فندق كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد بعد قضاء يوماً من المغامرات الصيفية في المدينة بالغوص في أحد أحواض السباحة المنعشة أو الاسترخاء على أفرشة الكتان في غرفة النوم الرائعة، والذي يُعد بمثابة ترياقٍ لحرّ المدينة. سيشعر الضيوف بالاسترخاء والسعادة في هذه الواحة الباردة في المدينة مع عدم وجود أي قرارات مهمة تضغط عليهم سوى اختيار المطعم الذي سيزورونه.

باقة إقامة المغامرات الصيفية”  تبدأ من 1000 درهمًا إماراتيًا، وتشمل:

  • غرفة ضيوف فاخرة لشخصين
  • إفطار في مطعم روز ووترلشخصين
  • تذكرة دخول إلى أحد متنزهات جزيرة ياس لشخصين بالغين، ودخول مجاني للأطفال دون 4 سنوات
  • خصم 20٪ على علاجات منتجع كونراد الصحي
  • خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات
  • الدخول إلى المسبح والشاطئ 

باقة إقامة الإسترخاء

باقة “إقامة الإسترخاء” هي العلاج النهائي لضغوط وتوترات الحياة العصرية، حيث تشمل علاجًا من المنتجع الصحي لمدة 60 دقيقة لشخصين. كما تعتبر غرفة الضيوف الفاخرة والمشرقة ملاذًا رائعًا ومريحًا بعد ساعاتٍ من علاجات المنتجع الصحيّ تُشعر الضيوف بالرعاية من لحظة وصولهم.

يحصل الضيوف المقيمون، إضافة إلى علاج المنتجع صحي المجاني، على خصم 20٪ على العلاجات الإضافية. يدير كونراد سبا معالجون ذو خبرة يتبعون نهجا شاملا للصحة والعافية، وهم مدربون على مستوى متقدم حيث  يمكنهم توصية الضيوف بأنسب العلاجات والمنتجات التى تناسب إحتياجات الجلد والصحة. من أبرز ما يميز هذا المنتجع الصحي هو توفره على مجموعة من العلاجات التى تعتمد على الأساليب التقليدية لإزالة السموم وتجديد الشباب، بما في ذلك الحمام الغربي وطين الغاسول المعطرة بالأعشاب.

يمكن لتدليك الجسم الكامل أن يُشعرك بأعمق حالات الاسترخاء الجسدي والعقلي، ومن المؤكد أن جلسات العناية بالبشرة، بما في ذلك أقنعة العناية بالوجه والجسم حسب الطلب، ستجعل البشرة تبدو ندية ومتوهجة. يمكن للضيوف أن يتوقعوا مغادرة كونراد سبا وهم يشعرون بسعادة وحيوية بالغة.

سوف يغذي مطعم “روز ووتر” الجسد والروح بخيارات الإفطار الصحية والشهية، والتي تُقدم مع إطلالات على الخليج المتلألئ، كما يمكن للضيوف التمتع بعدد كبير من الأطباق الخفيفة والطازجة والمشروبات التي يتم تقديمها في مجموعة الفندق من المطاعم والبارات العالمية المثيرة بعد يوم من الاستجمام العلاجي في المنتجع الصحي.

باقة “إقامة الإسترخاء”  تبدأ من 1100 درهمًا إماراتيًا، وتشمل:

  • غرفة ضيوف فاخرة لشخصين
  • إفطار في مطعم روز ووترلشخصين
  • علاج شامل في كونراد سبا لمدة 60 دقيقة لشخصين
  • خصم 20٪ على علاجات منتجع كونراد الصحي
  • خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات
  • الدخول إلى المسبح والشاطئ

COMMENTS