Homeغير مصنف

لُبنى ونس..حق ابني راجع.. وعمرو أديب لـمحمد رمضان: محدش عملك غير إعلام بلدك

لُبنى ونس..حق ابني راجع.. وعمرو أديب لـمحمد رمضان: محدش عملك غير إعلام بلدك

Table of Contents

لم يكد يفرغ محمد رمضان تصوير مسلسله الرمضاني الجديد “موسى”، الذي أعلن مؤخرًا إصابته في ظهره خلال تصويره، حتى حاصرته أزمة جديدة خلال تصويره أخر إعلاناته

حيث تعرض ممثل شاب “يوسف عمر” لحروق وإصابات بالغة تهدد مستقبله نتيجة انفجار قنبلة غير مطابقة للمواصفات خلال التصوير مع الفنان محمد رمضان.

وصرحت والدة الشاب الممثلة لبنى ونس أن نجلها تعرض لإصابات حروق خلال التصوير بسبب قنبلة كانت معدة داخل موقع التصوير ولم يخبر أحد نجلها بوجودها، إلا أن تفريغ القنبلة للهواء كان ضخماً وأدى لإصابة كبيرة لنجلها وحروق من الدرجة الأولى.

 

محمد رمضان

 

وكانت لبنى ونس قد صرحت أن الإصابات تفرقت في جسد أبنها الذي يدرس في معهد الفنون المسرحية، ومنها إصابات في مناطق حساسة، وأوضحت لبنى ونس أنها تنتظر الرأي الأخير والتشخيص الدقيق لحالة ابنها من قبل الأطباء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، خاصة أن ابنها كاد يفقد حياته بسبب الإهمال وسوء النية.

لبنى ونس على فيس بوك

وأوضحت لبنى ونس في منشور لها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، أنها تشكر كل من تواصل معها للسؤال عن حالة نجلها، وأكدت أنها ليس بينها وبين محمد رمضان آية مشكلات فيما يتعلق بحادث ابنها، مبررة ذلك بأن محمد رمضان هو الأخر ممثل مثل نجلها.

 

وشددت على أن مشكلتها الرئيسية مع عصام الوريث متخصص المعارك ومشاهد العنف السينمائي، وشددت على أنها تحمله المسؤولية عما حدث لنجلها، مؤكده أنه قام بتهديد ابنها بشكل غير مباشر.

كما طالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تكتب وتنشر على لسانها، والبعد عن التلفيق واختلاق المواضيع.

 

محمد رمضان

عمرو أديب لـمحمد رمضان: محدش عملك غير إعلام بلدك

ومن جانب آخر وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة للفنان محمد رمضان ردًا على تناول الفنان لبرنامج أديب “الحكاية” قائلًا:

أن رمضان يبالغ بشدة في توجيه الانتقاد للبرنامج.
وتابع أديب: “عندما تكون فنان كبير يجب أن يكون لديك مسئولية اجتماعية، كنت المفروض تسأل على الولد.. وقايم في دماغك في نفسك وبتقول أنا أتعورت”،

متابعاً: “محدش جه جمبك، ولا فتحنا النار عليك ولا حاجة ـ أنت مش مستغرب من الحوادث اللي بتحصل في شغلك؟.. لازم تهتم بحرفية الشغل، ومش عايزك تزعل إننا اهتمينا بالشاب الصغير”،

مستطردا: “أنا معنديش رغبة أهاجمك، ومحدش عملك غير إعلام بلدك، ومحدش بيتجاهلك”، وألف سلامة عليك يا محمد، وإعلام بلدك واقف جمبك، ومستنيين المسلسل بتاعك”.

COMMENTS