Homeمنوعات

تخلّص ممّا يردعك وأطلق العنان لمخيّلتك بتجربة الألوان في «سبلاتر رومز» «تجربة الفنون الجديدة المثيرة»

تخلّص ممّا يردعك وأطلق العنان لمخيّلتك بتجربة الألوان في «سبلاتر رومز» «تجربة الفنون الجديدة المثيرة»

لقد رحّبَت العاصمة الإماراتية بتجربة فنيةٍ جديدةٍ ومثيرةٍ فريدةٍ من نوعها، وهي مفهوم “سبلاتر رومز” الذي يدعو كل فردٍ، بغض النظر عن مهاراته أو مواهبه أو مدى خبرته في الفنون، لاكتشاف متعة الفن والتمكين من الإبداع بالألوان.

للضيوف كامل الحرية ليخلقوا الفوضى وليعبروا عن أنفسهم وليُطلقوا العنان لإبداعاتهم على لوحةٍ فارغةٍ باستخدام جميع أنواع الطلاء. تدعو هذه الجلسات الضيوف إلى رش ورمي ومزج واستكشاف كل الدهانات والمواد المعروضة عليهم، مما يجعلها مليئة بالإثارة بحيث تمنح الجميع فرصةً للحصول على عملٍ فنيٍّ شخصيٍّ مذهلٍ ، إضافةً إلى خلق ذكرياتٍ خاصةٍ لا نهاية لها في هذه العملية.

تشجع التجربة المثيرة “سبلاتر رومز” الفنانين الناشئين على الرسم الحُر واختراق الحدود واستكشاف الإمكانات الفنية، فهي مناسبة لكلٍّ من البالغين والأطفال، من المبتدئين إلى الرسامين المحترفين، حيث تُتاح في كل تجربة جميع المستلزمات والملابس واللوحات التي يمكن التخلص منها.

“سبلاتر رومز” هو مكان مثاليٌّ لإقامة حفلات أعياد الميلاد التي لا تُنسى إضافةً لفعاليات بناء الفِرق وحتى لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو العائلة. تغطي ورش العمل الفنية الجذابة مجموعةً من التقنيات المختلفة، بما في ذلك الفن الحُر الذي يشجعك على رش الألوان والإبداع كما يحلو لهم، واستخدام البندول الرسام وقوة الجاذبية، وممارسة فن الدوران وفن السوائل الذي يستخدم أدواتًا متطورةً لخلق تأثيراتٍ لا تُصدَّق.

وفي الوقت نفسه، تخلق حفلات الرسم بالنيون المتوهجة في الظلام عددًا لا يحصى من المشاهد المثيرة التي يمكن نشرها على الإنستغرام، بينما تدعو فعالية “غلو نايت” التي تقام كل الخميس السيدات والفتيات إلى التألق مثل اليراع والتواصل مع العائلة والأصدقاء في راحةٍ وخصوصيةٍ تامتين.

يقول مؤسس “سبلاتر رومز”: “يُعتبَر إحداث الفوضى هنا جزءًا من المتعة، فنحن نشجع ضيوفنا على التلوين خارج الخطوط المرسومة والتفكير بطرق غير مألوفة وإدراك أنه لا توجد قواعد فعلية عندما يتعلق الأمر بالفن. تجربتنا مُبهجة وتُخفِف الضغط إضافةً إلى كونها تحتفل بجميع أشكال الإبداع، فلا شيء يضاهيها في أبوظبي على الإطلاق. نريد مساعدة الجميع على إطلاق العِنان للفنان الذي بداخلهم والعثور على ملاذٍ يعمل كعلاجٍ لضغوطات الحياة اليومية، سواءً كانوا أطفالًا صغارًا أو من المتقاعدين”.

توجد “غرف سبلاتر” في ممشى ذا ووك بمجمّع قرية السيف، كما تناسب بقاتها مجموعاتٍ من أعداد مختلفة، من شخصين إلى 30 شخصًا، بأسعارٍ تبدأ من 139 درهمًا إماراتيًا للفرد الواحد، تشمل جميع المستلزمات المطلوبة.

COMMENTS