Homeمنوعات

إجازة صيفية لا تُنسى في جراند ميلينيوم الوحدة

إجازة صيفية لا تُنسى في جراند ميلينيوم الوحدة

يوفر جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول، عروضا حصرية بمناسبة عطلة الصيف بما يشمل الغرف الفسيحة والمجهزة بالكامل مع إمكانية الوصول إلى المتنزهات الترفيهية وغيرها من المزايا.

وقال فادي عماش، المدير العام لفندق جراند ميلينيوم الوحدة: “نتطلع الى الترحيب بزوار أبوظبي القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة فريدة في قلب العاصمة وعلى مقربة من مناطق الجذب الرئيسية في أبوظبي”.

وأضاف: “يُواصل فندق جراند ميلينيوم الوحدة ترسيخ مكانته باعتباره وجهة مفضلة لرجال الأعمال والسياح  على حد سواء حيث يوفر إطلالات خلابة على العاصمة ويضم مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة والشقق المفروشة المجهزة بالكامل والمكوّنة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم والمتاحة للعائلات والزوار المقيمين لفترة طويلة. ويضم الفندق مجموعة من المطاعم التي تقدم للضيوف خيارات متعددة من القوائم الموسمية المعدّة من المكونات الطازجة”.

وابتداءً من مايو ولغاية سبتمبر، يوفر جراند ميلينيوم الوحدة فرصة الاقامة في غرفة فاخرة ابتداء من 375 درهما إماراتيا لليلة، مع وجبة إفطار لشخصين بالغين، ورصيد بقيمة 100 درهم للطعام والشراب في مطاعم مختارة. وسيتاح للضيوف تسجيل الوصول المبكر / المغادرة المتأخرة (حسب توفر الغرف) بالإضافة إلى دخول مجاني لمنطقة الأطفال. كما سيحصل أعضاء MyMillennium على خصم 10٪ وسيجمعون المزيد من النقاط في رصيدهم خلال العطلة الصيفية.

يعدّ جراند ميلينيوم الوحدة احد اكبر الفنادق في أبوظبي ويتميز بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز ايضا بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

ويضم الفندق سبا فخما وناديا للياقة البدنية وفقا لأحدث التقنيات، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات متعددة من الأطباق الشهية وتضم “بورترز إنجلش بوب” و31″ بار اند لاونج” طعم ليالي شهرزاد ومقهى “90 سينتيجريد” الحائز على العديد من الجوائز.

COMMENTS