Homeمنوعات

باقات عافية حصرية وخلوات تنفيذية تقدمها مجموعة الشارقة من مسك

باقات عافية حصرية وخلوات تنفيذية تقدمها مجموعة الشارقة من مسك

انطلق في رحلة فريدة لتجديد النشاط والانتعاش وسط بيئة طبيعية رائعة في قلب امارة الشارقة، وتمتّع بتجربة عافية لا تُضاهى مع مجموعة الشارقة من مسك.

توفر مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية التي تخطف الأنفاس وتقدم تجربة رائعة لجميع الحواس باقات عافية وخلوات تنفيذية حصرية تتضمن رحلة عافية متكاملة وبرامج خلوات تلبي مختلف الاحتياجات.

ويقدم نزل الرفراف الواقع في منطقة كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، وواحة البداير الواقعة في منطقة المدام بالقرب من مليحة وسط الكثبان الرملية الساحرة برنامج عافية لمدة يوم كامل. يتضمن هذا البرنامج جلسات اليوغا على الشاطئ، و30 دقيقة من ركوب الدراجات/المشي في الطبيعة، وجلسات حول موقد النار في المساء، والدخول إلى غرفة الاجتماعات مع استراحتَيْ القهوة  الصحية ووجبة الغداء. وتتوفر الباقة لعدد لا يقل عن 10 أشخاص وبسعر 310 درهما إماراتيا للفرد يشمل جميع الضرائب ورسوم الخدمات.

ويوفر برنامج الإقامة الليلية في نزل الرفراف إمكانية الوصول إلى الخيام، واليوغا على الشاطئ، و30 دقيقة من ركوب الدراجات/المشي في الطبيعة، والوصول إلى غرفة الاجتماعات مع استراحتَيْ القهوة الصحية ووجبة الغداء، وجلسات حول موقد النار في المساء. تبدأ أسعار عطلة نهاية الأسبوع من 1,499 درهما إماراتيا لكل خيمة بغرفة نوم واحدة مطلة على البحر لشخص واحد شاملة الإفطار والعشاء. وتبدأ أسعار أيام الأسبوع من 1,199 درهما إماراتيا لكل خيمة بغرفة نوم واحدة مطلة على البحر لشخص واحد شاملة الإفطار والعشاء. وتتوفر باقات الإشغال المزدوج بإضافة 450 درهما إماراتيا للفرد عند حجز 4 خيام  كحد ادنى.

اما برنامج الإقامة الليلية في واحة البداير فيوفر الوصول إلى الغرف، وصالة التأمل عند غروب الشمس، وركوب الدراجات لمدة 30 دقيقة داخل الواحة، وجلسات حول موقد النار في المساء، والدخول إلى غرفة الاجتماعات مع استراحتَيْ القهوة ووجبة الغداء. تبدأ أسعار عطلة نهاية الأسبوع من 799 درهما إماراتيا لكل غرفة ديلوكس لشخص واحد مع الإفطار والعشاء، وتبدأ أسعار أيام الأسبوع من 615 درهما إماراتيا لكل غرفة ديلوكس لشخص واحد مع الإفطار والعشاء. وتتوفر باقات الإشغال المزدوج بإضافة 350 درهما إماراتيا للفرد عند حجز 4 غرف/خيام كحد ادنى.

وتوفر باقة الخلوة التنفيذية البلاتينية في نزل الرفراف بيئة مثالية لتمكين المجموعات من إنجاز الاعمال وتعزيز التواصل في بيئة فريدة لتنشيط العقل والجسد والروح. تشمل باقة الإقامة لليلة واحدة في خيمة فاخرة وجبة إفطار صحية، وغداء، وعشاء، وعلاجات السبا، واستراحة قهوة واحدة للتخلص من السموم يوميا، واختيار لأحد انشطة بناء الفريق، ودروس اليوغا والتأمل، ومياه الديتوكس غير المحدودة بسعر يبدأ من 1,999 درهما إماراتيا لكل شخص. وتشمل باقة الإقامة لليلتين في خيمة فاخرة وجبة فطور صحية، وغداء، وعشاء، وعلاجات سبا، واستراحتَي قهوة للتخلص من السموم يوميا، واختيار لأحد انشطة بناء الفريق، ودروس التجذيف واليوغا والتأمل ومياه الديتوكس غير المحدودة بسعر يبدأ من 3,450 درهما إماراتيا للفرد.

وتتيح باقة الخلوة التنفيذية الذهبية في واحة البداير الفرصة لتعزيز التركيز وتوفير الصفاء الذهني وترسيخ التواصل فيما بين اعضاء الفريق. وتشمل باقة الإقامة لمدة ليلة واحدة في خيمة فاخرة وجبة فطور صحية، وغداء، وعشاء، وعرض الصقور، واستراحة قهوة واحدة للتخلص من السموم يوميا، واختيار لأحد انشطة بناء الفريق، وعروض الافلام، ومشاهدة النجوم، ومياه الديتوكس غير المحدودة بسعر يبدأ من 1,400 درهم إماراتي للفرد. وتشمل باقة الإقامة لليلتين في خيمة فاخرة فطورا صحيا، وغداء، وعشاء، وعرض الصقور، واستراحتَي قهوة للتخلص من السموم يوميا، واختيار لأحد انشطة بناء الفريق،وعروض الافلام، ومشاهدة النجوم، ومياه الديتوكس غير المحدودة بسعر يبدأ من 2,600 درهم إماراتي للفرد.

وتقدم واحة البداير أيضا باقة الخلوة الادارية الفضية لإقامة ليلة واحدة في غرفة ديلوكس بما يشمل وجبة فطور، وغداء، وعشاء، وعرض الصقور، واستراحة قهوة واحدة للتخلص من السموم يوميا، واختيار لأحد انشطة بناء الفريق، وعروض الافلام، ومشاهدة النجوم، ومياه الديتوكس غير المحدودة بسعر يبدأ من 999 درهما للفرد. وتشمل باقة الإقامة لليلتين في غرفة ديلوكس فطورا صحيا، وغداء، وعشاء، وعرض الصقور، واستراحة قهوة واحدة للتخلص من السموم يوميا، واختيار لأحد انشطة بناء الفريق، وعروض الافلام، ومشاهدة النجوم، ومياه الديتوكس غير المحدودة بسعر يبدأ من 1,498 درهما إماراتيا للفرد.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

COMMENTS