Homeمنوعات

ريفورم يُثري اللياقة البدنية من خلال تقديم أول حصص تمارين «لاغري ميغافورمر» في أبوظبي

ريفورم يُثري اللياقة البدنية من خلال تقديم أول حصص تمارين «لاغري ميغافورمر» في أبوظبي

ريفورم على وشك تغيير مشهد اللياقة البدنية في العاصمة الإماراتية من خلال دمجه الفريد والشامل والفعال بين تمارين “لاغري ميغافورمر” والبيلاتس والتدريب المتواتر عالي الكثافة والملاكمة وتمارين القوة والمرونة. يتخذ ريفورم من قرية السيف بأبوظبي النابضة بالحياة مقرًا له، وهو يدار بفكر مؤسس على الرغبة في مساعدة الناس على تحقيق إهدافهم كاملة وعيش حياة أكثر سعادة وصحة.

مركز اللياقة البدنية هذا، هو الأول في الإمارة الذي يوفر معدات وحصص تمارين “لاغري ميغافورمر” كما يقدم نهجًا جديدًا ومبتكرًا للتمرين الرياضي لم يكن له مثيل من قبل في أبوظبي، فهو يضمن نتائج استثنائية والرضا الكامل لكل عميل من خلال الجمع بين هذه الطريقة الشهيرة واللياقة الوظيفية وروتينات رياضية خفيفة التي يدرِّسها مدربون شخصيون محترفون ومؤهلون تأهيلاً عاليًا.

كما أنه من خلال مجتمعٍ شاملٍ من الأفراد ذوي التفكير المماثل والإيجابي والمستقبلي، بني ريفورم على ثلاث ركائز مميزة: التحكم والقوة والتوازن. توفر جلسات “ستوديو التحكّم” حصص “لاغري ميغافورمر” المشهورة عالميًا التي تشمل كامل الجسم وتناسب النساء والرجال من جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية.

لاغري هي طريقة سريعة وفعالة للحصول على شكل الجسم المطلوب وتستغرق 45 دقيقة فقط. إنها مثالية للأشخاص كثيري الانشغال، حيث إن هذه التقنية ذات الحدة العالية والتأثير المنخفض تدمج بين حركات الكارديو والتحمل والحركات الأساسية لتقوية الجسم بالكامل وشده في أقل عدد من الحصص. تحظى “لاغري” بشعبية استثنائية بين المشاهير ومحترفي اللياقة البدنية في جميع أنحاء العالم، وهي الآن في طريقها لتصبح أحدث صيحة رياضية في الإمارات العربية المتحدة.

تمارين “لاغري” فريدة من نوعها وعلى العكس من تمارين البيلاتس، هي تقلل من نسب الإصابات وترفع من النتائج من خلال القيام بتمارين مضبوطةٍ بوتيرةٍ بطيئةٍ تحت الضغط. وثبت أنها تساعد الناس على وتحقيق الجسم الذي يرغبون فيه من خلال استخدام تمارين متساوية القياس والمجموعات الشاملة ودوائر التدريب والتشجيع على تقوية الصلة بين العقل والجسم. 

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التمارين السريعة، يوفر “ستوديو القوة” التدريب على التمارين التكييفية وتمارين التحمل والمقاومة مثل الملاكمة وبرامج تدريب مكثفة وحصص REFORMnation المميّزة. تقدم هذه التجربة عالية الحدة مزيجًا جذابًا من التحديات باستخدام الأثقال الحديدية وآلات تمارين الكارديو وتمارين المقاومة القصوى (TRX) وغيرها من المعدات الحديثة.

وفي الوقت نفسه، يعد “ستوديو التوازن” مثاليًا لمحبي اليوغا الذين يتطلعون إلى تقوية عضلاتهم وتحسين حركتهم ومرونتهم. تستخدم حصص البار واليوغا والبيلاتس على البساط أحزمةَ المقاومة والأوزان الخفيفة والكرات الرياضية لتحقيق أقصى قدر من التأثير وتوفير عملية علاجية لكل من الجسد والروح.

يمكن للعملاء الذين يبحثون عن الاهتمام الخاص أن يتلقوا تدريبًا فرديًا من قبل مدربين شخصيين مؤهلين، في حين أن خبراء التغذية وأخصائيي التغذية في الفريق على استعدادٍ دائمٍ لتقديم نصائح وخطط الغذاء الصحي. ولأن ريفورم تقدم خدمة شاملة، فإن مركز اللياقة البدنية يشمل خدمات العلاج الطبيعي من إعادة تأهيل وفحوصات وتشخيص.

ساعات عمل ريفورم خلال شهر رمضان من الساعة 10:30 صباحًا إلى 11:30 مساءً، ومن الساعة 6:30 صباحًا إلى 9:30 مساءً طوال العام في الممشى في قرية السيف أبوظبي.

COMMENTS