Homeفورمولا ١

الفورمولا إي تُعيّن «ستيشد» شريكاً رسمياً لعمليات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية

الفورمولا إي تُعيّن «ستيشد» شريكاً رسمياً لعمليات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية

أعلنت الفورمولا إي، عن إطلاق تعاون يوم الأربعاء مع العلامة التجارية الرائدة “ستيشد”، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لمجموعة بوما إس إي، والمتخصصة بتصميم الأزياء، والملابس الرياضية، والإكسسوارات، والملابس الخاصة بمشجعي كرة القدم، ورياضة السيارات.

بموجب التعاون تصبح ستيشد شريكاً رسمياً لعميات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية، للمنتجات الحصرية والخاصة ببطولة الفورمولا إي، فضلاً عن تصميم سلع مستدامة عالية الجودة، وتسويقها عبر منصة إلكترونية عالمية جديدة https://store.fiaformulae.com/.

كما تستعرض المنصة التجارية الإلكترونية، اعتباراً من يوم الأربعاء 6 أبريل، مجموعة واسعة من المنتجات والمقتنيات الأصلية ضمن منافذ البيع المتواجدة على حلبات السباق المستضيفة لبطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي المتبقية لهذا الموسم، بدءاً من الجولتين الرابعة والخامسة من البطولة العالمية والتي تستضيفهما روما خلال عطلة الأسبوع (يومي السبت 9 والأحد 10 أبريل).

تهدف هذه الشراكة طويلة الأمد، إلى تحقيق “ستيشد” خطة متكاملة للتسويق العالمي، وتشمل:

  • تصميم وتطوير مجموعة من منتجات الفورمولا إي من الملابس، والإكسسوارات، والمنتجات المميزة.
  • شراء وإنتاج المنتجات للفرق المشاركة في جولات بطولة الفورمولا إي.
  • تطوير وتشغيل عروض التجارة الإلكترونية العالمية لمنتجات الفورمولا إي.
  • تقديم خدمات البيع بالتجزئة في قرية “أليانز إي فيليدج” المنطقة الترفيهية للزوار، التي تصاحب جولات بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي.
  • تقديم مجموعة من الخدمات والحلول التسويقية لشركاء الفورمولا إي.

وتماشياً مع نهج الفورمولا إي المتمثل في تعزيز مبدأ الاستدامة، وتقليل الانبعاثات الكربونية الضارة في البيئة، تحرص شركة “ستيشد” على تصميم كافة منتجاتها من مادة القطن العضوي، والبوليستر المعاد تدويره، مع الحرص على تطبيق أفضل المعايير والممارسات الصديقة للبيئية في عمليات التصنيع وبكافة التفاصيل.

تمتلك شركة “ستيشد” سنوات طويلة من الخبرة في تصميم وتطوير منتجات للفرق الرياضية العالمية مثل بورشه موتورسبورت، والفورمولا 1، وفريق مرسيدس للفورمولا1. وتتخصص “ستيشد” في تزويد أفضل الملابس الرياضية للفرق المشاركة في سباقات السيارات، إذ تجمعها شراكات تشغيلية مع نخبة من شركات الموضة والأزياء مثل بوما وتومي هيلفيغر وليفيز وكالفن كلاين وهيد.

يحظى عشاق الفورمولا إي والفرق المشاركة بإمكانية الاختيار من بين مجموعة الملابس والإكسسوارات الجديدة بسهولة كاملة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، أو عبر منافذ البيع بالتجزئة المتواجدة ضمن جولات بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي، والمتاحة بدءاً من الجولتين الرابعة والخامسة من البطولة العالمية المقامة في روما يومي السبت 9 والأحد 10 أبريل.

وبهذه المناسبة قال سيمون ليلي، مدير البيع بالتجزئة والتراخيص، في الفورمولا إي:

“نحن متحمسون لتعزيز هذه الشراكة الرائدة مع “ستيشد”، لتوفير بضائع ومنتجات أصلية مع الالتزام الكامل بتحقيق معايير الاستدامة في التصنيع، ووضع اللمسات الدقيقة ضمن عمليات تطوير المنتجات، وتسويقها إلكترونياً أو عبر منافذ البيع خلال الأحداث الرياضية التي تقام في مختلف أنحاء العام. تجسد هذه الشراكة النهج الجديد لعشاق بطولة الفورمولا إي أولاً، إذ نركز على تطوير السلع والمنتجات المعروضة والتي تستقطب قاعدة واسعة من الشباب المتحمسين والمتعلقين برياضات السيارات الكهربائية”.

وأضاف: “تعمل شراكتنا طويلة الأمد مع “ستيشد” على تحسين عمليات البيع بالتجزئة إلكترونياً وعرضها ضمن منصة محترفة أمام الجماهير المتابعة، وذلك من خلال توفير سبل وحلول تقنية للوصول إلى الملابس والبضائع والإكسسوارات خلال موسم السباق وخارجه. كما نرحب اليوم بعودة بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي في موسم استثنائي مع تواجد منافذ للبيع تعرض مجموعة واسعة من المنتجات، وتقع في قرية “أليانز إي فيليدج”، وتكون متاحة بدءاً من الجولتين الرابعة والخامسة من البطولة العالمية المقامة في روما يومي السبت 9 والأحد 10 أبريل”.

بدروه قال كيث هاركس، مدير العلامة التجارية ستيشد:”يسعدنا الإعلان عن تعين شركتنا شريكاً رسمياً لعميات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية لبطولة الفورمولا إي، في خطوة تساهم بتفعيل منصات التجارة الإلكترونية الرقمية للبطولة، وتعزز الحركة التجارية في منافذ البيع المتواجدة خلال الفعاليات المصاحبة للسباقات. تتوافق استراتيجيتنا مع بطولة الفورمولا إي، المتمثلة في تعزيز مبدأ الاستدامة ونتطلع للعمل معاً لتوفير سلع جديدة ومبتكرة، فضلاً عن توفير فرص البيع بالتجزئة للجماهير الغفيرة في جميع أنحاء العالم”.

يتميز الموسم الثامن من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي بجدول زمني هو الأطول على الإطلاق، إذ يضم  16 جولة حتى الآن، مفتتحاً الموسم بسباقين في الرياض أقيما بتاريخ 28 و29 يناير. يجتمع الآلاف من المشجعين في المدرجات الكبرى في روما في نهاية هذا الأسبوع لحضور مجريات الجولتين الرابعة والخامسة من البطولة العالمية، قبل أن يواصل الموسم جولاته ضمن عدة مدن شهيرة حول العالم مثل موناكو، وبرلين، وجاكرتا، وفانكوفر، ونيويورك، ولندن، قبل وصول المنافسات أخيراً إلى حلبة سيول.

COMMENTS