Homeمنوعات

حول الإمارات تكشف عن كتالوج رمضان 2022 للإعلام و رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حدث خاص

حول الإمارات تكشف عن كتالوج رمضان 2022 للإعلام و رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حدث خاص

أطلقت حول الإمارات للمفروشات المنزلية ، العلامة التجارية الرائدة في المنطقة للأثاث  المنزلي الداخلي و والخارجي ، أحدثتشكيلات رمضان 2022 لتحصل على الأجواء الحقيقية للشهر المبارك وتقدم لك تنزيلات وعروض تصل الى 30-70٪ خصمعلى كل شيء.

تم الكشف عن المجموعة الجديدة  في حدث خاص أقيم في 14 مارس 2022 ،  بفرع حول الإمارات بمنطقة البرشاء، وحضرهإعلاميون بارزون، مصممي الديكور الداخلي  و رواد مواقع التواص الإجتماعي في الإمارات العربية المتحدة. تقدم حول الإمارات مجموعة رمضان 2022  وتتضمن على  أكثر من 200 فكرة ملهمة للديكور ، وتتميز بمجموعة مراكش المذهلة ، البوبالعربي، نوفو لوكس ،مودرن بودوار وأفكار الديكور الهندية التقليدية  المختارة بعناية فائقة من جميع أنحاء العالم لإضفاءالتراث، الفن، الرفاهية و الجمال على منازلكم في رمضان. تعكس المجموعة اجواء رمضان الحقيقية عن طريق جعل منزلك في غاية الجمال لتكريس المزيد من الوقت لنفسك ولأحبائك.

نجحت علامتنا التجارية في تمييز إسمها كواحدة من أسرع العلامات التجارية للأثاث نموًا في الشرق الأوسط وجعلت منازلالأحلام حقيقة من خلال مفروشاتها المنزلية العصرية الراقية والأكثر عملية. مع وجود أكثر من 15000  قطعة أثاث وإكسسوارفي متاجرها أونلاين على الموقع الإلكتروني ، ستترك المتسوقون في حيرة من الاختيار. يوجد لدينا أواني الطعام ، أدواتالتقديم ، إكسسوارات الطاولة ، مستلزمات الحمام ، الوسائد المميزة ، أساسيات الفراش ، البسط والسجاد ، ديكور الحائط ،العطور المنزلية ، الإكسسوارات الزخرفية ، وأكثر من ذلك بكثير بتنزيلات لا تصدق من 30-70٪ في جميع أنحاء الإماراتلتجهيز منزلك في الشهر الكريم.

السيد محمد كاتاوالا ، المدير المالي لمجموعة حول الإمارات للمفروشات المنزلية: ” اقترب شهر رمضان ، وهو الوقت المثاليللاستعداد للشهر الفضيل. نحن فخورون بالإعلان عن أحدث مجموعاتنا الرمضانية 2022 ، والتي تضم على مجموعة متنوعةمن الأساليب الرائجة من جميع أنحاء العالم لإلهام عملائنا لتحسين كل ركن من أركان منازلهم. سواء كانت غرفة معيشة جذابةأو مكانًا أنيقًا لتناول الطعام بتجمعاتهم ، أو مدخلًا أنيقًا لإعطاء أفضل انطباع أول بالإضافة إلى إنشاء مكان مخصصللعناية الذاتية ، يمكن للمرء أن يجد الإلهام المثالي لإغتنام فرص جديدة بالحياة بمنزله من حول الإمارات. وبذات الوقت ،يمكنهم أيضًا الاستفادة من تنزيلات رمضان الحالية من 30-70٪ والتوفير كثيراً عند شراء منتجاتهم المفضلة من متاجرنا و أون لاين”.

تأسست شركة حول الإمارات للمفروشات المنزلية في عام 1992 ، وهي من العلامات التجارية الرائدة والأكثر ثقة في مجالالأثاث  بالمنطقة وتقدم لك أفضل عروض لمنزلك بشهر رمضان. التنزيلات هي جزء صغير من المفاجآت الكثيرة التي تخبئها حول الإمارات لعملائها هذا العام.

COMMENTS