Homeمنوعات

الشيف نيكول روبي بالتعاون مع الشيف بيير جانيير يفتتحان مطعم باراديزو أبوظبي في ياس باي

الشيف نيكول روبي بالتعاون مع الشيف بيير جانيير يفتتحان مطعم باراديزو أبوظبي في ياس باي

يفتتح مطعم باراديزو أبوابه في ياس باي في العاصمة الإماراتيّة أبوظبي كوجهة إضافية جديدة تضاف إليها.

على يد الشيف الشهيرة نيكول روبي مؤسِّس مطعم وركن مشروبات إل بي إم بالتعاون مع الشيف بيير جانيير الحائز على نجمة ميشلان بعد النجاح الذي حققه مطعما فوكيتس في باريس وأبوظبي، ومطعم بيير جانيير في باريس ومطعم ليكتشر روم في لندن، تأسّس المطعم الفاخر الذي يقدّم تجارب مميّزة.

يتميّز باراديزو بالملامح الأوروبية الدافئة، ويحرص الشيف التنفيذي بالفير بالكيسون على تقديم قائمة من الأطباق الشهيّة لتصحب الضيوف في رحلة بين النكهات المميزة لمنطقتي الريفيرا الفرنسيّة وحوض البحر المتوسّط.

بتصاميمها الداخلية الجذابة تصطحب الوجهة المميزة ضيوفها في رحلة إلى عالمٍ من التجارب التي تنقل الزائرين عبر الطبيعة الخضراء المميزة في ميلانو، بالشراكة مع شركة فودافيري سافيرينو المعماريّة التي تولّت تنفيذ الديكورات.

ويشكل مطعم باراديزو الوجهة المثاليّة للاستمتاع بوجبة غداء شهيّة مع إطلالة خلاّبة على مياه الخليج العربي الصافية، أو لتجربة الاستمتاع بغروب الشمس أو بعشاء فاخر، بفضل أجوائه الحماسيّة التي تضفيها عروض منسق الأغاني الحيّة وعروض الفرقة الموسيقيّة المرحة.

ويتميّز المطعم بالمزج بين حفاوة الاستقبال والديكورات المميّزة بإلهام من أجواء الحياة المتوسطيّة، وتشكيلة واسعة من الأطباق الصحيّة والمحضرة باحترافيّة عالية.

 

ويمكن لضيوف باراديزو بدء تجربتهم الفاخرة بتشكيلة من المقبلات التقليديّة الباردة والساخنة، من بينها القواقع مع زبدة الثوم، والكاليماري مع صلصة البرسيلاد، وجبنة بوراتا مع القريدس العماني المحضّر على طريقة المطعم.

كما يقدّم المطعم لعشّاق المأكولات البحريّة أطباقاً متنوّعة، مثل شرائح سمك القاروص وطبق سول ميونيير والروبيان المشوي مع الساتيه، إلى جانب الأطباق التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء مثل مختلف أنواع البيتزا الإيطاليّة المزيّنة بالكمأة الغنيّة بنكهتها المميّزة، إلى جانب تشكيلة من المكونات الطازجة والشهيّة التي تضاف على البيتزا.

ويقدّم المطعم طبق باستا لينجويني مع صلصة الأرابياتا، المحضر في المطعم والذي ابتكرته الشيف نيكول ليرضي جميع الأذواق، وأطباق من أجود أنواع اللحم، مثل لحم كتف الضأن بالتوابل أو أضلاع العجل المشويّة.

كما يقدّم المطعم أطباق كارباتشيو اللحم البقري والأخطبوط المشوي وخبز الفوكاشيا الطازج المحضّر في المطعم والكثير من أطباق الغداء اليوميّة الخاصّة ليضمن إرضاء أذواق الجميع وإتاحة الفرصة لهم لتدليل أنفسهم وسط أجوائه الممتعة وإطلالته الشاطئيّة الخلاّبة. 

ويمكن لعشّاق الحلويات الاستمتاع بأشهى الحلويات الفرنسيّة التقليديّة المحضّرة على يد هوجو سيب، شيف الحلويات التنفيذي الخاص بمجموعة بارير أبوظبي، من ضمنها تيراميسو باراديزو الكريمي الفاخر وكيك الليمون الخاصّة بالمطعم وتارت التفاح وغيرها الكثير من الحلويات المحضّرة بحب. 

ويوفّر المطعم قائمة استثنائيّة تضم تشكيلة واسعة من أشهى المشروبات الفاخرة التي ابتكرها إيمانويل باليسترا، خبير مزج المشروبات الشهير، وتتضمّن تشكيلة من المشروبات الإيطاليّة المنعشة والمقبّلات الشهيّة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها مع مشاهدة غروب الشمس بالإضافة إلى مختلف أنواع القهوة الغنيّة. 

كما يقدّم فريق ركن المشروبات المختص في المطعم تشكيلة واسعة من مشروبات العنب الفرنسيّة والإيطاليّة من أبرز مزارع العنب في العالم. 

يقع مطعم باراديزو في بيير 71 في ياس باي الذي يعد الوجهة المثالية لتجربة أسلوب الحياة العصري في العاصمة.

COMMENTS