Homeمنوعات

«لوكال» تطلق تجربة استثنائية يابانية جديدة «إيتاداكو»، الأولى من نوعها في دبي

«لوكال» تطلق تجربة استثنائية يابانية جديدة «إيتاداكو»، الأولى من نوعها في دبي

منصة “لوكال” الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لرواد الأعمال في مجال إنتاج الأغذية والمشروبات مع نظام بيئي غذائي مستدام، ترحب بضم “إيتاداكو”، التجربة اليابانية الأصيلة الأولى من نوعها في دبي.

“إيتاداكو”، وتعني “الامتنان على العطية”، يقدم لعملائه وجبات غداء ياباني تصل طازجة إليهم في راحة منازلهم أو في مكان العمل. مأكولات شهية متنوعة مستوحاة من النكهات التقليدية اليابانية مع الاستمتاع بتجربة الحصول على علب الغداء “بنتو”، والشوربات، وأوعية الطعام الياباني “دون” أثناء التنقل كما هو الحال في طوكيو، إذ يمكن للعملاء الآن الحصول على هذه الوجبات يوميًا من خلال عدة مواقع في جميع أنحاء دبي عبر تطبيق “لوكال” وأسطول التوصيل المتمرس.

تتمثل مهمة “إيتاداكو” في تعزيز تجربة تذوق النكهات اليابانية الأصيلة والتقليدية في دبي من خلال أفضل المكونات التي يمكن الحصول عليها لمذاق مميز لا يحتاج إلى توابل ونكهات إضافية – كما هي الطريقة اليابانية.

تحتوي قائمة طعام “إيتاداكو” على ثلاثة أنواع من العروض، وهي علب الغداء “بنتو”، والشوربات، وأوعية الطعام الياباني “دون” يتم تغليفها جميعًا بورق طعام الشارع الياباني. تحتوي علب الغداء “بنتو” على “توري كاراج بنتو” وهو دجاج مقلي على الطريقة اليابانية، و”شيك بنتو” وهو سمك السلمون المملح المشوي، و”جيندارا سايكيوياكي بنتو” وهو سمك القد الأسود المشوي، و”فيغن توفو ستيك بنتو”، والطبق النباتي “نادجو دنياكو بنتو” وهو الباذنجان المقلي.

تضم قائمة “إيتاداكو” أيضًا خمسة خيارات من أوعية الطعام الياباني “دون” بما في ذلك “جيو ياكينايكو دون” وهو لحم بقري مشوي، و”يازاي تامبورا دون” وهو وعاء يضم مجموعة مختارة من الباذنجان المقلي، و”أوكرا” البامية الياباني، وجذور اللوتس، والبطاطا الحلوة وفطر “اينكي”، بالإضافة إلى دجاج “كاتزو دون” اللذيذ. تقترن جميع علب الغداء “بنتو”، وأوعية الطعام الياباني “دون” مع مجموعة مختارة من الخضروات اليابانية لتلبي جميع الأنظمة الغذائية بما في ذلك النباتية، والخضرية، والخالية من منتجات الألبان. علاوة على ذلك، تضم قائمة الطعام أيضًا حساء “ميسو” الصحي مع أعشاب “وايكامه” البحرية، و”توفو” أو المحار.

يؤمن كل من “لوكال” و”إيتاداكو” بمدى أهمية جودة المنتج، إذ إن المكونات الممتازة هي مفتاح التميز والنجاح مع بناء علامة تجارية حقيقية لتحقيق النمو والازدهار، والالتزام دائمًا بتقديم أفضل المنتجات بواسطة رواد الأعمال في مجال إنتاج الأغذية والمشروبات الذين يهتمون بأعمالهم مع توفير خدمات رفيعة المستوى.

صرح “إيان أوهان” مؤسس منصة “لوكال” قائلًا: “نحن سعداء للغاية بنهج “إيتاداكو” في تقديم أفضل علب الغداء “بنتو”، وأوعية الطعام الياباني “دون” ذات الطابع الياباني التقليدي الأصيل في دبي. مع أفضل المكونات الطازجة، والاهتمام بكل التفاصيل، وبمدى رضا العملاء عن التجربة بأكملها بدءًا من اللحظة الأولى لطلب الطعام حتى استلامه. تمتاز منصة “لوكال” بالأداء المتقن والخدمات رفيعة المستوى عن أي منصة أخرى في السوق”.

وعلق أيضًا الشيف “مازارو ساكاجامي”، المؤسس المشارك لدى “إيتاداكو” قائلًا: “تتمثل فلسفة المطبخ الياباني في كيفية إظهار المذاق الأصلي للمكونات. هذه هي الفلسفة التي أحملها إلى دبي من خلال “إيتاداكو”. أشعر أن دبي مدينة تنبض بالحياة ودائمة التطور، لذا أتطلع إلى تجربة رائعة هنا وأن يستمتع الجميع بالنكهات التقليدية التي نقدمها “.

مع إطلاق “إيتاداكو”، أصبح بالإمكان تجربة النكهات اليابانية التقليدية الآن عبر نقرة واحدة. بفضل تكنولوجيا الغذاء والتقنيات الحديثة لدى “لوكال”، ونشاط توصيل الطلبات من نقطة الاستلام إلى نقطة التسليم، وأسطول من سائقي التوصيل المحترفين الذين يقدمون خدمات توصيل سريعة لوجبات طازجة وآمنة، يتم تسجيل الطلبات على “لوكال” للحصول على طلبات الطعام من “إيتاداكو” في جميع أنحاء دبي بتكلفة توصيل 5 دراهم فقط.

تم إطلاق “إيتاداكو” على منصة “لوكال” بوقت غداء محدد مع علب الغداء “بنتو”، والشوربات، وأوعية الطعام الياباني “دون” بكميات محدودة من الساعة 12 ظهرًا حتى 1:30 مساءً، من الاثنين إلى الجمعة فقط.

“لوكال” هو منظومة متكاملة تضم علامات تجارية محلية للمنتجات الغذائية، وأشخاص شغوفين بهذا المجال والمبتكرين والمبدعين الذين اجتمعوا معًا لتطوير نظام بيئي غذائي أفضل وأكثر استدامة قائم على طعام محلي متميز وأشخاص شغوفين بهذا المجال وأفكار مبتكرة.

COMMENTS