Homeمنوعات

«الإمارات للسحوبات» تطلق تطبيقاً جديداً للهواتف المحمولة على «جوجل بلاي» و«آبل ستور»

«الإمارات للسحوبات» تطلق تطبيقاً جديداً للهواتف المحمولة على «جوجل بلاي» و«آبل ستور»

أعلنت “الإمارات للسحوبات” عن إطلاق تطبيق للهواتف المحمولة الذكية، وتأتي هذه الخطوة كجزء من رؤية المؤسسة الهادفة إلى تحسين تجربة المشاركين وتمكينهم من الوصول إلي كافة المعلومات المتعلقة بـ “الإمارات للسحوبات” وبرنامج تأهيل الشعاب المرجانية التابع لها في أي وقت ومن أي مكان بكل سهولة ويُسر.

ويتميز التطبيق المتوفر للهواتف العاملة بنظام الأندرويد عبر تطبيق “جوجل بلاي” ولهواتف الأيفون عبر “آبل ستور”، بأنه آمن ويحمي بيانات المشاركين بأقوى تقنيات التشفير. ويمكن للمشاركين من خلاله شراء قلم رصاص ليتمكنوا من المشاركة في كل السحوبات بما فيها السحب على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100 مليون درهم إماراتي والسحب الأسبوعي الذي يتمّ فيه اختيار سبعة فائزين مضمونين بمبلغ قدره 77,777 درهماً إماراتياً لكلٍّ منهم.

وتبث “الإمارات للسحوبات” وقائع السحب مباشرة عبر موقعها على الإنترنت وكذلك صفحتها على فيس بوك وقناتها على يوتيوب. وفي السحب الأخير الذي تم مساء الأحد 27 فبراير 2022، أعلنت “الإمارات للسحوبات” عن مجموعة جديدة من الفائزين بلغ عددهم 433 فائزاً، وبلغت قيمة مجموع الجوائز في هذا السحب 642,341 درهماً إماراتياً. وقد تمكّن أربعة مشتركين من مطابقة أربعة أرقام من أصل الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار ليفوز كل منهم بمبلغ 7,777 درهماً إماراتياً، فيما تمكن 49 مشتركاً من مطابقة ثلاثة أرقام وفاز كل منهم بمبلغ 777درهماً إمارتياً، بينما فاز 373 مشتركاً بمبلغ 77 درهماً إمارتياً لكلٍّ منهم بعد أن تمكّنوا من مطابقة رقمين فقط.

وحتى يومنا هذا، تم تقديم جوائز وصلت قيمتها إلى أكثر من 17 مليون درهم إماراتي لأكثر من 13,000 فائز منذ تأسيس المؤسسة في سبتمبر 2021.

هذا ويتميز الهيكل الجديد لسحب “الإمارات للسحوبات” عن السحوبات الأخرى أن الجائزة الكبرى ستبقى عند 100 مليون درهم إماراتي حتى يفوز بها مشارك واحد أو مجموعة مشاركين من خلال مطابقة جميع الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار، وبعدها سيتم مرة أخرى إعادة قيمة الجائزة إلى مبلغ 77 مليون درهم إماراتي.

ولا يزال أمام المشاركين فرصة أخرى للفوز خلال الأسبوع المقبل بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100 مليون درهم إماراتي، والتي تعد الأكبر من نوعها في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، وذلك في السحب الذي يُقام الساعة 9 بتوقيت دولة الإمارات من مساء يوم الأحد 6 مارس 2022. 

كيف تشارك في السحوبات؟

يمكن المشاركة في السحب الأسبوعي من خلال شراء قلم بقيمة 50 درهماً يساهم في زرع شعبة مرجانية من خلال الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. ويمكن للمشاركين، عند التسجيل عبر الإنترنت، تحديد الرقم الذي سيختارونه والمكوّن من سبعة أرقام، أو الاعتماد على النظام ليختار لهم رقماً بشكل عشوائي.

وعند القيام بعملية الشراء، يدخل المشتركون في سحبين، الأوّل عبارة عن سحب أسبوعي، يتمّ فيه اختيار سبعة فائزين مضمونين بمبلغ قدره 77,777 درهماً إماراتياً لكلٍّ منهم. وعلاوة على ذلك، يتأهّل جميع المشتركين بشكل تلقائي للمشاركة في السحب الرئيسي، والذي يتضمّن ستّ فئات جوائز تشمل جائزة كبرى قدرها 100 مليون درهماً إماراتياً، عند مطابقة جميع الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار.

هذا وسيتمّ بث السحب التالي مباشرة على الموقع الإلكتروني وعبر المنصات الرقمية الرسمية للمؤسسة على يوتيوب وفيسبوك، ويمكنكم أن تكونوا أحد الفائزين المحظوظين، إذ ما عليكم سوى حجز رقمكم المفضل مبكراً للمشاركة في السحب.

COMMENTS