Homeأخبار الخليج

حصريا من «آفاق الإسلامية للتمويل» برنامج تمويل المركبات الترفيهية

حصريا من «آفاق الإسلامية للتمويل» برنامج تمويل المركبات الترفيهية

أعلنت “آفاق الإسلامية للتمويل”، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي والتي تقدّم منتجاتٍ وخدماتٍ مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، عن مشاركتهافي معرض الإمارات للسيارات والدراجات النارية المعدّلة “كاستم شو الإمارات” الذي سيبدأ اليوم 8 أبريل, حيث يقام في مركز دبي التجاري العالمي و سيستمرلثلاثة أيام  حتى يوم السبت 10 أبريل.

فرصةً فريدة ينتظرها الزوار

يُعتبر هذا المعرض إحدى أضخم الفعاليات المتخصصة في تجهيزات السيارات والدراجات النارية المعدّلة في منطقة الشرق الأوسط، ويوفر فرصةً فريدة ينتظرها الزوار وهواة السيارات والدراجات النارية وتعديلاتها للاطلاع على أحدث ما تقدّمه الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة في هذا المجال، ويوفّر لهم تجربةً لا مثيل لها للتجوّل على منصات الشركات المشاركة البالغ عددها 170 منصة، كما يجمع بين مورّدي وتجار منتجات التعديل وقطع الغيار، والمشترين والمستهلكين النهائيين في دولة الإمارات، ومن المتوقّع أن يزوره حوالي 30,000 زائر من 17 بلداً من أنحاء العالم.

برنامج خاص لتمويل المركبات الترفيهية

ستنفرد آفاق الإسلامية للتمويل في هذا المعرض بتوفير برنامجا خاصا لتمويل المركبات الترفيهية التي من شأنها توفير نمط حياة ترفيهي مميز للأفراد. حيث سيشمل  هذا التمويل شراء الكارافان بأنواعه, مركبات الرياضات المائية  ، عربات الكثبان الرملية  و الدراجات الهوائية بأنواعها, بالإضافة إلى مركبات رياضية أخرى. تتميز خيارات التمويل بمعدلات منخفضة وشروط تنافسية. تتراوح قيمة تمويل المركبات الترفيهية من 10,000 درهم إماراتي – إلى 300,000 درهم إماراتي / لفترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

وتشكل مشاركة “آفاق” في هذا المعرض فرصةً قيّمة لزوّاره والمشاركين فيه للتعرّف عن كثب على المنتجات الأخرى والخدمات المالية المتعدّدة التي تقّدمها هذه الشركة الرائدة، من البطاقات الائتمانية إلى تمويل الشركات وتمويل الصناعات، بالإضافة إلى تمويل الأفراد وتمويل السيارات، والمصمّمة خصيصاً لتلبية جميع متطلبات الأعمال بما يتطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وجهة جذب فريدة في سوق السيارات

في هذا السياق، قال راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ “آفاق الإسلامية للتمويل”:”نحن فخورون بمشاركتنا في هذا الحدث الذي يُعتبر من الفعاليات المهمة التي تشهدها الدولة، ولاسيما بعد الظروف التي فرضتها “جائحة كوفيد 19″، ويشكل دليلاً إضافياً على سرعة التعافي في مختلف القطاعات، بفضل السياسة الحكيمة وإجراءات السلامة والوقاية الصارمة التي اتخذتها قيادتنا الرشيدة. كما أنّ دولة الإمارات هي وجهة جذب فريدة في سوق السيارات على مستوى المنطقة، ويتطلّع عشاق وهواة السيارات فيها وفي المنطقة إلى الأنشطة التي يشملها هذا المعرض الذي يجمع أبرز الشركات والمنتجين والموردين تحت سقفٍ واحد، والاطلاع على كل ما هو جديد في هذه الصناعة المهمة، ولقاء أصحاب القرار في الشركات العالمية لعقد شراكات وصفقات تعود بالخير على الجميع، حيث ستكون “آفاق” حاضرةً لتزويدهم بالمنتجات والخدمات المتنوّعة وبرامج التمويل والتسهيلات المميّزة، لنلبّي تطلعاتهم ونساعدهم في تحقيق ما يتطلّعون إليه”.

كبرى الشركات العالمية المتخصصة

وأضاف القبيسي أنّ “احتضان دولة الإمارات لهذا المعرض الذي يضمّ كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال إضافات وتعديلات السيارات والدراجات النارية، يشكل دفعةً إضافية للانتعاش الاقتصادي في الدولة، ويؤكد على موقعها الرائد والمميّز على مستوى المنطقة، ومن واجبنا أن نكون حاضرين لمواكبة كل ما شأنه خدمة المستهلكين ودعم الاقتصاد الوطني”.

ورشة لتعديل السيارات

الجدير ذكره أنّ حجم قطاع تعديل السيارات والدراجات في دولة الإمارات وصل في العام 2019 إلى نحو 3,67 مليار درهم، واستحوذ على 50% من إجمالي حجم السوق في منطقة الخليج، والذي يُقدر بنحو ملياري دولار أميركي، كما تخضع عمليات تعديل السيارات لدى أكثر من 600 ورشة لتعديل السيارات في الدولة للإشراف والمراقبة من قبل الجهات المختصة.

COMMENTS