Homeمنوعات

يسرّ TUMI أن تقدّم الجيل الجديد مجموعة Alpha Bravo وفريق TUMI Crew

يسرّ TUMI أن تقدّم الجيل الجديد مجموعة Alpha Bravo وفريق TUMI Crew

احتفالًا بمرور أكثر من عقد من الابتكار والتصميم العملي، يواصل أحدث إصدار لـ Alpha Bravo من TUMI إرثه من خلال حملة Stellar Life in Forward Motion. تتكون المجموعة من تصاميم جديدة كليًا تركز على المرونة والاستدامة والمتانة. تتميز هذه المجموعة بتقديم أكثر من عشرين تصميمًا جديدًا بما في ذلك حقائب الظهر، الكتف slings ، وحقائب الصدر، وحقائب ملفات، حقائب دافل، بالإضافة إلى حقائب crossbody. سيتوفر قسم من الحقائب المختارة بألوان موسمية تستلهم الوحي من الستايل العسكري وترتقي به إلى مستوى جديد، وهي مصنوعة من قماش متين يستمد الوحي من نسيج الباراشوت المقوّى. تتميز العديد من التصاميم بنسيج القسم الرئيسي المصنوع من مواد معاد تدويرها، وهو أعلى درجة استدامة من النايلون الباليستي المميز الذي يتم استخدامه عادةً. صُنعت بطانة جميع التصاميم تقريبًا أيضًا من مواد معاد تدويرها، كما تعزّز جودة المواد من استدامة المجموعة.

تماشيًا مع روح Alpha Bravo الي تتجلّى في التنقل إلى أي مكان وفعل أي شيء، يتوافق كل تصميم ضمن المجموعة الجديدة  مع أكسسوارات  السفر TUMI + الجديدة – وهو نظام بيئي معياري يمكن استخدامه لإضفاء لمسة شخصية على حقيبتك تبعاً للاحتياجات الشخصية ويلائم نمط الحياة السريع. لا يتم ربط TUMI + بمجموعة Alpha Bravo فحسب، بل يمكن أيضًا إضافتها إلى مجموعة أخرى من منتجات TUMI من خلال استخدام سلاسل Daisy و G-hooks و carabiners.

تسلّط TUMI  لموسم ربيع هذا العام الضوء على مجموعة Alpha Bravo في سلسلة من أربعة أفلام قصيرة من بطولة فريق من الشخصيات العالمية معروف باسم “TUMI Crew”. تمّ تصوير الحملة بين قارتين، في كل من مدينتي نيويورك ولندن، من خلال عدسة مصوري الفيديو docustyle البارزين، Autobahn و Andy Madeleine. تصور الحملة بشكل دقيق هؤلاء النجوم ذوي المواهب المتعددة وهم يتنقلون في حياتهم بخطا واثقة نحو الأمام بدعم من Alpha Bravo.

الفصل (1)، بطولة سائق الفورمولا 1 واللاعب Lando Norris، وسيتم إطلاقه لأول مرة في 11 يناير 2022 وسيضم حقيبة الظهر Navigation Backpack ، Mason Duffel ، وحقيبة الخصر Classified Waist Pack. بدأ البطل الصغير والمتوّج  5 مرات في الفورمولا 1 ، المشاركة في السباقات وهو في السابعة من عمره وأصبح أصغر بطل عالمي للكارتينج في سن 14 عامًا. انضم إلى بطولة الفورمولا 1 كأصغر سائق بريطاني في الفورمولا 1 في سن 19 ، والآن بصفته متوّجًا للعديد من المرات، وحقق في سجلّه أسرع جولات وحاز على اللقب لمرّة واحدة، يمهد طريقه ليصبح بطل العالم في الفورمولا 1 في المستقبل.

الفصل ا(2)، سيكون من بطولة لاعب كرة القدم المحترف وقدوة جيله Son Heung-Min وسيتم إطلاقه لأول مرة في 27 يناير 2022 وسيضم كل من حقائب ظهر Logistics Backpack و Navigation Backpack ، بالإضافة إلى حقيبة Liasion Tote. يعد Son جزءًا لا يتجزأ من نادي Tottenham Hotspur لكرة القدم كما أنه يحمل شارة كابتن الفريق الوطني لكوريا الجنوبية. أصبح Son اللاعب الآسيوي الأكثر تسجيلًا في دوري الأبطال في عام 2019، ليعود ويصبح بعدها أول لاعب آسيوي يسجل أكثر من 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020. كما تم اختيار Son كأفضل لاعب كرة قدم في آسيا 6 مرات حتى الآن. تخطت شعبية Son المعروف بتواضعه وعفويته كل الحدود ووحدّت معجبيه في كل مكان في العالم.

الفصل (3)، من بطولة الممثل Anthony Ramos، المؤدي والموسيقي الحائز على جائزة Grammy وGolden Globe سيُعرض لأول مرة في 7 فبراير 2022 وسيضم كل من حقيبة Recruit Chest Pack الموسمية وحقيبة الظهر Ally Backpack، بالإضافة إلى حقيبة Transport Pack. أصدر Ramosالمعروف بإبداعه ورؤيته الفنية القصصية مؤخرًا ألبومه الثاني بعنوان “Love and Lies” والذي باح فيه بمكنونات قلبه. تم إدراج Ramos على أغلفة مجلتي هوليوود ريبورتر وتايم في قائمتها المرموقة “TIME 100 Next” والتي تسلّط الضوء على القادة الناشئين صانعي المستقبل.

الفصل (4)، بطولة المغنية وكاتبة الأغاني المشهورة Gracie Abrams، وسيُعرض لأول مرة في 8 آذار/ مارس 2022، ويضم Platoon Sling و Junior Crossbody و Search Backpack. تمّ اعتبار Gracie Abrams كفنانة تستحق المشاهدة من قبل وسائل الإعلام التي تكتشف المواهب مثل Pigeons & Planes و Fader و iD ، بالإضافة إلى كونها واحدة من سبع موسيقيات صاعدات من قبل مجلة Vogue UK، جمعت Abrams حولها جمهور وفيّ من المتابعين بفضل قوة كلماتها الحميمية عاطفياً و حساسيتها العالية. يعكس أحدث مشاريعها، وهو ألبوم This Is What It Feels Like، العمق  العاطفي الخام لـAbrams  ويعبّر عن أكثر التجارب العاطفية حميميةً. من المقرر أن تنطلق Abrams في جولة في أمريكا الشمالية وأوروبا في أوائل عام 2022.

تشمل الفعاليات التي من المقرر أن تصاحب الإطلاق متاجر بوب-آب في جميع أنحاء العالم يتم فيها عرض منتجات محدودة وفريدة من نوعها من Tumi Crew وتقدم نظرة معمّقة على مجموعة Alpha Bravo. ستطلق Tumi هذه التجربة لأول مرة في دبي مول في الإمارات العربية المتحدة من 8 فبراير حتى 14 فبراير 2022.

COMMENTS