Homeمنوعات

قرية التنس في بطولة مبادلة العالمية للتنس تشهد عدداً من الأنشطة التفاعلية مع ترحيب البطولة بجمهور مشجعيها في اليوم الأول

قرية التنس في بطولة مبادلة العالمية للتنس تشهد عدداً من الأنشطة التفاعلية مع ترحيب البطولة بجمهور مشجعيها في اليوم الأول

انطلقت اليوم فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس في مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية، حيث استمتع جمهور الرياضة بالعديد من الأنشطة التفاعلية المميّزة بمشاركة نجوم التنس في قرية التنس المصاحبة للبطولة.

ومنذ الساعات الأولى لافتتاح أبواب القرية، شارك الجمهور في سلسلةٍ من فعاليات التنس المميّزة بما في ذلك جلسات الأسئلة والأجوبة مع اللاعبين، إلى جانب تمكّن اللاعبين الهواة من المشاركة في فعاليات بطولة مبادلة المجتمعية للتنس برعاية هيلث بوينت، والتي مكّنت اللاعبين الهواة من المشاركة في جلسات تدريب حصرية مع النجوم المشاركين.

جلسات تدريب بمشاركة الأبطال

شهدت قرية التنس في اليوم الأول للبطولة حضور كلاً من الأمريكي تايلور فريتز والنجم البريطاني دان إيفانز والبطل المصنف الخامس عالمياً أندري روبليف، الذين قدموا نصائح مهمة للاعبين الهواة. وتحدى روبليف اللاعبين الهواة لعدم خسارة أي نقطة على أن يجلس الخاسر على أرضية ملعب التدريب خلال بقية فترة التدريب، إلا أن الحظوظ انقلبت على روبليف، حيث خسر إحدى النقاط واضطر للجلوس على أرضية الملعب لبقية الجلسة.

بنشيتش تتفاعل مع جمهور البطولة

خصصت بليندا بنشيتش وقتاً من تدريبها للتفاعل مع الجمهور ولقائهم قبل مباراتها مع أٌنس جابر، حيث شاركتهم بعض تجاربها من موسمها خلال عام 2021، بما في ذلك تجربتها خلال أولمبياد طوكيو، وأهدافها للموسم المقبل. وقالت بنشيتش: “أعتقد أن فوزي بذهبية أولمبياد طوكيو كانت المحطة الأبرز في مسيرتي حتى الآن، إذ تعدّ المشاركة في الأولمبياد إنجازاً كبيراً بحد ذاته. وأتمنى مواصلة ذات المسيرة خلال الموسم المقبل. ولدي الكثير من الأحلام لتحقيقها سعياً للوصول إلى أحد ألقاب جراند سلام”.

مرح متواصل لجميع أفراد العائلة

وتشهد قرية التنس العديد من الأنشطة التي تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة وخاصةً محبي التنس الصغار، حيث تحتضن القرية لوحاً كبيراً يحمل صور أبطال البطولة السابقين مثل نادل وجيوكوفيتش وكيفن أندرسن وماريا شارابوفا وفينوس ويليامز وأندي موراي وجيلينا أوستابينكو، حيث يمكن للجمهور توقيع ذكرياتهم عليه تحت صور لاعبهم المفضّل. 

كما وتحتضن القرية ركناً مخصصاً للأطفال، حيث يمكنهم المشاركة في العديد من الألعاب والأنشطة فيما يقدّم أحد رسامي الكاريكاتير رسوماً مميّزة للأطفال في قرية التنس.

تتوفر بطاقات اليوم الثاني والثالث للبطولة بأسعارٍ تبدأ من 100 درهم إماراتي للكبار و50 درهم إماراتي للصغار عبر ticketmaster.aeوفيرجن ميغاستورز في مختلف مناطق الإمارات.

COMMENTS