Homeمنوعات

برنامج ولاء «شذا ديسكفري» في حلة جديدة توفر العديد من المزايا والمكافآت المتنوعة

برنامج ولاء «شذا ديسكفري» في حلة جديدة توفر العديد من المزايا والمكافآت المتنوعة

أعلنت فنادق شذا، سلسلة الفنادق والمنتجعات الفاخرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، عن طرح برنامج الولاء الخاص بها في حلة جديدة تضم العديد من المزايا المتنوعة لتوفير تجربة لا تُنسى لجميع الضيوف.

ويُقدّم “شذا ديسكفري” اليوم عروضاً خاصة كجزء من نظام مكافآته الجديد بما يوفر أسعاراً حصرية للمسافرين والمقيمين فضلاً عن عروض مميزة للأعضاء الجدد.

ويشمل ايضاً خصماً بنسبة 20٪ على جميع منافذ المأكولات والمشروبات في جميع فنادق شذا ومسك المنتشرة في المنطقة مع فرص تمديد تواريخ العضوية للذين انتهت عضويتهم وتمكينهم من حضور الفعاليات والمناسبات التي تنظمها هذه الفنادق.

وصرّح شاجي أبو صالح، رئيس قسم تطوير الأعمال في فنادق شذا، “نحن سعداء لإطلاق برنامج الولاء بصيغته المحسنة التي تضم مجموعة متنوعة من العروض الجذابة لضيوفنا في المنطقة من المسافرين والمقيمين على حد سواء. وتشمل بعض المزايا الجديدة في البرنامج طرح “دولارات ديسكفري” وهي أول عملة مكافآت رقمية يتم طرحها في قطاع الفنادق وتتيح للضيوف ربح نقاط من إقامتهم الأولى واستبدالها في الإقامات المستقبلية، إضافة إلى الكثير من العروض الخاصة والترقيات ومجموعة جديدة من التجارب الحصرية للأعضاء”.

تعد فنادق شذا اسماً معروفاً في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، إذ تُدير المجموعة فنادق فاخرة في مواقع رئيسية: شذا مكة، بموقعه الاستراتيجي في منطقة جبل الكعبة المطلة والملاصقة للمسجد الحرام ، وفندق شذا الرياض، في قلب العاصمة النابض بالأعمال وبالقرب من جامع الراجحي.

وفي سلطنة عمان، تدير شذا فندق مسك من شذا الموج في العاصمة مسقط بإطلالته الرائعة على منطقة مارينا الموج. وفي الإمارات العربية المتحدة، مجموعة الشارقة من مسك والتي تتضمن نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير، ونزل القمر الذي تم افتتاحه مؤخرا، ويتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة.

يعتبر برنامج الولاء “شذا ديسكفري” جزءا من GHA DISCOVERY، البرنامج التابع للتحالف العالمي للفنادق الذي يعد أكبر تحالف دولي لعلامات الضيافة الفندقية الفاخرة المستقلة والذي يتيح لهم فرصة الاستمتاع بالضيافة بالفاخرة والتعرف على الثقافات المحلية حيثما سافروا وحلت رحالهم.

COMMENTS