Homeمنوعات

مستشفى زليخة يحتفل بمواليد عيد الاتحاد الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة

مستشفى زليخة يحتفل بمواليد عيد الاتحاد الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة

احتفلت مستشفيات زليخة ، التابعة لمجموعة زليخة للرعاية الصحية، المرفق الرائد للرعاية الصحية في الإمارات بمواليد عيد الاتحاد الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة. مما أعطى الفريق الطبي وأسر المواليد المزيد من الأسباب للاحتفال. جرت الولادات السلسة تحت أشرف أطباء متخصصون مما أعطى الوالدين المباركين الفرح والراحة في المناسبة العزيزة.

شعر الأهل بسعادة غامرة للترحيب بباقة الفرح الخاصة بهم ، وأعربوا عن تقديرهم للدعم الذي قدمه فريق مرفق الرعاية الصحية الثالث والطاقم الطبي والتمريض في مستشفيات زليخة في جهودهم نحو ضمان صحة وسلامة الأطفال. كان قسم أمراض النساء والتوليد سعيدًا بنفس القدر لكونه جزءًا من هذا اليوم الاستثنائي.

وولد في مستشفى زليخة بالشارقة الطفل محمد حسن خان من الجنسية الهندية ولادة طبيعية وبصحة جيدة ،  في تمام الساعة 03:37فجراً، وبلغ وزن الطفل محمد  2.705 كج  وطوله 47 سم. استقبلها والداه بسعادة غامرة لكونه طفلهما الأول.

وأنجبت الأم الباكستانية رضا درخشان طفلة في مستشفى زليخة بدبي من خلال ولادة طبيعية وبصحة جيدة ،  في تمام الساعة 4:41 صباحًا ، وبلغ وزنها 2.750كج  وطولها 49 سم. أعربت السيدة درخشان عن سعادتها بالحصول على هذة الهدية الخاصة في عيد الاتحاد الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة ، على الرغم من أنها لم تختار اسم مناسب للمولود الجديد.

وتعليقا على المناسبة السعيدة قالت  الدكتورة حميرة رئيس ، أخصائية أمراض النساء والتوليد في مستشفى زليخة: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من جلب حياة جديدة إلى هذا العالم في هذه المناسبة الخاصة ، وإضفاء البهجة على عالم مرضاي هو شعور رائع حقًا. يسعدنا أن الأمهات والأطفال يتمتعون بصحة جيدة ويتمتعون بالإضافة الجديدة لأسرهم.

من المعروف أن فريق أمراض النساء والتوليد ذو المهارات العالية في مستشفى زليخة يستخدم أحدث أدوات التشخيص والمرافق والخدمات المتميزة ، وقد تلقت العائلات رعاية طبية فائقة ومزيدًا من الاهتمام خلال احتفالات اليوم الوطني.

COMMENTS