Homeمنوعات

«إل جي» تقدم أفضل تجربة صوت للألعاب في دولة الإمارات من خلال مكبر الصوت الجديد

«إل جي» تقدم أفضل تجربة صوت للألعاب في دولة الإمارات من خلال مكبر الصوت الجديد

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن الحلّ الصوتي الأول لها على الإطلاق المصمم بشكل خاص لتلبية متطلبات محبي الألعاب. ويُعدّ مكبر صوت “إل جي” LG UltraGearTM من طراز GP9 الرفيق المثالي لشاشات الألعاب UltraGearTM المتميزة من “إل جي” والقادرة على منح اللاعبين تجربة أكثر إثارة ومتعة من خلال خاصية الصوت الثلاثي الأبعاد المحسّن ليلائم تفاصيل اللعب. ويمتاز مكبر الصوت من طراز GP9 بسهولة التحكم وإمكانية التشغيل بسلاسة فائقة على أجهزة الكمبيوتر وأحدث وحدات التحكم الخاصة بالألعاب، وذلك إلى جانب تصميمه الأنيق والسهل التشغيل.

يمثل مكبر الصوت UltraGear Gaming Speaker من “إل جي” أحد الركائز الأساسية في استراتيجية الشركة التي تهدف إلى التوسع بمجموعة UltraGear  من خلال إدخال ابتكارات تذهب بتجربة اللعب إلى آفاق جديدة. ومع النمو السريع في قطاع الألعاب، تزداد الحاجة إلى المؤثرات الصوتية من الطراز الأول لتكتمل تجربة اللعب المتميزة. وتستفيد “إل جي” من خبرتها في تكنولوجيا الصوت لتصمم المنتج الصوتي UltraGear الأول من نوعه والذي تمّ أثناء تصميمه الحصول على ملاحظات فعلية من لاعبين حقيقيين حوله. وما كانت النتيجة سوى عبارة عن منتج مذهل يريح المستخدمين من آلام سماعات الرأس التي اعتبرها اللاعبون من العوامل الرئيسية غير المريحة في ماراثونات الألعاب.

ويُعدّ مكبّر الصوت الجديد من “إل جي” الخيار المثالي لأي لاعب يرغب بتحسين ظروف اللعب والانتقال إلى مستوىً جديد من المتعة والتشويق. ويمتاز كذلك بتكنولوجيا3D Gaming Sound التي تملكها “إل جي” والتي تتضمن خوارزمية مصممة بالتحديد باستخدام خاصية HRTF لتكييف الأصوات في الألعاب بحسب نوعها. ويتيح ذلك للمستخدمين تجربة الصوت المحيطي الافتراضي بكل تفاصيله واختبار شعور واقعي بالمساحة والوضعية والاتجاه بعيداً عن سماعات الرأس المرهقة للأذن.

وبالاستناد إلى هذه التكنولوجيا المبتكرة، يتمتع مكبر الصوت من طراز GP9 بخاصية Game Genre Optimizer التي توفر وضعي لعب يتيحان للاعبين اختيار الصوت الذي يلائم كل لعبة بالتحديد. نذكر على سبيل المثال وضع FPS الذي يتيح لمحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول سماع أدق التفاصيل، والتمكن بالتالي من التفاعل بشكل أسرع مع أي خطوة يقوم بها العدو أثناء اقترابه خلسة من اللاعب للقضاء عليه. أما وضع RTS، فيضيف المزيد من الواقعية إلى اللعبة عبر الصوت المكاني الحقيقي الذي يمنح اللاعبين فرصة الانغماس في ألعاب استراتيجية الوقت الحقيقي RTS والسباقات وجميع الألعاب الأخرى بتجربة لم يسبق لها مثيل. وبفضل دعم الحلّ الصوتي DTS Headphone:X، يستطيع مكبر الصوت UltraGear Gaming Speaker من “إل جي” أن يؤمن تجربة مقنعة للصوت المحيطي الافتراضي 7.1 عند استخدام سماعات الرأس أو الأذن[1].

ولا شكّ في أنّ مكبر الصوت من طراز GP9 هو مكبر صوت للألعاب فريد من نوعه إذ يتمتع بخاصية “الدردشة الصوتية” التي تتيح للاعبين التواصل مع بعضهم البعض من دون الحاجة إلى سماعات رأس منفصلة أو حتى ميكروفون. وتستفيد الميكروفونات المدمجة في هذا المكبر من خوارزمية منع صدى الصوت الفريدة من “إل جي” والقادرة على تمييز صوت المستخدم عن باقي الأصوات والأصوات الخلفية في اللعبة. أيضاً، يمكن لهذا المكبّر المتطور أن يؤدي دور بطاقة الصوت المنفصلة التي يفضلها الكثير من هواة الألعاب على أجهزة الكمبيوتر. ولا يتيح هذا المكبر للمستخدمين تنزيل إعدادات موازن الصوت EQ المحترفة عبر تطبيق مصاحب فحسب، بل يسمح للمستخدمين كذلك مشاركة إعدادات الصوت المعدلة لملاءمة ألعاب محددة مع اللاعبين الآخرين.

وبما أنّ مكبر الصوت UltraGear Gaming Speaker من “إل جي” حائز على ترخيص الصوت العالي النقاءHi-Res Audio ، لا يحصل اللاعبون سوى على جودة صوت من الدرجة الأولى عند تشغيل ألعابهم المفضلة. وبفضل المعدلات المرتفعة لاختبار العينات، تؤمن تجربة الصوت العالي النقاء Hi-Res Audio نسخة غنية وأكثر اكتمالاً من الصوت الأصلي أثناء اللعب. وتسهم تقنية Hi-Fi Quad DAC (ES9038PRO) المثبتة في هذا المكبر، وهي تقنية متقدمة غالباً ما توجد في المعدات الصوتية الرفيعة المستوى[2] فقط، في إحداث نقلة نوعية في الأداء الباهر لهذا المكبر. وعند توصيله بجهاز الكمبيوتر، يوفر كافة مزايا الصوت المتميز لتقنية Hi-Fi Quad DAC التي تضيف لمسة واقعية ملحوظة على كلّ لعبة.

بالإضافة إلى ما سبق، تمّ تصميم أدق التفاصيل في مكبر الصوت من “إل جي” ذات التأثير العالي بمساحة قليلة من خلال التركيز أولاً على احتياجات اللاعبين الفعلية. فشكله العملي الذي يضمّ كل المزايا في جهاز واحد وأنيق يثير إعجاب كل من يراه، في حين أنه لا يشتت انتباه اللاعبين أثناء تنازعهم على المركز الأول. ولتسهيل التحكم بإعدادات الصوت، تمّ تثبيت أزرار التحكم في مكبر الصوت من طراز GP9 على الجزء العلوي لتغيير الميكروفونات وضبط درجة الصوت وأوضاعه بسلاسة أثناء اللعب. وأضف إلى ذلك أنّ هذا المكبر مجهز بوحدة الإضاءة RGB القادرة على عرض 16.8 مليون لون مختلف لإضافة المزيد من التشويق والإثارة على تجربة اللعب الاستثنائية.

ويوفر مكبر الصوت المتعدد الاستخدامات من طراز GP9 طريقة سهلة للتوصيل بأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم بالألعاب[3] بفضل ما يملكه من خيارات متنوعة للتوصيل بما فيها الكابل البصري ومنفذ USB من طراز C. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع اللاعبون انتقاء خيار التوصيل اللاسلكي والاتصال بأجهزة الكمبيوتر المحمولة، الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية عبر البلوتوث للاستمتاع بالاستخدامات المتعددة لهذا المكبر وأدائه أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة محتوى فيديو.

أيضاً وأيضاً، يوفر مكبر الصوت UltraGear Gaming Speaker مواصفات جمالية موحدة وأنيقة جداً عند توصيله بإحدى شاشات UltraGear الفائقة السرعة للألعاب من “إل جي”، حيث أنه مصمم ليجري تثبيته بسلاسة بين ركائز الشاشة. ويمكن توصيل مكبر الصوت من طراز GP9بسهولة بأي نوع من الشاشات، فضلاً عن أنه لونه الأسود غير اللامع وأزراره المعدنية غير البارزة يجعلانه يبدو رائعاً عندما يوضع بالقرب من أي جهاز آخر في الغرفة.

وفي الختام، يسلط مكبر الصوت من “إل جي”، الذي تمّ تصنيعه بحسٍ عالٍ من المسؤولية، الضوء على التزام هذه الشركة المستمر بالحفاظ على البيئة من خلال حصوله على شهادة المنتج الصديق للبيئة من الجمعية العامة للرقابة في سويسرا[4].

يجري توفير مكبر الصوت من طراز GP9 في دولة الإمارات العربية.

COMMENTS