Homeمنوعات

عيادات Aviv Clinics تستضيف نجوم الجولة الأوروبية قبل انطلاق بطولة AVIV دبي للجولف

عيادات Aviv Clinics تستضيف نجوم الجولة الأوروبية قبل انطلاق بطولة AVIV دبي للجولف

استضافت عيادات Aviv Clinics، الراعي الرسمي لبطولةAVIV دبي، نخبة من اللاعبين النجوم في الجولف، وهم: جيمس موريسون، وكونور سيم، وجيف وينثر، إلى جانب أعضاء من الجولة الأوروبية، لحضور جلسة تعريفية حول البرنامج الطبي الجديد ومزاياه الهادفة إلى تطوير أداء لاعبي الجولف، وذلك قبيل انطلاق بطولة AVIV دبي خلال الأسبوع الحالي ضمن الجولة الأوروبية.

وتحدث الدكتور شاي، المؤسس المشارك ورئيس المجلس الاستشاري الطبي في عيادات Aviv Clinics، خلال الجلسة عن أهمية البرنامج الذي يمتد على مدار ثلاثة أشهر، ودوره في مساعدة لاعبي الجولف المحترفين والهواة على تحسين لياقتهم البدنية وقدراتهم الذهنية، وذلك من خلال تعزيز التركيز وتقوية الذاكرة وتحفيز الانتباه، فضلاً عن تسريع التعافي البدني.

يركز برنامج تطوير أداء اللاعبين في لعبة الجولف على مجالين رئيسيين، وهما: الفوائد المعرفية والجسدية في الجولف.

وتتضمن الفوائد المعرفية كل من تحسين التنسيق بين حركة اليد والعين والذي يؤثر إيجابياً على تحسين جودة الضرب والتوازن عند ملامسة عصا الجولف للكرة، بالإضافة إلى تعزيز القدرة على الانتباه والتركيز بما يُمكن اللاعبين من قراءة صحيحة للملعب والمساحات الخضراء وتحديد مكان تمركز الكرة، فضلاً عن تحسين سرعة الاستجابة واتخاذ القرار المناسب لتسديد الضربات بدقة والتخطيط الصحيح، ورفع التركيز الذهني والقدرة على التحمل عند تنفيذ الضربات.

كما تشمل الفوائد البدنية تحسين جودة ضرب الكرة، وتسريع التعافي وتخفيف التعب الجسدي والألم، تحسين القوة والحركة والثبات، وإطالة المسيرة الرياضية الاحترافية، وتحسين جودة النوم.

تنطلق بطولة AVIV دبي للجولف، التي تبلغ قيمة جوائزها 1.5 مليون دولار أمريكي، برعاية عيادات Aviv Clinics، شريك الرعاية الصحية، على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف، خلال الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر المقبل، حيث تسبق بطولة دي بي ورلد للجولف التي تعد ختام موسم الجولة الأوروبية للجولف “السباق إلى دبي” ضمن فعاليات “سلسلة رولكس”، التي تقام على ملعب الأرض في ملاعب جميرا للجولف.

يسعى اللاعبون في هذين الحدثين وفي بطولة AVIV دبي إلى ضمان بطاقة التأهل للمشاركة في بطولة دي بي ورلد، التي تبلغ قيمة جوائزها 9 ملايين دولار أمريكي، وتضم أفضل 50 لاعباً في “السباق إلى دبي”.

COMMENTS