Homeمنوعات

«حول الإمارات» تحتفل بالذكرى السنوية الـ29 لتأسيسها بعروض خاصة وجوائز قيمة

«حول الإمارات» تحتفل بالذكرى السنوية الـ29 لتأسيسها بعروض خاصة وجوائز قيمة

تحتفل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة مع عملائها هذا العام بالذكرى السنوية الـ29 لتأسيسها من خلال عروض ضخمة اعتباراً من 28 نوفمبر وتستمر لمدة خمسة أسابيع. سيحصل المتسوقون على خصم بقيمة 50% – 75% على أكثر من 2000 منتج من تشكيلة واسعة من اثاث المنزل والاكسسوارات  والعديد من المفاجآت المثيرة الأخرى للعملاء.

تأسست “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في الإمارات العربية المتحدة عام 1992، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية للأثاث الرائدة والأسرع نموًا في الشرق الأوسط، ولما يزيد عن ربع قرن ساعدت عملائها بالحصول على منزل الأحلام مع أحدث وأرقى المفروشات والأكسسوارات المنزلية.

واحتفالاَ بهذه المناسبة، ستكافئ “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” عملائها الأوفياء الذين دعموا نجاحها على مر هذه السنين من خلال تقديم خصومات وعروض على مجموعة واسعة من الأثاث والإكسسوارات، وستختار حول الإمارات فائزًا محظوظًا في أحد متاجرها كل يوم ، والذي سيحصل على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم.

كما سجلت العلامة نمواَ قياسياَ في مبيعاتها، وذلك بفضل عناصر عدة منها: منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، مبادرات تسويقية، خدمة ما بعد البيع، سياسات الضمان، وقاعدة ضخمة من العملاء. وسمحت استراتيجيات العلامة التجارية التي تتمحور حول كسب ثقة العملاء الجدد و الحفاظ عليهم على علاقة شفافة مع العملاء الأوفياء الحاليين أن تحقق قفزة إلى الأمام في صناعة الأثاث.

COMMENTS