Homeمنوعات

“بيو- أويل” تطلق حملة تسويقية مبتكرة احتفالا بأحدث منتجاتها – «بيو- أويل» لوشن الجسم للعناية بالبشرة متعدد الاستخدام والمفضل عالميًّا

“بيو- أويل” تطلق حملة تسويقية مبتكرة احتفالا بأحدث منتجاتها – «بيو- أويل» لوشن الجسم للعناية بالبشرة متعدد الاستخدام والمفضل عالميًّا

الالتزام بحل مختلف مشاكل البشرة عبر التعمق في دراسة أهم المشاكل الشائعة بين النساء وإيجاد حلول فعالة لها لتعزيز تجربة المستخدمين ورفع مستوى الرضا؛ ويأتي ذلك في مقدمة اهتمامات “بيو- أويل” العلامة التجارية الرائدة للعناية الفائقة بالبشرة.

تحرص “بيو- أويل” على تطبيق النهج القائم على الدراسة والأبحاث استجابة منها لاحتياجات المستهلك، ولهذا أطلقت العلامة التجارية الرائدة منتجًا فعالًا متعدد الاستخدام، وهو المنتج الرابع الذي يتم إطلاقه في خط منتجات العناية الفائقة بالبشرة.

الأخوان “جاستن” و”ديفيد ليتشيرت” مؤسسان “بيو- أويل”، قاموا باكتشاف حاجة السوق لمرطب للجسم سريع الامتصاص مناسب للاستخدام اليومي المتكرر، ويتميز بتركيبة فعالة تتمتع بكل مميزات الكريم المرطب التقليدي بالإضافة إلى تجديد خلايا الجلد وترطيب البشرة بعمق.

يتميز “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة بتعدد الاستخدام، ولقد أثبت فعاليته في منح الترطيب العميق لمختلف أنواع البشرة فهو المفضل لدى الكثير من النساء كمرطب يومي. اتخذت العلامة التجارية مؤخرًا خطوة إيجابية رائعة بدعوة ثلاث نساء مقيمات في الإمارات العربية المتحدة من خلفيات عِرقيّة مختلفة بما في ذلك القوقازي والفلبيني والهندي، وذلك للقيام بدور البطولة بدلًا من عارضات الأزياء في أحدث حملة تسويقية ستنشر عبر المنصات الرقمية التابعة للعلامة التجارية “بيو- أويل” داخل الإمارات (Bio-Oil UAE).

خطوة مذهلة تسلط الضوء على الفوائد بالغة الأثر التي تميز “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة، وتركيبته المذهلة التي تناسب الاستخدام اليومي المتكرر لمختلف أنواع البشرة وجميع الفئات العمرية.

تبرز هذه الحملة أيضًا مدى ملاءمة “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة؛ فهو مرطب رائع للبشرة الحساسة يعمل على تجديد خلايا الجلد وترطيب البشرة بعمق مع الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للبشرة، يعزز وظيفة الحاجز الواقي للبشرة ليقلل من عملية فقدان الماء ويغذي البشرة بالزيوت الطبيعية التي قد تفقدها نتيجة التعرض المستمر لمبرد الهواء مع ارتفاع درجات الحرارة أثناء فصل الصيف.

وبحلول الأشهر الأكثر برودة حيث يقضي الكثيرون المزيد من الوقت في الهواء الطلق مما يعرض البشرة للعوامل الخارجية الضارة التي تؤثر على صحة ومظهر البشرة؛ فهذا المنتج هو الحل الأمثل لعلاج الأضرار الناجمة عن تلك العوامل والوقاية منها أيضًا بفضل تركيبته الفعالة التي تمنح البشرة الترطيب المثالي لمظهر صحي. يتمتع “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة بلمسات رقيقة على البشرة تضفي أناقة وتفيض نعومة.

صرحت “أنيت دمللو”، مدير العلامة التجارية لشركة “بيو- أويل” قائلة: “كم نشعر بالفخر على طرح منتجات تتمتع بمصداقية كبيرة عند الكثيرين إذ إنها تلبي مختلف احتياجاتهم. نحن نؤمن بأن “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة هو المرطب المثالي لمختلف أنواع البشرة للاستخدام اليومي المتكرر، تعمل هذه الحملة على توجيه الانتباه إلى مدى ملاءمة هذا المنتج الفعال متعدد الاستخدام لسوق الإمارات العربية المتحدة”.

يُعد “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة من أهم الإضافات لعالم العناية الفائقة بالبشرة، يحظى هذا المنتج الاستثنائي بحملة تسويقية جديدة تحتفي بالنساء الحقيقيات وثقافة التنوع والاختلاف التي تتميز بها الإمارات العربية المتحدة.

نصائح للاستخدام:

  •  يتميز هذا المنتج المبتكر بخاصية “الرج قبل الاستخدام” عن طريق رج المنتج برفق قبل كل استخدام لخلط طبقات الزيت بالمستحضر مما يسمح للتركيبته المتطورة بالقيام بعملها.
  • يمكن إضافة “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة للروتين اليومي للعناية الفائقة بالبشرة لفترات طويلة؛ فهو مناسب للاستخدام المتكرر.
  •  وللحصول على أفضل النتائج، دلكي بضع قطرات صغيرة بحركة دائرية على البشرة مرتين يوميًّا.

ملاحظات:

يمكنكِ الحصول على “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة داخل الإمارات العربية المتحدة بحجمين كالآتي:

  • “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة متوفر بعبوة سعة 175 مل بسعر 55 درهمًا إماراتيًّا (شامل ضريبة القيمة المضافة)
  • “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة متوفر بعبوة سعة 200 مل بسعر 70 درهمًا إماراتيًّا (شامل ضريبة القيمة المضافة)

هذا هو المنتج الرابع الذي تم إطلاقه بواسطة العلامة التجارية الرائدة للعناية الفائقة بالبشرة، إضافة إلى مجموعة مذهلة تضم زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة؛ فهو المنتج الأول والأكثر مبيعًا لعلاج الندبات وعلامات التشقق وتمدد الجلد وهو متوفر في أكثر من 180 دولة، جل “بيو- أويل” للعناية بالبشرة الجافة وزيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي)؛ من المنتجات الفعالة الحائزة على جوائز  التي تم إطلاقها في عام 2020. العلامة التجارية المفضلة لدى العديد من المشاهير في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك “كيم كاردشيان”، و”كيت ميدلتون”، و”فيكتوريا بيكام”، و”بريانكا شوبرا”.

COMMENTS