Homeمنوعات

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يفتتح مطعم «ستريت بيتزا» الخاص بالشيف جوردون رامزي

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يفتتح مطعم «ستريت بيتزا» الخاص بالشيف جوردون رامزي

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق مطعم “ستريت بيتزا” Street Pizza الخاص بالشيف جوردون رامزي، إذ يقوم مفهوم المطعم على تقديم كميات غير محدودة من شرائح البيتزا والمشروبات اللذيذة للضيوف، فضلاً عن فقرات الترفيه الحي كل ليلة من أيام الأسبوع. يقع مطعم “ستريت بيتزا” بجانب مطعم “بريد ستريت كيتشن” داخل المنتجع، وكان قد تم إطلاقه لأول مرة في لندن عام 2018 ويعتمد على فلسفة تحضير البيتزا من دون أي قواعد.

وبهذه المناسبة، قال الشيف جوردون رامزي: “البيتزا لا تحتاج إلى أن تكون معقدة، وأنا مستعد لطرح فكرة بيتزا بسيطة ولذيذة في دبي، يتم تقديمها بالشرائح بكميات غير محدودة ليتمكن الضيوف من تجربة أكبر قدر ممكن من الإضافات المميزة لدينا. أنا أؤمن بدعم عمليات النمو والتوسع، والأهم من ذلك، افتتاح مطاعم فريدة هدفها إسعاد الناس وإمتاعهم. أدعو الجميع لزيارة المطعم الجديد وقضاء أسعد الأوقات من خلال الاستمتاع بالبيتزا اللذيذة وأجمل العروض الموسيقية من أفضل منسقي الأغاني”.

يمكن للضيوف دخول مطعم “ستريت بيتزا” من دون حجز مسبق، والبدء في تلذذ شرائح البيتزا الساخنة التي يتم تقديمها بصورةٍ مستمرةٍ مباشرةً إلى الطاولة حتى يشعر الجميع بالشبع، وذلك وسط أجواءٍ مرحةٍ وغير رسمية يضاف إليها لمسات فنية من خلال فن الشوارع ورسومات الـ “جرافيتي” التي تزين جدران المطعم. يمكن للشخص الواحد تناول كمية غير محدودة من شرائح البيتزا مقابل 95 درهماً إماراتياً، مع عددٍ غير محدود من المشروبات الغازية مقابل 35 درهماً إماراتياً.

هناك خمسة أصناف فريدة من البيتزا يمكن للضيوف الاختيار منها، والتي يتم تحضيرها بالعجين المخمر على الطريقة النابوليتانية بحرفيةٍ عاليةٍ، وذلك باستخدام المكونات الطازجة والإضافات الموسمية الشهية. وتشمل الأصناف الخمسة المميزة الـ “مارجريتا”، والـ “بيبروني”، والباذنجان المشوي، والذرة، واللحم، بالإضافة إلى أصناف يومية خاصة أخرى، مثل لحم الضأن المُسحَّب أو الفطر البري.

وتُقدَّم البيتزا مع مجموعة مختارة من الأطباق الجانبية (بما في ذلك الكمأة أو بطاطس البيتزا)، والسلطات الطازجة، والتغميسات محلية الصنع، مثل اللبن الخاثر والـ “بيستو”. كما يقدم مطعم “ستريت بيتزا” أشهى بوظة محلية الصنع في دبي، فضلاً عن مجموعة مختارة من المشروبات المخفوقة والـ “سبليت”.

وعلاوةً على ذلك، سيستمتع الضيوف بعروضٍ موسيقيةٍ حية يقدمها منسقو الموسيقى كل ليلة من أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 6:00 مساءً، كما هناك وصلات غنائية حية يقدمها مغنون كل يوم خميس بدءاً من الساعة 6:00 مساءً.

يفتح مطعم “ستريت بيتزا” الخاص بالشيف جوردون رامزي أبوابه من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 10:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 11:00 مساءً أيام الخميس والجمعة. يمكن دخول المطعم من دون حجز مسبق وهو مفتوح لجميع الأعمار.

COMMENTS