Homeمنوعات

مجموعة TUMI المستدامة لخريف 2021

مجموعة TUMI المستدامة لخريف 2021

تواصل TUMI بكل فخر التزامها المستر بالاستدامة، حيث أن ما يقرب من 20٪ من جميع التصاميم تحتوي على بعض عناصر المواد المعاد تدويرها. تقدم تشكيلة 19 Degree مجموعة من حقائب السفر المصنوعة من البولي كربونات المصنع بنسبة تفوق 90٪ من المواد المعاد تدويرها قبل وبعد الاستهلاك. تم تصميم كل حقيبة لتدوم طويلاً وتوفر ميزات جديدة ومبتكرة مثل نظام عجلات أكثر سلاسة وأقل إصدار للصوت ومنافذ USB مدمجة، وغيرها من  الميزات الأخرى المصممة لجعل رحلة عشاق السفر أكثر اكتمالاً.

تتجسّد محطة أخرى هامة من  محطات مبادرة علامة TUMI على التزام الاستدامة ضمن مجموعة Alpha Bravo Survivalist Capsule و TUMI Tahoe in Grey Diamond. تمّ إنتاج هذه التصاميم أيضًا من مواد معاد تدويرها وذلك استمرارًا لالتزام TUMI بالمساعدة على حماية الموارد الطبيعية للكوكب. تم إنتاج المجموعة المصغرة Survivalist Capsule، التي تتميز كونها وفية لمصدر الإلهام العمليّ لتشكيلة Alpha Bravo، لتلائم حاجات أكثر عملائنا نشاطًا والذين يحتاجون معدات يثقون بها لحماية أغراضهم الأساسية التي تنقلهم في كل رحلة يخوضونها. تشمل الميزات الرئيسية، التي توفر متانة وعملية يمكن الاعتماد عليها وتميّز المجموعة المصغرة عن غيرها، الطبقة الخارجية المقاومة للتآكل التي تتحمل الاحتكاك الشديد، وسلاسل daisy، ومشبك سريع التحرير، وتفاصيل على شكل مرساة على اكسسوار السحاب، فضلاً عن التصميم القابل للتحويل.

تم إطلاق مجموعة TUMI Tahoe أيضًا باللون الرمادي المستدام الموسمي المصنوع من مواد معاد تدويرها. وهو مستوحى من قماش الشراع ، يعيد لون Gray Diamond ترجمة المواد المتينة عبر عدسة معاصرة.

COMMENTS