Homeمنوعات

«موم ستور» المفهوم المبتكر للبيع بالتجزئة والتسوق عبر شبكة الإنترنت

«موم ستور» المفهوم المبتكر للبيع بالتجزئة والتسوق عبر شبكة الإنترنت

مجموعة “لالز” بالإعلان تفخر عن إطلاق “موم ستور”؛ المفهوم الجديد لتجربة تسوق شاملة ممتعة لكل ما يتعلق بالأم، وحديثي الولادة، والأطفال بمختلف أعمارهم. “موم ستور” هو الحل الأمثل لتجربة تسوق مبهجة تلبي مختلف متطلبات الأمهات من خلال المتجر الرئيسي المتاح في المركز التجاري أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص عبر شبكة الإنترنت. تم مراعاة تصميم هذه التجربة الشاملة بعناية فائقة لحلول تسوق أكثر ذكاءً للأمهات والآباء؛ تقدم العلامة التجارية مجموعة ضخمة ومتنوعة من العلامات التجارية العالمية المنتقاة، والمنتجات عالية الجودة التي تناسب كل الأمهات والآباء، فضلًا عن العديد من أفضل التجارب المبتكرة وكل ذلك تحت سقف واحد.

صالة استراحة الأمهات

تم افتتاح المتجر الرئيسي “موم ستور” ذو المساحة الشاسعة والأقسام المتعددة الآن في “سيتي سنتر مردف”، وسيفتتح قريبًا في “دبي مول” و”مول الإمارات”. يحتوي المتجر الرئيسي على منطقة “الترفيه الرقمي” (digitainment)؛ ذلك المفهوم الأكثر حداثةً ورواجًا، ومنطقة ألعاب مخصصة للصغار حتى تتمكن الأمهات من الجلوس في محيط هادئ مفعم بأجواء ممتعة  في “صالة استراحة الأمهات”، حيث يمكنهن تصفح كافة المنتجات المعروضة بسهولة في راحة اليد من خلال الحاسوب اللوحي للحصول على تجربة تسوق مريحة تمامًا. كل ما قد تحتاجه الأم في متناول اليد؛ من ملابس ومستلزمات حديثي الولادة الأساسية، وملابس الحفلات والمناسبات الخاصة للصغار، وملابس الأمومة، والأحذية، إضافةً إلى الألعاب والإكسسوارات. سيوفر الموقع الإلكتروني momstore.com تصفح مجموعة أكبر وأكثر تنوعًا من المنتجات – أفضل العلامات التجارية العالمية والمحلية العالية الجودة، والملصقات التراثية، والأدوات المبتكرة، وميزات خاصة حصرية للأمهات.

العديد من المنتجات المتنوعة

تقدم العلامة التجارية العديد من المنتجات المتنوعة للأطفال من مختلف الفئات العمرية، بداية من حديثي الولادة إلى المراهقين حتى سن 14 عامًا. وتشمل عدة فئات متنوعة مثل الألعاب الترفيهية والتعليمية، ومستلزمات المدارس والتعليم، والصحة العامة والسلامة، والرضاعة الطبيعية والتغذية التكميلية، والأزياء الأنيقة لكل من الأولاد والبنات، وغير ذلك الكثير.

المتجر العائلي الأنيق

يوفر هذا المتجر العائلي الأنيق أهم وأشهر العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة حصريًّا مثل “آي كاندي” (iCandy)، التي تتميز بجودتها العالية وتصميمها الهندسي المتقن، العلامة التجارية البريطانية لعربات الأطفال الأنيقة ومنتجات السفر التي يفضلها المشاهير ومنهم “فيكتوريا بيكهام”؛ بالإضافة إلى المنتجات القيمة ذات الجودة العالية والمواصفات القياسية الأوروبية مثل مجموعة “كيكابو” (Kikkaboo) لعربات الأطفال، ومقاعد السيارات، والدراجات ذات العجلات الثلاث، و”بلاي بنز” سياج لعب الأطفال القابلة للطي للأماكن المغلقة، وكراسي الطعام المرتفعة للأطفال، والمشايات، والألعاب اللينة.

علامات تجارية محلية وعالمية

يوفر المتجر أيضًا للأمهات والأباء ملابس للأطفال من العلامات التجارية التراثية الشهيرة التي يفضلونها مثل “كارترز” (Carter’s) و”اوشكوش” (Oshkosh)، بالإضافة إلى بضعة علامات تجارية محلية وعالمية مثل “ليتل مي” (Little Me)، وشاشات مراقبة الصغار “بيبكير” (Bebcare) الخالية من الانبعاثات الإشعاعية، وأثاث غرف الأطفال المبتكر من “بيبي هود” (Babyhood).

تلبية كافة احتياجات الأمهات

صرحت “تينا أوبروي” (Tina Oberoi)، الرئيسة التنفيذية للعمليات في “موم ستور” قائلة: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق “موم ستور” هنا في الإمارات العربية المتحدة. هذه الوجهة الممتعة التي صممت خصيصًا من أجل تلبية كافة احتياجات الأمهات بما في ذلك الأمهات الجُدد، فإذا كان البيع بالتجزئة يُعد علاجًا صحيًّا وفعالًا لكثير من النساء؛ فهذا هو المكان الأمثل، إذ يضم مجموعة متنوعة ومختارة من المنتجات لتلائم كل أم بمختلف متطلباتها. نحن متحمسون لكي نشهد رحلة صعود ونجاح “موم ستور”.

واستكملت حديثها قائلة: “يمثل “موم ستور” جزءًا أصيلًا من مجموعة “لالز” (Lals)؛ حاملًا ذلك الإرث العريق الممتد لأكثر من 40 عامًا من ثقة المستهلك والخبرة الواسعة في مجال البيع بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضافت: “إن معتقداتنا متأصلة في القيم الراسخة للخدمة المجتمعية. إذ يتشرف “موم ستور” بالمساهمة في مبادرة “دعم تعليم الفتيات” بالشراكة القوية البناءة مع “دبي العطاء” في أوغندا. يسر “موم ستور” الدخول في شراكة بناءة أيضًا مع “ميديكلينيك” (Mediclinic) لتقديم المشورة من أهل الاختصاص لكل أم فيما يخص جميع الاستفسارات كبيرة كانت أم صغيرة. يحمل مفهوم “موم ستور” مكانة خاصة لدي.” وأضافت: “لجميع الأمهات…”موم ستور” لكن لان هذا ما تستحقون”.

يسعى “موم ستور” لتعزيز مكانته كشريك حقيقي في رحلة الوالدين الشاقة لجني أفضل ثمارها. وهو يهدف إلى إنشاء رابطة تجمع الأمهات أصحاب الفكر المتقارب معًا للتواصل ومشاركة كل خبراتهن لدعمهن ومساعدتهن على اكتساب أكبر قدر ممكن من الخبرات المختلفة. يوفر “موم ستور” محيطًا آمنًا للتعلم والنمو والإلهام، لمساعدة الام في فترة الحمل حتى فترة بعد الولادة، بالإضافة إلى وسائل الراحة للاستمتاع حقًّا بلحظات الأمومة الغالية، والقيام بكل ما هو أنفع طوال الطريق.

COMMENTS