Homeمنوعات

اعادة «بلوڤو» إطلاق منصة التوظيف الجديدة المحسّنة والمدعّمة بالذكاء الاصطناعي

اعادة «بلوڤو» إطلاق منصة التوظيف الجديدة المحسّنة والمدعّمة بالذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة “بلوڤو”، الشركة الرائدة في توفير أنظمة وحلول استقطاب المواهب المدعّمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي الذكية، اليوم، عن إعادة إطلاق منصة التوظيف الخاصة بها BLOOVO.com.

وأعادت “بلوڤو” إطلاق منصتها، التي تستقطب ملايين الزوار، من أصحاب الأعمال والباحثين عن عمل عبر الإنترنت، مع مجموعة كبيرة من المميزات المبتكرة، بما في ذلك واجهة مستخدم جديدة وميزات محسّنة متعلقة بالتوظيف وتكنولوجيا مطابقة قوية مدعّمة بالذكاء الاصطناعي، وتقنيات تعزز من تجربة أصحاب الأعمال.

تم تجديد تصميم المنصة، بحيث تسهل عملية البحث عن المواهب المؤهلين وتوظيفهم بطريقة أكثر سلاسة، مع تغيير جذري في آلية التوظيف المعتمدة على الذكاء الاصطناعي في مطابقة السير الذاتية والوظائف تلقائياً، مع تحسين جودة التعيينات. وتتضمن بعض الميزات الرئيسية للمنصة الجديدة ما يلي:

  • المطابقة الفورية للمتقدمين مع الوظائف الشاغرة بالاستفادة من خوارزميات التعلم الآلي الذكية.
  • إتمام عملية التوظيف بشكل مؤتمت، بدءاً من نشر الوظائف مروراً بعملية تصنيف السير الذاتية وانتهاءً باختيار المرشح الأمثل وتوظيفه.
  • جدولة وإجراء المقابلات عبر تقنيات الفيديو المحدّثة.
  • إنشاء عروض التوظيف بشكل مؤتمت ومتوافق مع طبيعة الوظيفة المُتَقدَّم إليها.
  • تتبع مراحل تقديم الطلبات الوظيفية من خلال التواصل افتراضياً مع المرشحين.
  • لوحات معلومات مدفوعة بالبيانات تعكس نشاط التوظيف، ووقت التوظيف، ومقاييس التكلفة لكل عملية توظيف بالإضافة إلى العديد من البيانات والأفكار الأخرى.

وقال الدكتور أحمد خميس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بلوڤو: “في بيئة العمل اليوم التي تشهد تطوراً سريعاً، تلعب حلول استقطاب المواهب المدعّمة بالذكاء الاصطناعي، دوراً كبيراً في تغيير مشهد عمليات التوظيف التقليدية. حيث تعمل البيانات والتحليلات وتكنولوجيا المطابقة على تعزيز الوصول للمواهب واستقطابها وتأهيلها ومن ثم توظيفها. كل هذه العوامل تأخذها في الاعتبار منصة BLOOVO.com التي تم تحديثها مؤخراً، من خلال تقنياتها القوية المدعّمة بالذكاء الاصطناعي، حيث استهدفنا عند تصميمها توفير طريقة أسرع وأكثر ذكاءً لمسؤولي التوظيف من أجل استقطاب المرشحين المثاليين. ونحن سعداء بأن منصة BLOOVO.com استطاعت أن تنال ثقة أكثر من 3,500 مؤسسة وصاحب عمل من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو رقم من المتوقع أن يتضاعف في العامين المقبلين”.

يُذكر أن “بلوڤو”، منذ تأسيسها عام 2015، واصلت نموها السريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مستفيدة من تميزها في توفير أنظمة وحلول استقطاب المواهب المدعّمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي الذكية، ونجحت الشركة حتى الآن في تحقيق إنجازات كبيرة، حيث يتم استخدام حلول “بلوڤو” على نطاق واسع، لدى شركات من القطاعين العام والخاص، في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

COMMENTS