Homeمنوعات

تعزيز «إل جي» بيئات العمل والتعلّم لتكون أكثر غنى وكفاءة مع أجهزة البث PROBEAM

تعزيز «إل جي» بيئات العمل والتعلّم لتكون أكثر غنى وكفاءة مع أجهزة البث PROBEAM

مع مضي أماكن العمل والمؤسسات التعليمية في استكشاف أشكالٍ جديدة من التفاعلات الشخصية والنماذج الهجينة، تساعد إل جي إلكترونيكس (إل جي) الشركات على ضمان استمرارية أعمالها وفعاليتها من خلال مجموعتها الرائدة من أجهزة البث الليزري ProBeam.

تقنياتٍ متطورةٍ توفر الأداء المرئي المتميز

ضمن مجموعة أجهزة البث التي تقدمها الشركة والمتوفرة في المملكة، يتميز كل من جهاز البث الليزري LG ProBeam 4K UHD (BU50NST)وجهاز البث الليزري LG ProBeam WUXGA (BF50NST) بتقنياتٍ متطورةٍ توفر الأداء المرئي المتميز، والمدعم بسهولة النقل في مختلف بيئات العمل. وسواء كنتم تبثون مشروع عملٍ جديدٍ أو تتفاعلون مع أصحاب المصلحة، فإن أجهزة بث LG ProBeam مصممة للمساعدة في الارتقاء بالتأثير البصري وزيادة انغماس المشاهد.

يتميز كلا جهازي البث بـ5000 نقطة مضيئة ANSI لتوفير صور ونصوص واضحة ودقيقة لسهولة المشاهدة والقراءة. وتحافظ أجهزة بث LG ProBeam على أدائها البارز في مختلف ظروف الإضاءة المحيطة في المكتب أو غرفة الاجتماعات، مما يُلغي الحاجة إلى تعتيم الغرفة أو إغلاق الستائر. ويتميز كل جهاز بث بعمليته حيث يزن 9.7 كجم، ويمتلك خاصية الاتصال اللاسلكي ومشاركة شاشة أجهزة Android مع اتصال الصوت عبر البلوتوث.

يحافظ على تفاعل الجمهور

تجذب قدرات بث الصور بدقة فائقة في جهاز بث LG ProBeam 4K UHD من “إل جي” المشاهدين من اللحظة الأولى. ويساعد دعمه لجودة HDR 10 على جعل الصور ومقاطع الفيديو تبدو أكثر وضوحاً وحيويةً، ويوفر اللون الأسود الأعمق والألوان الأخرى بحيوية أكثر. وأصبح ذلك ممكناً بفضل استخدام 8.3 مليون بكسل بدقة 3840×2160، ويستطيع إسقاط الضوء على بعد يصل حتى 300 بوصة.

يأتي جهاز البث الليزري ProBeam WUXGA من “إل جي” مزوداً بمعالج رسوميات فائق الدقة 1920×1200، وهو مثالي للصور عالية الجودة التي تحتاجها أي بيئةٍ مكتبيةٍ أو تعليمية.

يتكيف مع الاحتياجات الجديدة

لضمان سهولة استخدامه في مختلف بيئات العمل، يمكن دمج جهازيّ البث الليزري LG ProBeam 4K UHD (BU50NST) وLG ProBeam WUXGA (BF50NST) بسلاسة مع البيئة المحيطة والتحكم في الـIP لتوفير حل متصل لغرف الاجتماعات في الشركات. ويشمل شركاء التحكم في الـIP كل من Creston وControl4.

تستطيعون تثبيت أجهزة البث الليزري من “إل جي” بفضل وظيفة تحريك العدسة والتقريب أكثر بـ1.6 مرة في أي مكان تقريباً، مع ضبط الصورة وفقاً للمتطلبات الدقيقة للمهمة والموقع. ويُمكّن جهاز البث الليزري LG ProBeam 4K UHD المستخدمين من ضبط تشوه الصورة وإعداداتها لتصبح أكثر دقة باستخدام تقنية التعديل في 12 نقطة.

متين وبعمرٍ افتراضيٍ طويل

صممت أجهزة البث الليزري من “إل جي” لتوفير جودة الصور الفائقة ولتكون مستدامة بمتانتها أيضاً. ويبث مصدر ضوء الليزر المستخدم داخل كل جهاز صوراً أكثر إشراقاً ويدوم حتى 20 ألف ساعة. وهذا يعني أنه إذا تم تشغيل مقاطع الفيديو على أي جهاز بث لمدة 8 ساعات يومياً، فقد يستمر مصدر ضوء الليزر لمدة تصل إلى 7 سنوات. وتحافظ أجهزة البث الليزري من “إل جي” على سطوعها الأولي لفترة طويلة من الزمن، مع معدل خفض مستمر بنسبة 99% يخلصكم من التكلفة العالية عادةً لاستبدال المصباح.

يوفر كل من جهاز البث الليزري LG ProBeam 4K UHD (BU50NST) وجهاز البث الليزري LG ProBeam WUXGA (BF50NST) أداءً رائعاً وقدرة التكيف والموثوقية اللازمة ليلبي احتياجات أي مؤسسة. سوف تتوفر طرازات LG ProBeam في المتاجر المتخصصة على مستوى المملكة خلال شهر يوليو المقبل.

COMMENTS