Homeمنوعات

إعلان «كيوب إكستشينج» و«ليفل بلوكس» عن مشروع اندماج مقترح وزيادة لرأس المال

إعلان «كيوب إكستشينج» و«ليفل بلوكس» عن مشروع اندماج مقترح وزيادة لرأس المال

بعد الإطلاق الناجح لمنصّة “كيوب إكستشينج” (quube.exchange)، تُعلن شركة “كوانتوم ووريورز أو يو” عن مشروع اندماج استراتيجي مع شركة “ليفل بلوكس” (المدرجة في بورصة “أو تي سي” تحت الرمز: OTC: LVBX) المطوّرة لبرمجيّات المؤسّسات، وعن زيادة في رأس المال واكتتاب الأسهم اللذَين سيجعلان من “كيوب إكستشينج” المنظومة الرائدة والمقاومة للهجمات الكمومية لقطاع العملات المشفرة الناشئة وتداول الأصول الرقمية.

هذا ووقّعت “كوانتوم ووريورز أو يو”، التي تمارس نشاطاتها باسم “كيوب إكستشينج”، على كتاب إعلان نوايا في 15 أبريل 2021 ليتمّ الاستحواذ عليها من خلال الاندماج مع شركة “ليفل بلوكس”. وبموجب الاتفاقية المستهدفة، ستصدر “ليفل بلوكس” 90,400,00 سهم عادي جديد لمساهمي “كيوب إكستشينج” أو 40 في المائة من رأس المال الموسع، التي يُتوقع أن تكتمل بالتوازي مع الاكتتاب الخاص في الربع الثالث.

سحابة آمنة مع تكنولوجيا متقدمة

وتمّ بناء منصّة “كيوب إكستشينج” عبر سحابة آمنة مع تكنولوجيا متقدمة للذكاء وتقنيات “بلوك تشين”، وهي تقدم أوّل منظومة تشفير آمنة مقاومة للهجمات الكمومية كسوق للعملات الرمزية الأمنية في سوق رؤوس الأموال الاستثمارية.

جهة فاعلة ناشئة وشهيرة

يحقّق الاندماج مع “ليفل بلوكس” اندفاعاً مادياً لتسريع منصّة “كيوب إكستشينج” كعرض عالميّ المستوى، انطلاقاً من موقعها كجهة فاعلة ناشئة وشهيرة في مجال العملات المشفرة.

استكمال البحث الذي استمرّ طوال عام

ومن خلال هذا الدعم المشترك الجديد، أصبح بالإمكان استكمال البحث الذي استمرّ طوال عام من قبل “كيوب” للاستحواذ على ترخيص تداول للأوراق الماليّة العالميّة الخاضعة للترميز في سوق أبو ظبي العالميّة (“إيه دي جي إم”)، بالتزامن مع تسريع جهود الترخيص في سنغافورة، وهونج كونج، ولندن.

ويتمّ بالفعل النظر إلى بروتوكول “كيوب كوانتوم” لتقنيّات “بلوك تشين” عالية المقاومة (“كيو آر بيه”) كـ”التقنيّة الأولى بين تقنيّات ’بلوك تشين‘”، مع سجلات البروتوكولات لكلّ ما يحدث في عروض العملات الرمزيّة الأمنيّة ومعاملات دورة حياة العملات الرمزيّة عند إطلاقها عبر منصة “كيوب إكستشينج”.

بوابة قائمة وناشطة بالكامل لتحويل العملات المشفرة

وقال أنزو “إنزو” زيموكوف، الرئيس التنفيذي ومؤسّس “كيوب إكستشينج”، في هذا السياق: “يسرّنا أن نعلن عن هذا الاندماج وعن النموّ الذي يدعمه في استراتيجيّتنا طويلة الأمد. لدينا بوابة قائمة وناشطة بالكامل لتحويل العملات المشفرة الى النقد الالزامي، وسيتمّ حاليّاً تسريع جهودنا العالميّة للترخيص، إلى جانب زيادة سيولة سوق التداول لآلاف المتداولين الأوفياء في السوق خاصّتنا. وتسمح لنا هذه الخطوة أيضاً بإطلاق بروتوكول ’دي-فاي‘ عبر ’إيثريوم‘ للرموز غير قابلة للاستبدال والعملات المشفرة، ما يفتح سوقاً ثانويّة للمستخدمين لتبادل الرموز غير قابلة للاستبدال أوّلاً، يتبعها ترميز أنواع أخرى من الأصول”.

القوّة والمعرفة وخبرة السوق الجماعيّة

وعلّق جاري ماكليود، الرئيس التنفيذي لشركة “ليفل بلوكس”، قائلاً: يشكّل مشروع الاندماج هذا الاستعمال الموسّع لتكنولوجيا ’بلوك تشين‘ للترميز الآمن ولتداول الأصول. وقامت القوّة والمعرفة وخبرة السوق الجماعيّة التي يتيحها فريقنا الجديد بدمج جهود التطوير لنصبح أحد منظومات العملات المشفرة الأكثر موثوقية، وأماناً، واستخداماً في هذا القطاع“.

COMMENTS