Homeمنوعات

جهاز «سينهايزر» الرقمي اللاسلكي المتطور

جهاز «سينهايزر» الرقمي اللاسلكي المتطور

إن تكنولوجيا اللاسلكي تجعل الأمور أكثر سهولة، وهي تمنح الحرية في تقديم العروض، كما تساعد على الإنجاز السريع لعملية التهيئة والتجهيز، ولكن بالنسبة للعديد من الموسيقيين الذين يقومون بأعمالهم الفنية بأنفسهم، يمكن أن تكون الميكروفونات اللاسلكية مصدر إزعاج أو حتى مخيفة، والآن تُقدم سينهايزر الخبيرة في الترددات الراديوية البساطة لتكنولوجيا اللاسلكي من خلال جهاز التطور الرقمي اللاسلكي، وتقدم هذه السلسلة سير عمل سهلًا يعتمد على تطبيق مع الاحتفاظ بكل المزايا الاحترافية والقدرة على تعدد القنوات والموثوقية التي يتوقعها المستخدمون من ميكروفونات التردد فوق العالي و 1G8.

“لقد تحدثنا مع عشرات الفرق قبل تطوير الجهاز الرقمي اللاسلكي المتطور”، هذا ما يوضحه “أوليف شمتز”، مدير الإنتاج للجهاز الرقمي اللاسلكي المتطور. “يقوم العديد من أعضاء الفرق بالعديد من المهام في وقت واحد، حيث يقومون بقيادة حافلة العروض الموسيقية ويُعدون الأجهزة اللاسلكية ويقدمون العروض على المسرح ويقومون بإجراء الحسابات والتسويق والعديد من الأمور التي يمكن التفكير فيها، وهم لا يريدون أن يصبحوا خبراء في الترددات الراديوية، ولا يريدون مسح مسرحًا بحثُا عن ترددات مفتوحة، ولا يريدون الإلمام بكافة الإعدادات، وكل ما يريدونه هو شيء يعمل بسهولة وبشكل صحيح، حتى يتمكنوا من تشغيله بكل سهولة، ثم ينطلقوا في عملهم”.

“ولهذا قمنا بإنشاء تطبيق يقوم بكافة عمليات التخطيط لكم ويوجهكم خلال خطوات التهيئة والتجهيز”، وهذا ما يضيفه “بيني فرانك”، المسؤول عن البرامج. “تطبيق، حيث تكمن جميع الخبرات في الخفاء، وحيث لن يكون عليك أن تكون ميكانيكي لقيادة سيارة، وهناك العديد من التفاصيل التي تم بذل مجهود كبير فيها حتى نوفر عليكم المجهود في أثناء وبعد العرض”.

هل كان الأمر سهلًا؟

(1) تطبيق The Smart Assist

كمهندس في جيبكم، يوجهكم التطبيق خلال عمليات التهيئة والتجهيز في خطوات سهلة، “إذا كان يمكنكم التعامل مع تطبيق، سيمكنم التعامل مع تهيئة وتجهيز الأجهزة اللاسلكية ذات الترددات الراديوية بكل سهولة”، هذا ما يقوله “بيني فرانك”، يقوم الإعداد الذكي تلقائيًا بإنشاء اتصالات لاسلكية موثوقة، ولا يلزم وجود خبرة لاسلكية، ويمكنكم تسمية القنوات لتسهيل البقاء منظمين والوصول إلى جميع إعدادات النظام، وتتيح تقنية البلوتوث منخفض الطاقة الوصول عن بُعد إلى النظام وتجعل المزامنة مع جهاز الاستقبال أمرًا مريحًا، ويشتمل التطبيق أيضًا على مقاطع فيديو تعليمية مقدمة من “بيني فرانك” لتبدأوا بها ويوفر تعليمات تشغيل الأنظمة كلها في مكان واحد.

(2) أجهزة إرسال ميكروفون يمكن أن تتحمل أي مستوى صوتي

تتمتع أجهزة الإرسال في الجهاز الرقمي اللاسلكي المتطور بنطاق دينامي للمدخلات 134 ديسيبل، وهو ما يعتبر خمس مرات أكثر من 120 ديسيبل المُعتاد، ويعني ذلك أن أجهزة الإرسال يمكنها التقاط كل شيء من الهمس الخفيف جدًا إلى محرك نفاث على مسافة 50 ياردة – وهذا يلغي الحاجة إلى إعداد حساسية على جهاز الإرسال تمامًا، وتم ضبط جهاز الاستقبال على قيمة اكتساب تغطي معظم التطبيقات، والتي يمكنكم تغييرها بسهولة إذا رغبتم في ذلك، وتجعل واجهة المستخدم الجديدة هذا الأمر في غاية السهولة – لا توجد قوائم فرعية معقدة، ويكون كل شيء متاح لكم في لمحة بصر.

(3) عدم حساب الترددات – ومساحة أكبر للتحرك

تظهر الكثير والكثير من الترددات الراديوية على المسرح، ولكن يتولى الجهاز الرقمي اللاسلكي المتطور (EW-D) هذا التعقيد ويساعدكم بالتدفق، ويسمح هذا التطبيق البيئة المحيطة لإيجاد الترددات المفتوحة، وحيث أن EW-D اقترض التكنولوجيا من سلسلة Digital 6000  وDigital 9000 الأعلى جودة في سينهايزر، لا تنتج أنظمة الميكروفون اللاسلكي أي منتجات تضمين بيني مهمة، ولا يوفر هذا مساحة في نافذة تردد معينة، ولكن يمكن للتطبيق أيضًا تعيين الروابط اللاسلكية ببساطة على فترات 600 كيلو هرتز دون أي حساب للتردد، وبالتالي فهو قادر على احتواء ترددات أكثر مما يمكن لنظام الميكروفون النموذجي القيام به.

(4) المواصفات الاستثنائية في كل التفاصيل

يتمتع EW-D بكمون منخفض 1.9 مللي ثانية ويصل عمر بطارية المحول إلى 12 ساعة بواسطة مجموعة بطاريات BA 70 القابلة لإعادة الشحن، ويأخذكم هذا على طول الطريق من فحص الصوت إلى نهاية العرض وما بعده، ويجعل وجود عرض النطاق الترددي 56 ميجاهرتز مع ما يصل إلى 90 قناة لكل نطاق من السهل العثور على مساحة حتى في بيئات الترددات الراديوية الأكثر ازدحامًا.

(5) الصوتيات الرائعة

كنظام رقمي، فإن EW-D لا يستخدم مجموعة ضاغطة وباسط، ولقد رحلت ضوضاء الأرضية المرتبطة والتحف الأثرية – وسيصدر النظام صوتًا كما لو إنه موصل بالكابل.

(6) النطاق الكامل للملحقات الاحترافية

ومن الهوائيات المصممة حديثًا إلى مجموعات مقسمات الهوائي والمعززات والشحن – ستجدون كل شيء لتوسيع نظامكم واستيعاب إعدادات أكبر متعددة القنوات للعروض الحية الشخصية والتي يتم بثها.

الخبر الجيد للمطربين: تقترن أجهزة الإرسال اليدوية بأي كبسولة لاسلكية من سينهايزر أو نيومان، ويشمل ذلك نيومان KK 205  وKK 204، فتكون أجهزة سينهايزر MM 435 وMM 445 الجديد بالإضافة إلى كبسولات Digital 9000 – هي الأولى من نوعها عند مستوى السعر هذا.

الاختيار الأمثل لمسرحك أو سيناريو البث الخاص بك

“سواء كنت مطربًا / كاتب أغاني تعرض عرضك الأول وتريد استخدام نظام الميكرفون الخاص بك، أو فني فرقة لديه ميكرفونات، سماعات أذن أو جهاز دمج أصوات في رف نموذجي واحد مع استخدام تطبيق الدمج – سيكون الجهاز الرقمي اللاسلكي المتطور مثاليًا لسيناريو استخدامك المُفضل، بغض النظر عما إذا كنت تخطط لحفل شخصي أو بث مباشر”، وهذا ما قاله “أوليفر شمتز” في الختام.

COMMENTS