Homeمنوعات

إل جي تكشف عن الحلول المنزلية المتطورة والقابلة للتخصيص في المعرض الدولي السنوي للمطابخ والحمامات 2024

إل جي تكشف عن الحلول المنزلية المتطورة والقابلة للتخصيص في المعرض الدولي السنوي للمطابخ والحمامات 2024

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن تجربتها المنزلية المتطورة والمتكاملة في المعرض الدولي السنوي للمطابخ والحمامات (KBIS) 2024 في لاس فيغاس، حيث سلطت الضوء على مجموعة من الحلول المنزلية المتطورة لحياة أفضل في المنزل، وشملت مجموعة موسّعة من الأجهزة ذات الحجم الصغير التي تتميز بكفاءة استهلاكها للطاقة والمضخات الحرارية الصديقة للبيئة. كما عرضت حل LG Smart Home AI Agent وهو ابتكار مستقبلي وسهل الاستخدام مصمم ليوفر “منزل خالٍ من مشقة العمل المنزلي”.

مجموعة موسّعة من سلسلة حلول المطبخ المميزة مع أجهزة المطبخ صغيرة الحجم إضافة إلى سلسلة جديدة من الأجهزة المدمجة والمثبّتة في المطبخ

سيجد الزوار عند دخولهم إلى جناح “إل جي” منطقة Signature Kitchen Suite التي تضم مجموعة مختارة وأنيقة من أحدث أدوات المطبخ المدمجة والمتميزة لدى العلامة التجارية، ومنها: مجموعة المطبخ الجديدة Signature Kitchen Suite Transitional Series، والتي تم تطويرها استجابةً للشعبية المتزايدة لتصاميم منتجات المطبخ الانتقالي والمعاصر.

توفر سلسلة الحلول هذه بفضل تصاميمها الجميلة والدقيقة التي تساعد على استكمال إطلالة المطبخ الفاخر، خياراً متطوراً من الألواح المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ غير اللامع وتقدم مقابض رفيعة وسهلة الإمساك. وتشمل الأجهزة المعروضة من السلسلة الانتقالية برّاد عمودي للمشروبات يثبّت أسفل أسطح المطبخ وبرّاد يضم دروج أسفل الأسطح أيضاً وخيار برّاد مقاس 30 بوصة وغسالة أطباق وغطاء للموقد مقاس 36 بوصة وفرن عادي وفرن جداري. وسيرى الزائرون أيضاً الحلول الأنيقة من مجموعات Signature Kitchen Suite الأخرى، وتضم مجموعة Pro Series الجاهزة ومجموعة منتجات العلامة ذات الحجم الصغير والموفر للمساحة.

وللتأكيد على فلسفة العلامة التجارية “True to Food”، استضافت “إل جي” عروضاً للطهي في منطقة تجربة الطهي ضمن جناحها. ووضح الطهاة الخبراء نِك وأوستن وجوردان خلال هذه العروض مدى سهولة إعداد المأكولات اللذيذة باستخدام بعض من أحدث الأجهزة في سلسلة Signature Kitchen Suite.

برادات InstaView™ الملونة لتجربة مطبخ مختلفة

قدمت الشركة ميزة جديدة في المطابخ وهي برادات InstaView التي ظهرت لأول مرة خلال المعرض الدولي السنوي للمطابخ والحمامات. وتتيح هذه البرادات للمستخدمين خيارات تغيير لون ضوء InstaView LED (باستخدام تطبيق ThinQ) ليناسب تفضيلاتهم. إضافةً إلى ذلك، تعرض “إل جي” برادَين جديدَن مزودَين بتقنية MoodUP التي تستخدم مادة من الفولاذ المقاوم للصدأ على السطح وبراد مزوّد بفريزر سفلي مع ألواح أبواب قابلة لتغيير ألوانها ويمكن إدارتها بسهولة باستخدام تطبيق LG ThinQ.

تصميم بسيط وجديد يتماشى مع الحياة المعاصرة

يستطيع الحضور في منطقة LG STUDIO استكشاف سلسلة LG STUDIO Essence White الموسّعة والتي تمنح الأولوية للتصميم البسيط وتوفر مجموعة مختارة من الألوان لتخصيص مقابض الأجهزة. وتزيل هذه السلسلة عناصر التصميم غير الضرورية لتكشف عن الجوهر الحقيقي لكل جهاز، مما يوفر مظهراً بسيطاً يناسب كافة الأزمنة. وتكمل السلسلة الجديدة أي ديكور مطبخ أو موضوع تصميمي بلمسة نهائية ناعمة باللون الأبيض غير اللامع، وتشمل فرن جداري وغسالة أطباق وفرن عادي وخزانة Styler المتطورة وغسالة WashTower وغطاء للموقد وموقد غاز وميكروويف.

حلول منزلية ذكية مخصصة وموفرة للطاقة تناسب الجميع

إلى جانب مجموعاتها المدمجة المتميزة وعروضها الشاملة، تقدم “إل جي” حلولاً منزلية مخصصة ومصممة لتلبية احتياجات الأسر المتعددة التي تعيش في منزل واحد والأسر الواحدة وهي مناسبة لمجموعة واسعة من المساحات. وتعرض “إل جي” في العديد من مناطق العرض كيف يمكن لأجهزتها الحديثة أن تتلاءم بسهولة مع المساحات السكنية المختلفة. علاوةً على ذلك، يمكن للزوار الاطلاع على حل الحمام الجديد من “إل جي” والذي يستفيد من أحدث التقنيات ويمتلك تصميم متميز ليمنح العملاء تجربة حمام أكثر راحة وبساطة.

وتعرض الشركة في منطقة الحلول المنزلية المستدامة حلها الشامل للطاقة المنزلية، والذي يتضمن نظام تخزين الطاقة من “إل جي” (ESS)، والذي سيساعد العملاء في الولايات المتحدة على الاستفادة من 1برامج الخصم الخاصة بكفاءة الطاقة، وسيوفر إمكانية إدارة الطاقة السهلة وتشمل الإنتاج والتخزين والاستخدام والحفظ.

يتم دمج نظام تخزين الطاقة بسهولة مع مضخة حرارة الهواء إلى الماء وسخّان المياه العاكس من “إل جي”، وأيضاً الأجهزة المنزلية من “إل جي” التي تتميز بمضخة الحرارة العاكسة الشهيرة. وتأتي حلول الغسيل WashCombo مدعمة بالمكونات والمحركات الأساسية الحصرية من “إل جي” ومضخة Inverter HeatPump ويأتي المجفف مزود بمضخة DUAL Inverter Heat Pump ويوفر كل منها الوقت مع استهلاك طاقة أقل مقارنةً بالطراز المزود بفتحات تهوية2، مما يساعد بمدّ المنزل بالكهرباء. 

حل المنزل الذكي لمنزل خالٍ من مشقة العمل المنزلي

تُسقط المنطقة المنزلية الخالية من المشقة الضوء على رؤية الشركة “منزل خالٍ من مشقة العمل المنزلي” وتركز على الأجهزة المتوافقة مع ThinQ UP 2.0 من “إل جي” وتتضمن مجموعة شرائح LG AI Appliance ونظام التشغيل المخصص وعامل LG Smart Home AI الرائد. ويمكن للزوار تجربة القيمة المميزة والقدرات الفريدة لحل Smart Home AI Agent وتقنية ThinQ في مجموعة من سيناريوهات الاستخدام الواقعية لأجهزة “إل جي” المنزلية. ويمكنهم مشاهدة مقطع فيديو قصير يركز على إعداد العشاء، حيث يتصل Smart Home AI Agent ببراد InstaView وفرن الحائط المزود بكاميرا مدمجة عالية الوضوح للتحقق من المكونات المتوفرة ويقدم التوصية بقوائم الطعام ويوفر خطوات الطهي.

يستخدم Smart Home AI Agent من “إل جي” الذي تم الكشف عنه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام، أحدث التقنيات الروبوتية متعددة الوسائط التي تمكنه من التحرّك والتعلّم والفهم من أجل مساعدة الأشخاص وتحريرهم من أعباء الأعمال المنزلية. وبفضل تعاون “إل جي” مع Microsoft Azure Open AI، أصبح حل Smart Home AI Agent قادراً على المشاركة في محادثات أكثر تعقيداً مع المستخدمين.

قال ليو جاي شيول، رئيس شركة “إل جي” إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “سيستمر الطلب على الحلول المخصصة للغاية في الارتفاع نظراً لأن أنماط حياة الناس أصبحت أكثر تنوعاً وتعقيداً. وصُممت الأجهزة المنزلية المتقدمة والتقنيات المتطورة التي نعرضها في المعرض الدولي السنوي للمطابخ والحمامات 2024 لتلبية احتياجات جميع المستخدمين. وسوف نستمر بتقديم حلول المساحات السكنية المختلفة والمخصصة والموفرة للطاقة لنمنح عملاءنا تجربة منزلية متميزة”.

COMMENTS