الرئيسيةراليات

اعلان بن سليم عن المرشحين لمنصب نائب الرئيس لقسم الرياضة للاقليم الامريكي الجنوبي والشمالي

اعلان بن سليم عن المرشحين لمنصب نائب الرئيس لقسم الرياضة للاقليم الامريكي الجنوبي والشمالي

محمد بن سليّم المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) اعلن عن اسماء المرشحين لمناصب نائب الرئيس الاقليمي للامريكتين  وهما فابيانا إيكلستون ودانيال لمناطق أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية على التوالي.

أول امرأة في تاريخ الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)

السيدة إيكلستون هي أول امرأة في تاريخ الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)مرشحة لمنصب نائب الرئيس في القسم الرياضي ، وهي محامية برازيلية لديها خبرة في كل من قسمي الرياضة والتنقل في الاتحاد الدولي للسيارات(FIA) ، وعملت لمدة 25 عاما في سباق الجائزة الكبرى البرازيلي في قسم الترويج ، وتشغل رتبة رئيس التسويق،  أما بالنسبة لقسم التنقل ، فقد كانت السيدة إيكلستون، والتي تتحدث أربع لغات، المؤسس المشارك لنادي السياحة البرازيلي(AAB) وعضو في عدد من لجان الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) الخاصة بالنساء في رياضة السيارات والاستدامة.

النظر إلى القضايا بنظرة واسعة النطاق

قالت السيدة إيكلستون: “ما يمكنني أن اضيفة كنائب الرئيس لرياضة السيارات في أمريكا الجنوبية هو شغفي بتطوير المواهب، سواء على المسار الصحيح أو في جميع الأدوار التي تجعل سحر السباق يحدث، مع التركيز على نمو رياضة السيارات في المنطقة للمواهب الشابة و ان خبرتي في مجال الرياضة والتنقل هي ميزة إضافية حيث يمكنني أن أنظر إلى القضايا بنظرة واسعة النطاق والبحث عن حلول مبتكرة طويلة الأجل”.

التركيز بشكل خاص على برامج السلامة

اما بالنسبة للسيد كوين ، والذي يشغل حاليا منصب الأمين العام في  (NACAM) المنطقة الرياضية في أمريكا الشمالية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات (FIA) ، بعد أن كان في السابق أمين الصندوق ونائب الرئيس ، والذي ولد في الولايات المتحدة وهو مهندس مدني ومشجع لرياضة السيارات مدى الحياة حيث كان أحد مؤسسي جمعية رالي كوستاريكا وكان عضوا في مجلس إدارة نادي السيارات في كوستاريكا، الذي هو الآن رئيساً له. وهو ايضاً عضو في لجنة السيارات السياحية في الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) ، وقد كان المسؤول عن عدة برامج تدريبية للمسؤولين الرياضيين، مع التركيز بشكل خاص على برامج السلامة، كما كان السيد كوين مضيفا دوليا للاتحاد الدولي للسيارات في WTCR وWTCC  وECC  والفورمولا اي.

تدريب وتعليم الأجيال الجديدة

وقال السيد كوين: “أنا متحمس لتدريب وتعليم الأجيال الجديدة من المتطوعين والمسؤولين في جميع تخصصات رياضة السيارات. وقد أتاح التطور الرقمي المستمر للتعلم الإلكتروني فرصا أكبر للمسؤولين الطموحين في تحسين قاعدة المعرفة وتوسعتها والوصول الى مشاركة اكبر”

معالجة قضايا التنوع والتمكين والقدرة على تحمل التكاليف

السيدة إيكلستون والسيد كوين يعكسان تفكير  بن سليم وفريقه القيادي المترشح  في جعل الاتحاد الدولي للسيارات أكثر تمثيلا لأعضائه واحتياجاتهم  وسدها في قسمي الرياضة والتنقل، ومعالجة قضايا التنوع والتمكين والقدرة على تحمل التكاليف وتسهيل الوصول عبر الاتحادات.

كما قال بن سليم: “يسعدني للغاية أن أرحب بإضافة فابيانا ودانيال إلى فريقنا الموهوب والمتمرس الذي يترشح  لانتخابات الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)في شهر ديسمبر، كما انهما مثالان نشطان لما نحاول تحقيقه في ربط قسمي الرياضة والتنقل، وخلق فرص تعليمية ومهنية لأعضائنا في الأمريكتين وفي جميع أنحاء العالم.”

COMMENTS