Homeمنوعات

تعيّين «مجموعة الشارقة» من مسك «ذا آيديا إيجنسي» كجهة ممثلة لها في العلاقات العامة

تعيّين «مجموعة الشارقة» من مسك «ذا آيديا إيجنسي» كجهة ممثلة لها في العلاقات العامة

أعلنت ذا آيديا إيجنسي، وكالة الحلول المتكاملة للعلاقات العامة والتسويق والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن شراكتها مع مجموعة الشارقة من مسك، والتي تتضمن مجموعة من الفنادق والنزل الفاخرة في إمارة الشارقة تحت إدارة مجموعة شذا للفنادق.

وبموجب هذه الشراكة، تعمل وكالة ذا آيديا إيجنسي على إدارة العلاقات العامة لفنادق المجموعة في الشارقة والتي تشمل نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير.

وتحظى مجموعة الشارقة من مسك بإدارة فنادق شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة التي تتميز بفنادقها التي تستوحي مفاهيمها من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، والتي توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية.

وتسلط مجموعة الشارقة الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة.

وتعتبر هذه الفنادق من السمات المميزة لهوية الشارقة التي تتمتع بجاذبية متميزة وخاصة بها، لتوفر لضيوفها تجربة رائعة تخطف الأنفاس وتشعرهم بسحر الثروات الثقافية لتبقى عالقة في العقل والقلب والحواس.

وتتخذ وكالة ذا آيديا إيجنسي من دبي مقراً لها وتحديداً في قلب دبي النابض بالحياة في برج الريف، بأبراج بحيرات جميرا، مكتب 1202.

COMMENTS