الرئيسيةمنوعات

منصة البث المباشر 1001 تُعلن عن تعيين شركة تالنت بلس كممثل إعلامي حصري لها

منصة البث المباشر 1001 تُعلن عن تعيين شركة تالنت بلس كممثل إعلامي حصري لها

تفخر شركة 1001، منصة البث المباشر المحلية الرائدة في العراق، بالإعلان عن تعيين شركة تالنت بلس كممثل إعلامي حصري لها لجميع حملاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعراق.

انطلقت منصة 1001 في مارس 2023، وسرعان ما أصبحت تطبيق البث الأكثر استخدامًا في العراق بعدد يصل إلى 3 مليون زائر فريد. وبدعم من مجموعة الشرقية التي تًعتبر أكبر شركة إعلامية في العراق، أصبح تطبيق 1001 أكبر منصة مرخصّة من حيث عدد المشتركين في العراق، كما جمّعت أكبر مكتبة للمحتوى المرخّص في البلاد من خلال شراكاتها مع شبكة أوربت شوتايم بلس، وستارزبلاي، وروتانا، وقناة الشرقية، وتود (مجموعة بي إن الإعلامية)، ولا ليغا.

تُحدث شركة تالنت بلس ثورة في المشهد الإعلامي من خلال نهجها المبتكر، حيث تلتزم منذ إطلاقها بإعادة تشكيل هذه الصناعة. وستُظهر الشراكات مع الأطراف الرئيسية مثل شركة 1001 قوة التعاون، وستساهم في خلق منظومة مرخصّة ومقننة في صناعة الإعلام.

صرح محسن خير الدين غارسيا، الرئيس التنفيذي لشركة 1001: “نحن متحمسون للغاية للتعاون مع تالنت بلس لتعزيز جهودنا التسويقية، حيث ستؤدي خبرتهم في عالم الإعلام وفهمهم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دورًا هامًا في تعزيز مكانة 1001 كمنصة محتوى رائدة، سواء داخل العراق أو خارجها”.

كما صرح ميشال شهدا، الرئيس التنفيذي لشركة تالنت بلس: “تُمثل شراكتنا مع 1001 خطوة بارزة في مهمتنا للابتكار وقيادة التغيير الإيجابي في صناعة الإعلام. معًا، نعمل على تعزيز التعاون الذي لن يعود بالنفع على الشركتين فحسب، بل سيساهم أيضًا في خلق نظام بيئي أقوى وأكثر استدامة وإشراقًا”.

COMMENTS