الرئيسيةمنوعات

السعودي الألماني الصحية تتكفل بعلاج 20 مريض بسرطان الثدي في أربع مدن عربية

السعودي الألماني الصحية تتكفل بعلاج 20 مريض بسرطان الثدي في أربع مدن عربية

تعتزم السعودي الألماني الصحية، إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المشاركة كشريك صحي في حملة “إم بي سي الأمل MBC Hope” التي تأتي تحت شعار “لن تحاربوا بمفردكم… بالأمل نحن ندعمكم” وتُقام على مدى أربعة أسابيع متتالية من شهر أكتوبر في كل من الرياض وجدّة ودبي والقاهرة، من أجل دعم محاربي سرطان الثدي.

وتهدف الحملة إلى تعريف أفراد المجتمع بمرض سرطان الثدي وتوعيتهم بأهمية الكشف المبكر عنه وكسر هاجس الخوف الذي قد ينتاب البعض حيال هذا المرض، وتوفير خدمة الكشف المجاني المبكر عبر جهاز المموغرام، حيث أثبتت الدراسات العلمية الأخيرة أن الإصابة بالمرض لا تقتصر على النساء فقط، بل قد تطال الرجال أيضاً. ومن جانب آخر، تسعى الحملة إلى تعزيز الوعي بشأن أهمية العمل الإنساني بشكل عام.

وستتكفل السعودي الألماني الصحية بمصاريف علاج 5 مرضى في كل مدينة من المدن الأربعة الرياض وجدّة ودبي والقاهرة،بالإضافة إلى إنشاء موقع خاص في كل منها، حيث سيتضمن عرض قصص واقعية لمرضى من مختلف الجنسيات يواصلون محاربة المرض، وعقد جلسات حوارية تثقيفية، بالإضافة إلى نشر شاشات توعوية وتوزيع هدايا للزوار. وسيستضيف الموقع أيضاً زيارات من قبل المشاهير والعديد من الفعاليات ذات الصلة.

COMMENTS