الرئيسيةأخبار الخليج

حفل دليل ميشلان أبوظبي 2025 يعود للمرة الثالثة في 31 أكتوبر 2024

حفل دليل ميشلان أبوظبي 2025 يعود للمرة الثالثة في 31 أكتوبر 2024

حفل دليل ميشلان سيقام يوم الخميس 31 أكتوبر في قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي بالشراكة مع تجربة أبوظبي، العلامة التجارية لوجهة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي. سيحتفل هذا التجمع المرموق في عالم فن الطهي بأفضل المواهب الطهوية في المنطقة، تكريمًا للمطاعم والطهاة على مساهماتهم الاستثنائية.

 ويُسلّط الحفل الضوء على التراث الغني للمأكولات في أبوظبي إلى جانب النكهات العالمية، مقدماً مجموعة متنوعة من المأكولات العصرية والإقليمية والتقليدية، مما يوفر مزيجًا نابضًا بالحياة من تناول الطعام الفاخر، والمأكولات المبتكرة، والنكهات المحلية الأصيلة.

علماً أنّ الإصدار الثاني من دليل ميشلان أبوظبي كان قد صدر في عام 2023 متضمناً 46 مطعمًا، بما في ذلك أربعة مطاعم حصلت على نجمة ميشلان واحدة، و6 مؤسسات بيب جورماند، و36 مطعمًا مختارًا من ميشلان.

 الاحتفال بتجربة الطهي في أبوظبي

الاحتفال بتجربة الطهي في أبوظبي سيتم الكشف عن أحدث اختيار لأبوظبي في مؤتمر صحفي مرتقب للغاية، يليه حفل استقبال كوكتيل حصري للاحتفال بإنجازات الطهاة.

 سيعرض هذا العرض الطهوي المثير خمسة طهاة ضيوف، بما في ذلك أربعة من إصدار أبوظبي 2024، الذين سيقدمون إبداعاتهم الطهوية المبتكرة:

  • 99 سوشي بار – نجمة ميشلان واحدة، دليل ميشلان أبوظبي 2024
  • إرث – نجمة ميشلان واحدة، دليل ميشلان أبوظبي 2024
  • داي باي دونغ – مختار من ميشلان، دليل ميشلان أبوظبي 2024
  • رايز جريل – مختار من ميشلان، دليل ميشلان أبوظبي 2024
  • تيت – نجمتان ميشلان، دليل ميشلان هونغ كونغ وماكاو 2024

سيحظى الضيوف المدعوون بفرصة مشاهدة الطهاة أثناء العمل، وتذوق قائمة مخصصة من المقبلات الإبداعية التي تحتفل بمشهد الطهي في أبوظبي، والتواصل مع أبرز الشخصيات في الصناعة.

COMMENTS