الرئيسيةمنوعات

احتفل باليوم الوطني السعودي مع HONOR : تخفيضات حتى 40% على أحدث الأجهزة مع هدايا حصرية

احتفل باليوم الوطني السعودي مع HONOR : تخفيضات حتى 40% على أحدث الأجهزة مع هدايا حصرية

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، يسعد HONOR، العلامة التكنولوجية الرائدة عالميًا، أن تشارك في الاحتفالات من خلال تقديم عروض مميزة تمتد من 18 سبتمبر حتى 5 أكتوبر 2024، بما في ذلك تخفيضات حصرية على مجموعة من أفضل منتجاتها.

يتوفر هذا العرض عبر منصات الإنترنت المختارة ومتاجر التجزئة، ويقدم خصومات تصل إلى 40% على مجموعة متنوعة من أجهزةHONOR. بالإضافة إلى الخصومات، سيحصل العملاء أيضًا على مجموعة من الهدايا المجانية، بما في ذلك لوحة مفاتيح HONOR Choice، وقلمPen  HONOR، وسماعات HONOR X5 TWS ، والمزيد.

تهدف HONOR إلى تقديم منتجات عالية الأداء لعملائها في المملكة العربية السعودية بأسعار لا تضاهى بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مما يضمن لهم الوصول إلى أحدث التقنيات بأفضل الأسعار.

تشمل العروض مجموعة واسعة من الفئات، بما في ذلك الهواتف الذكية الرائدة، والأجهزة اللوحية، والأجهزة المزودة بتقنية اتصال 5G، مما يضمن أن هناك شيئًا يناسب الجميع.

وقال السيد جيري، المدير العام لأجهزة HONOR في المملكة العربية السعودية: “يشرفنا الاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال تقديم عروض استثنائية على أحدث أجهزتنا. يعكس هذا العرض التزامنا بتقديم أحدث التقنيات لعملائنا في المملكة العربية السعودية مع التعبير عن امتناننا لثقتهم ودعمهم. من خلال الخصومات الكبيرة والهدايا المجانية، نأمل أن نقدم دائمًا قيمة مضافة لعملائنا، مما يجعل من السهل على الجميع تجربة أحدث الابتكارات ذات الجودة العالية التي تشتهر بها HONOR، والتي تم تصميمها خصيصًا لتعزيز الإنتاجية والإبداع والترفيه.”

أبرز المنتجات والعروض

هاتف HONOR Magic V2

يحدث هاتف HONOR Magic V2 ثورة في تكنولوجيا الهواتف القابلة للطي، حيث يتميز بتصميم فائق النحافة وخفيف الوزن بوزن 231 جرام فقط وسمك 9.9 ملم عند الطي. مع شاشة متكاملة بحجم 7.9 بوصة عند الفتح، وشاشة بحجم 6.43 بوصة عند الطي، يضمن الجهاز تجربة متعددة المهام واستهلاك محتوى متميز.

مدعومًا بمعالج Snapdragon® 8 Gen 2، يقدم Magic V2 أداءً مذهلاً سواء كنت تلعب أو تعمل أو تنجز مهامًا متعددة في نفس الوقت أو حتى تستهلك المحتوى الترفيهي. كما يحتوي على كاميرا ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مما يضمن صورًا مذهلة، بينما تدعم بطاريته بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الشحن السريع لتوفير استخدام يدوم طوال اليوم. يعد HONOR Magic V2 مثاليًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى جهاز يجمع بين الأناقة والأداء العالي.

العرض: يتوفر HONOR Magic V2 بسعر 4,499 ريال سعودي بدلاً من 6,899 ريال سعودي، مع خصم قدره 2,400 ريال سعودي وسيأتي مع هدايا مجانية بقيمة 328 ريال سعودي تشمل لوحة مفاتيح HONOR Choice Fold وحامل هاتف للسيارة.

أماكن التوفر: جرير، إكسترا، STC، نون، أمازون، متجر HONOR Experience ، موقع  HONOR.com

هاتف HONOR Magic6 Pro

يجمع HONOR Magic6 Pro بين الأناقة في التصميم والأداء القوي. يعيد Magic6 Pro تصور مستقبل التصوير بفضل كاميرا AI Falcon المطورة والتي تحتوي على كاميرا واسعة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بريسكوب بدقة 180 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور رياضية بتفاصيل دقيقة.

يحتوي الجهاز على معالج Snapdragon® 8 Gen 3 الذي يوفر أداءً سريعًا، بينما تضمن البطارية طويلة الأمد المدعومة بشحن سريع بقدرة 80 واط اتصالًا دائمًا طوال اليوم. كما يعزز نظام التشغيل الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي تعدد المهام والإنتاجية، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين المحترفين والمبدعين على حد سواء.

العرض: يتوفر HONOR Magic6 Pro بسعر 3,149 ريال سعودي (خصم بنسبة 21% على السعر الرسمي البالغ 3,999 ريال سعودي).

أماكن التوفر: جرير، إكسترا، STC، نون، أمازون، لولو، متجر HONOR Experience ، موقع  HONOR.com

هاتف HONOR 200

يقدم هاتف HONOR 200 ميزات مذهلة بسعر اقتصادي. توفر شاشته من نوع AMOLED بحجم 6.7 بوصة تجربة بصرية نابضة بالحياة. يتيح نظام التصوير بدقة 108 ميجابكسل و50 ميجابكسل للمستخدمين التقاط صور حادة وواضحة في أي وقت ومكان. ميزةMagic Portal المدعومة بالذكاء الاصطناعي في HONOR 200 تستخدم خوارزميات متقدمة لفهم رسائل المستخدمين وإجراءاتهم، مما يتيح التنقل السلس إلى التطبيقات ذات الصلة.

العرض: يتوفر إصدار HONOR 200 بسعة 12 جيجابايت + 512 جيجابايت بسعر 1,799 ريال سعودي (خصم بنسبة 10% على السعر الرسمي البالغ 1,999 ريال سعودي)، وسيأتي مع سماعات HONOR Choice Earbuds X5 بقيمة 149 ريال سعودي كهدية مجانية.

أماكن التوفر: جرير، إكسترا، STC، نون، أمازون، لولو، متجر HONOR Experience، موقع  HONOR.com

هاتف HONOR X9b 5G

يتميز HONOR X9b بتقنية Ultra-Bounce لمقاومة السقوط، مع شاشة رائدة في مقاومة الصدمات. يحتوي الجهاز على نظام كاميرا ثلاثية يضم كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل. كما أنه يحتوي على بطارية طويلة الأمد بقوة 5800 مللي أمبير في الساعة تدوم لمدة 3 أيام بشحنة واحدة، مما يوفر أداءً موثوقًا وتجربة سلسة.

العرض: يتوفر إصدار HONOR X9b 5G بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 1,169 ريال سعودي (خصم بنسبة 16% على السعر الرسمي البالغ 1,399 ريال سعودي)، وسيأتي مع حزمة هدايا تشمل مبرد الهاتف بقيمة 208 ريال سعودي كهدية مجانية.

أماكن التوفر: جرير، إكسترا، STC، نون، أمازون، لولو، HES، موقع  HONOR.com

هاتف HONOR X7b 5G

يحتوي HONOR X7b 5G على بطارية طويلة الأمد بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة، مع مكبرات صوت مزدوجة بقدرة 200% وصوت ستيريو، وسعة تخزين ضخمة تبلغ 16 جيجابايت + 256 جيجابايت، مما يوفر عمر بطارية ممتد وأداءً مثيرًا يناسب الاحتياجات اليومية المتنوعة. بفضل ميزاته المتكاملة وسعره المعقول، يقدم HONOR X7b 5G تجربة مستخدم استثنائية.

العرض: يتوفر إصدار HONOR X7b 5G بسعة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 719 ريال سعودي (خصم بنسبة 15% على السعر الرسمي البالغ 849 ريال سعودي).

أماكن التوفر: جرير، إكسترا، STC، نون، أمازون، لولو، متجر HONOR Experience ، موقع  HONOR.com

الجهاز اللوحي HONOR Pad 9

يتميز جهاز HONOR Pad 9 بشاشة فائقة الوضوح بحجم 12.1 بوصة ودقة 2.5K مع معدل تحديث 120 هرتز، ونظام صوتي مكون من ثمانية مكبرات صوت، ومعالج Qualcomm® Snapdragon® بدقة تصنيع 4 نانومتر، مما يجعله جهازًا لوحيًا مليئًا بالمميزات ويقدم تجربة مستخدم استثنائية وتصميمًا مميزًا.

العرض: يتوفر جهاز HONOR Pad 9 بسعة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 1,079 ريال سعودي (خصم بنسبة 28% على السعر الرسمي البالغ 1,499 ريال سعودي)، وسيأتي مع لوحة مفاتيح HONOR Pad 9 بقيمة 399 ريال سعودي كهدية مجانية.

أماكن التوفر: جرير، إكسترا، متجر HONOR Experience ، موقع HONOR.com

COMMENTS