الرئيسيةأخبار الخليج

فنادق ومنتجعات أنانتارا تقدّم معرضاً جديداً للسيّارات التاريخية من الطراز العالمي

فنادق ومنتجعات أنانتارا تقدّم معرضاً جديداً للسيّارات التاريخية من الطراز العالمي

تعلن فنادق ومنتجعات أنانتارا بفخر عن افتتاح معرض أنانتارا كونكورسو روما برعاية بنك يو بي إس، وهو معرض حصري سيتخلّله عرضٌ لأجمل السيّارات الكلاسيكية القديمة في قلب مدينة روما التاريخية. ستستضيف المدينة هذه الفعاليّة من 24 إلى 27 أبريل 2025 لتحتفي بالحياة الحلوة، حيث ستقدّم أفضل التصاميم الإيطاليةوستستعرض حسن الضيافة وأسلوب الحياة في إيطاليا.

علاوةً على ذلك، ستشيد هذه الفعاليّة الممتدة على ثلاثة أيام بالحرفية العالية والتراث العريق في عالم صناعة السيّارات الإيطالي، حيث ستجمع خمسين سيّارة إيطالية كلاسيكية نادرة جداً وذات أهمية كبيرة، بالإضافة إلى باقة واسعة من السيّارات من مجموعات خاصة. كما سيضمّ معرض أنانتارا كونكورسو روما سيّارات إيطالية فقط لعلامات إيطالية شهيرة مثل ألفا روميو، بوغاتي، فيراري، لانشيا، لامبورغيني، مازيراتي، وباغاني، وسيتسنّى للضيوف رؤية أروع السيّارات التي يعود تاريخها إلى العصر الذهبي وحقبة الريادة في عالم السيّارات وصولاً إلى العصر الحديث والسيّارات الخارقة الجديدة. وسيتم عرض هذه السيّارات على لجنة تحكيم دولية مؤلّفة من نخبة من كبار المحكّمين في هذا المجال وهم الدكتور أدولفو أورسي جونيور، ومدير المعرض المشهور جيريمي جاكسون-سايتنر.
تشيد الفعاليّة بمدينة روما وسكّانها من خلال تكريم كلّ ما هو “صنع في إيطاليا”، بما في ذلك فن الطهي، والحرفية، والتصميم، وأسلوب الحياة الفاخر في إيطاليا الذي يتباهى به على الساحة العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يهدف المنظّمون إلى تقديم مجموعة من أفضل السيّارات الإيطالية على الإطلاق التي تم جمعها في مكان واحد وتُعتبر بمثابة تحفة فينة، حيث سيتم عرضها بشكلٍ مذهل في العديد من المواقع الشهيرة في المدينة.

تتغنّى هذه المدينة الخالدة بتراث عريق في مجال رياضة سباق السيّارات، حيث كانت شوارعها تضجّ بهدير المحرّكات خلال سباق “ميلي ميليا”، وشكّلت العاصمة نقطة تحوّل محورية في مسار السباق. كما كان سباق غران بريميو دي روما المعروف أحد أبرز سباقات السيّارات التي أقيمت في المدينة بين عامَي 1925 و1991، وتتمتّع نسخة عام 1947 من هذا السباق بأهميّة خاصة، كونها سجّلت أول انتصار لشركة فيراري بسيّارتها الشهيرة فيراري 125 إس، وهو إنجاز تاريخي لها.

يستكنّ فندق أنانتارا بالاتزو نيادي روما في ساحة بيازا ديلا ريبوبليكا الفخمة في قلب مدينة روما ويتربّع في قصر رخامي يرجع إلى القرن التاسع عشر، وقد بُني على أنقاض حمامات ديوكلتيانوس الحرارية الشهيرة التي يعود تاريخها إلى العام 298 بعد الميلاد، كما يوفر إطلالات منقطعة النظير على نافورة نايادس. يُذكّرنا التصميم نصف الدائري للفندق بالمدرج الروماني، حيث يشكّل مع رواقه النيوكلاسيكي خلفية تخطف الأنفاس لمعرض أنانتارا كونكورسو روما.

وفي هذا الإطار، قال ويليام هاينيك، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماينور الدولية، الشركة الأم لمنتجعات أنانتارا، وأحد عشّاق السيّارات الكلاسيكية منذ فترة طويلة: “تعيش روما حالياً عصر النهضة، مما يجعل هذا التوقيت مثالياً لشركة أنانتارا لإجراء تغيير سريع وإطلاق فعاليّة مرموقة في العاصمة. وأنا على ثقة تامة من أنّه بفضل الدعم الذي يقدّمه لنا شركاؤنا الكرام، سنتمكّن من ترسيخ مكانة معرض أنانتارا كونكورسو روما وتحويله إلى الفعاليّة العالمية السنوية الأبرز في مجال السيّارات.”

من جهته، صرّح بنجامين كافالي، رئيس قسم العملاء الاستراتيجيين لإدارة الثروات العالمية في بنك يو بي إس: “يفتخر بنك يو بي إس بأنّه الراعي الرسمي لفعاليّة أنانتارا كونكورسو روما، التي تُعتبر أحدث إضافة إلى برنامجنا الحصري لفعاليّات السيّارات الكلاسيكية. وتجسّد هذه الشراكة الجديدة روح الدقة والحرفية التي نطمح إلى تحقيقها كشركة. كما نتطلّع إلى الاحتفال بشغفنا بالتميّز في عالم السيّارات في أبريل 2025 في قلب مدينة روما التي تتغنّى بمعالم تاريخية رائعة الجمال.”يمكن للراغبين في المشاركة بهذه الفعاليّة وعشّاق السيّارات الذي لا يريدون أن يفوتهم هذا الحدث حجز باقات حصرية لشخصَين تشمل تذاكر للشخصيات المهمّة جداً في عطلة نهاية الأسبوع، وإقامة مميّزة في فندق أنانتارا بالاتزو نيادي روما، وتجارب طعام راقية، فضلاً عن أولوية الدخول إلى الفعاليّة. كما ستكون التذاكر اليومية متاحة بأسعار تبدأ من 200 يورو، بالإضافة إلى تذاكر نهاية الأسبوع التي تشمل الإقامة أو بدونها.

COMMENTS