الرئيسيةمنوعات

اتفاقية بين الخطوط السعودية وموبايلي تتيح الاستفادة من مزايا «الفرسان» عبر «نقاطي»

اتفاقية بين الخطوط السعودية وموبايلي تتيح الاستفادة من مزايا «الفرسان» عبر «نقاطي»

أبرمت الخطوط السعودية ممثلة في برنامج الولاء “الفرسان” وشركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، اتفاقية تتيح لعملاء موبايلي تحويل رصيدهم في برنامج الولاء “نقاطي” إلى أميال في برنامج الفرسان والاستفادة من مزايا السفر التي يقدمها، ووقعها كلٌ من مساعد المدير العام لبرنامج الولاء “الفرسان” الأستاذ عصام أخونباي والرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “موبايلي” الأستاذ وليد الحركان.

وأشار الأستاذ عصام أخونباي إلى أن توقيع الاتفاقية يمثل بداية تعاون جديد مع شريك يتمتع بقاعدة عملاء كبيرة، تزامناً مع ما تشهده منظومة الخدمات الرقمية في الفرسان من تطوير كبير، مؤكداً استمرار نهج توقيع اتفاقيات جديدة مستقبلاً بهدف تنوع الخدمات التي تقدم للأعضاء ومنحهم مزايا تنافسية وعروض خاصة وحصرية.

من جانبه، أكد وليد الحركان على أن الشراكة الهامة مع برنامج “الفرسان” تعكس التزام “موبايلي” بتطوير خدماتها وعروضها لعملائها التي تسعى من خلالها إلى إثراء تجربتهم وتقديم مزايا منوّعة لهم تلبّي تطلعاتهم، مشيراً إلى أن الشركة تعمل وفق خطة واضحة على إضافة المزيد من الشركاء والخدمات في برنامج “نقاطي”.

ويستفيد أعضاء الفرسان من مجموعة العروض والمكافآت من خلال شراكات عالمية للبرنامج تتضمن العديد من البنوك، الفنادق، تأجير السيارات، الاتصالات، مبيعات التجزئة، التأمين، كما يتمتع الأعضاء بمزايا خاصة من حيث الأولوية والدخول إلى الصالات وغيرها.

COMMENTS