الرئيسيةمنوعات

سماعات إل جي اللاسلكية الجديدة TONE FREE معززة بالجرافين النقي لصوت فريد واستثنائي

سماعات إل جي اللاسلكية الجديدة TONE FREE معززة بالجرافين النقي لصوت فريد واستثنائي

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) أحدث طراز من سماعات TONE Free T90S اللاسلكية في السوق العالمية، والتي صُممت لتقديم صوت رائع وتجربة استماع محسنة. تم تعزيز سماعات T90S الجديدة بالجرافين النقي وتمتلك مقاس أكثر راحة ومجموعة من المزايا المفيدة والضرورية لمتعة استماع معززة أثناء التنقل.

توفر سماعات T90S الحديثة تجربة صوتية غنية مع دقة ووضوح محسّنين، وتستخدم الجرافين النقي في محركاتها، وهي خطوة جديدة مختلفة عن الاستخدام التقليدي للجرافين المطلي. وتشتهر هذه المادة خفيفة الوزن والمستدامة على نطاق واسع بتعزيز الأداء والكفاءة في التقنيات المتطورة مثل أشباه الموصلات والخلايا الشمسية. ويقلل استخدام الجرافين النقي في أحدث سماعات “إل جي” من الاهتزازات ويسمح للمستخدمين بالاستمتاع بصوت متوازن ودقيق مع درجات صوت جهير قوي وترددات متوسطة وعالية محسنة. وصُممت سماعات T90S للاستفادة الكاملة من طبيعة الجرافين خفيف الوزن، مما يضمن ارتداء مريح يضمن الراحة خلال الاستماع لفترات طويلة.

تستمر سلسلة سماعات T90 TONE Free من “إل جي” في تقديم مستوى لا مثيل له من جودة الصوت المحيطي باعتبارها أول سماعات مزودة بتقنية Dolby Atmos تدعم خاصية Dolby Head Tracking لمختلف أنواع المحتوى والأجهزة. وتعمل خاصية Dolby Head Tracking على تكييف الصوت بناءً على حركات رأس المستخدم، مما يوفر شعوراً قوياً بالانغماس يضع المستمعين في منتصف التجربة. وسواء كنتم تستمعون إلى الموسيقى أو تشاهدون فيلماً أو مسلسلاً أو تستمتعون بأحد ألعاب الفيديو، سيأسر الصوت عالي الجودة المستخدمين على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات ذات الشاشات الكبيرة.

والجديد هو أن سماعات T90S أصبحت تدعم الآن تقنية Dolby Head Tracking حتى 24 بت/96 كيلوهرتز، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بجودة صوت تساوي جودة الاستوديو. كما توفر السماعات الجديدة تنوعاً إضافياً مع Dolby Atmos Optimizer الصوت المحيطي المحسن الذي يعتمد على ثلاثة مستويات قابلة للتعديل تلبي تفضيلات المستخدمين.

تستمر “إل جي” في تقديم صوت فائق الجودة بالشراكة مع Meridian Audio، حيث تتميز بتقنية Meridian Headphone Spatial Processing (HSP) المتخصصة والتي توفر صورة مركزية واضحة، مما يمنح المستمعين شعور بالاستماع إلى نظام صوت استريو. وإضافةً إلى الصوت الطبيعي الخالي من التشويه، تتيح تقنية Perfect Balance من Meridian لمستخدمي سماعات T90S تجربة توازن نغمي ثابت بغض النظر عن مستوى الصوت.

تضمن سماعات LG TONE Free إلى جانب تجربة الاستماع متطورة، نظافة معززة مع علبة الشحن UVnano الحصرية من “إل جي” والتي تستخدم الضوء فوق البنفسجي للقضاء بشكل فعال على 99.9% من البكتيريا الموجودة على جل الأذن في السماعات في غضون 10 دقائق فقط من دورة الشحن بالطاقة.1 وتستخدم سماعات T90S على جل أذن طبي مضاد للحساسية يمتص الغبار ويمنع تراكم الأوساخ، مما يقلل من تهيج البشرة بشكل فعال.

يمنح طراز سماعات T90S الأولوية لراحة المستخدم مع قدرات الاتصال المحسنة، ويوفر ميزة الشحن السلكي واللاسلكي متعدد الاستخدامات، وهي سمة مخصصة فقط لسماعات LG TONE Free. كما تأتي مزودة بكابلات USB-C إلى AUX وUSB-C إلى USB C مضمنة، ويمكن استخدام علبة شحن T90S كجهاز إرسال، مما يتيح اتصالاً سلساً عبر تقنية البلوتوث بين السماعات والأجهزة غير المزودة بتقنية البلوتوث مثل أنظمة الترفيه على متن الطائرة وأجهزة المشي الرياضية وتلفزيونات الفنادق والمزيد.

وبالإضافة إلى دعم ترميزات البلوتوث AAC وSBC للاتصال السلس بأجهزة Apple وAndroid، مما يجعل سماعات T90S متوافقة أيضاً مع ترميز aptX Adaptive. ويمكن للمستخدمين باستخدام تطبيق LG TONE Free مزامنة ما يصل إلى خمسة أجهزة خارجية، مما يزيل متاعب إعادة الاتصال يدوياً عند التبديل بين الأجهزة. علاوةً على ذلك، تدعم سماعات T90S الاقتران المتعدد، مما يتيح للمستخدمين الاتصال بجهازين مصدرين في وقت واحد.

وللحصول على تجربة استماع ومكالمات خالية من التشويش بغض النظر عما يحدث في محيط المستخدم، تضمن أحدث سماعات “إل جي” تقليل الضوضاء بشكل مثالي باستخدام تقنية إلغاء الضوضاء التكيفية من الشركة، والتي تتكيف مع سماعات T90S مع مستويات الضوضاء المحيطة في الوقت الفعلي. علاوةً على ذلك، صُممت أطراف الأذن الجديدة ذات التصميم الهندسي المريح لإنشاء ختم أكثر إحكاماً وحجب المزيد من الضوضاء، مع ضمان ملاءمة ثابتة تُمكّن تقنية إلغاء الضوضاء التكيفية من العمل بشكل أكثر فعالية.

وتوفر سماعات T90S جودة اتصال فائقة الوضوح، مما يجعلكم تشعرون وكأن المتصل يتحدث بجوار المستخدم مباشرةً. ودمجت “إل جي” نظام الميكروفون المدمج الثلاثي ووحدة التقاط الصوت (VPU) لمراقبة الضوضاء في الخلفية والتقاط أصوات المستخدمين وتتبّع حركات الفك. وتتميز سماعات T90Sبميكروفون جديد ذي نسبة إشارة إلى ضوضاء عالية (SNR) يقلل بشكل أكبر من الضوضاء المحيطة، بينما تستفيد السماعات من خوارزمية جديدة تعزل الكلام عن ضوضاء الخلفية لتحسين جودة الحوار وتقليل الضوضاء.

لطالما حرصت شركة “إل جي” على توفير ارتداء مريح دون المساومة على الأداء. وصممت بالتعاون مع مختبر تكنولوجيا التصميم الهندسي المريح POSTECH في كوريا الجنوبية، أحدث سماعات بدقة هندسية وراحة متسقة. وتم إجراء بحث مكثف على الأذن البشرية لتحديد كيفية تثبيت السماعات بشكل آمن مع تطبيق أقل قدر من الضغط، مما يتيح استخدامها في مواقف مختلفة مثل العمل أو أثناء التمرين المكثف.

سيتم إطلاق أحدث سماعات TONE Free اللاسلكية T90S من “إل جي” في الأسواق الكبرى حول العالم اعتباراً من شهر مايو.

COMMENTS