الرئيسيةأخبار مصر والعالم

مطروح على نطاق عالمي وواسع: شركة LIQUI MOLY تدعم إدارة الشركة

مطروح على نطاق عالمي وواسع: شركة LIQUI MOLY تدعم إدارة الشركة

ينضم مدير التصدير، سالفاتور كونيغليو إلى المديرين التنفيذيين جونتر هيرماير ود. أولي ويلر بدءًا من 1 سبتمبر 2024.

فبهذه الطريقة تستهدف الشركة المصنعة لمواد التشحيم، التي يقع مقرها في أولم، مواجهة التحديات المستقبلية على نحو أوسع وباستراتيجية أفضل. وفي ذلك الصدد، يواصل سالفاتور كونيغليو مجال عمله السابق في منصب مدير التصدير. وتنصيبه في منصب مدير تنفيذي يؤكد مجددًا خطط النمو الدولية لشركة LIQUI MOLY وتركيزها المنصب على العملاء. وداخل البلاد أيضًا، يمثل تعيين السيد جونتر فينجرت، بوصفه وكيلاً مفوضًا للشركة، خطوة مهمة لزيادة النجاح المشترك مع كل من العملاء والشركاء.

وذكر د. أولي ويلر، المدير التنفيذي والمدير التجاري، إن هذه الخطوة منطقية وضرورية لاستكمال مجلس المديرين التنفيذين للشركة: “وبالتعاون مع السيد كونيغليو، فقد استعنا بزميل يتمتع بخبرة كبيرة، ويتصرف برؤية عالمية وحساسية في إدارة الشركة. حيث إننا نعمل في حوالي 150 دولة، ومن الضروري أن يكون لدينا مدير تنفيذي إضافي، فذلك سيضفي المزيد من الحيوية في مسار النمو الصحي لشركتنا. فهو على دراية جيدة بكافة المجالات المتخصصة، ولديه شبكة علاقات جيدة. وبذلك، سنكون قادرين على تلبية متطلبات أصحاب المصلحة لدينا بصورةٍ أفضل.”

يعمل مدير التصدير سالفاتور كونيغليو منذ قرابة 23 عامًا في الشركة، وهو على دراية تامة بكل جوانب أعمال الشركة وثقافتها داخل البلاد وخارجها. وفي الوقت نفسه، فإنه يشغل منصب المدير التنفيذي في فروع لشركة LIQUI MOLY في الخارج. “من الأمور بالغة الأهمية بالطبع أن نتحمل المزيد من المسؤولية عن شركتنا وعن العلامة التجارية. وفي المقام الأول، أود أن أدعم شركائنا في العمل، “عائلة LIQUI MOLY في جميع أنحاء العالم”، لدعم توجهنا الدولي. حيث إن الاقتراب من العملاء والشركاء من جميع أنحاء العالم على مستوى الإدارة العليا يمثل تحديًا كبيرًا وفرصة في الوقت ذاته. ولكم أتطلع إلى ذلك.”

يؤكد جونتر هيرماير على المنظور طويل الأمد لتوسعة الإدارة: “لكم يُسعدني أننا استطعنا اكتساب السيد كونيغليو لهذه المهمة. حيث تنمو شركتنا بشكل مستدام، ومن المحتمل أننا سنحقق هذا العام هدفنا الاستراتيجي المتمثل في تحقيق مبيعات تصل إلى المليار بالفعل، والذي كان مستهدفًا بالفعل لعام 2025. لذلك، أردنا أن نتصرف بشكل استباقي ونستعد للمستقبل. تتمتع الشركة بمكانة أوسع وأعمق من أي وقت مضى بين الأنظمة الإدارية الوطنية والدولية، والجميع على دراية تامة بمجال عملهم والتحديات التي يواجهونها. ويمكننا الآن اتخاذ القرارات بصورةٍ أسرع وأكثر كفاءة.” وأكمل قائلاً: “نظرًا لأننا لا نهمل سوقنا الأصلي، السوق الألماني، فإن مدير المبيعات الخاص بألمانيا والنمسا، السيد جونثر فينجرت، إلى جانب أنه يتحمل مسؤولية ستة خطوط مبيعات بأكملها بثقة ونجاح، فقد أصبح لديه حق إضافي لتمثيل الشركة. وبالتالي فإن ذلك يُضفي المزيد من حرية التصرف وبالطبع يؤكد الثقة. وبالتالي فإننا في المجمل مستعدين بشكلٍ مثالي، ومتفائلين إلى المستقبل مع عملائنا وشركائنا. فكما هو الحال في كل ما نقوم به تقريبًا، فنحن نسعى دائمًا إلى إرضائهم الكامل في نهاية المطاف.”

يمكن للمهتمين أيضًا إلقاء نظرة على المجموعة الكاملة لشركة LIQUI MOLY من 10 إلى 14 سبتمبر في معرض Automechanika في فرانكفورت المنعقد في القاعة 12، الجناح B01. ستجد هنا أحدث ابتكارات المنتجات والخدمات على مساحة 450 مترًا مربعًا. بالإضافة إلى ذلك، ستُقدم محاضرتان متخصصتان رسميتان من خبراء شركة LIQUI MOLY. وبطبيعة الحال، ستجد أيضًا المديرين هناك. أفضل الاشتراطات بخصوص المحادثات الجيدة حول مواضيع مثيرة من عالم السيارات.

COMMENTS