الرئيسيةمنوعات

نيو بالانس تكشف النقاب عن طقم ملابس نادي السد للموسم 2024/2025

نيو بالانس تكشف النقاب عن طقم ملابس نادي السد للموسم 2024/2025

كشفت علامة “نيو بالانس” الرياضية الشهيرة المرادفة للتميز في رياضة الجري، عن أطقم الملابس الرياضية لنادي السد الرياضي للموسم 2024/2025، لتحتفي العلامة بإرث النادي وتاريخه العريق، حيث تتوفر الأطقم الجديدة وتشكيلات الملابس الرياضية لنادي السد في متاجر نيو بالانس ومتجر نادي السد ومنصات التجارة الالكترونية.

وتروي كل قطعة ضمن تشكيلة الأطقم الرياضية الجديدة التي جرى إطلاقها، قصةً فريدةً من نوعها، حيث صُممت جميع القطع لتعكس شخصية النادي وعشاقه، وتحتفي بإرثه وتاريخه العريق ومستقبله الواعد. ويمتاز الطقم الأساسي بلونه الأبيض الكلاسيكي مع حواف سوداء ممتدة على طول الكتفين والأكمام لتضفي على الطقم مظهراً عصرياً جذاباً. كما كشفت نيو بالانس عن تشكيلة أطقم “Prism” لحراس المرمى، والتي جاءت بألوان جريئة وبراقة تغطي معظم الأجزاء العلوية للقميص، فيما تشمل تشكيلة أطقم السفر والتدريبات، القمصان التي يرتديها اللاعبون قبل المباراة بياقات دائرية حول الرقبة وسراويل مصممة خصيصاً، فضلاً عن مجموعة من القمصان القطنية وسترات التدريب والقمصان الرياضية ذات الأكمام الطويلة التي تحمل الشعار الكلاسيكي لنادي السد.

وتتوفر العديد من خيارات السترات والمعاطف الرياضية والسترات المضادة للماء التي يجري تنسيقها مع سراويل قصيرة وضيقة تحمل ذات النمط والعلامة التجارية.

وبهذه المناسبة، قال ستيوارت هينوود، المدير الإقليمي لشركة “نيو بالانس” الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “يسعدنا الكشف عن تشكيلة الأطقم الرياضية الجديدة لنادي السد، بعدما تمكن الفريق من تحقيق العديد من الانتصارات الكبيرة خلال الموسم الماضي، وهي الأطقم التي تجسد التاريخ العريق للنادي وروح الانتصار المتأصلة في ثقافته. نحن فخورون جداً بمواصلة هذه الشراكة الاستراتيجية مع نادي السد القطري عاماً بعد عام، ومتحمسون لإطلاقنا تشكيلة الألوان المبتكرة هذه، إلى جانب التصاميم التي تجسد تقاليد النادي ورؤيته للمستقبل”.

ومن جهته، قال تركي العلي، المدير التنفيذي لنادي السد: “يسعدنا جداً الإعلان عن إطلاق طقم ملابس نادي السد بالشراكة مع نيوبالانس، حيث اُستلهمت تصاميم الطقم الجديد للموسم 2024-2025 لتلبي تطلعات جماهيرنا العريضة ودعمهم المتواصل للفريق، فضلاً عن أنه يجسد التزامنا الراسخ ببلوغ مستويات جديدة من التميز. نحن متحمسون للغاية للكشف عن هذا الطقم الجديد لأفراد الفريق وجماهير النادي التي لطالما كانت وفيةً وداعمةً للنادي طوال مسيرته الطويلة ورحلة إنجازاته الكبيرة”.

وتم إطلاق أطقم الملابس الرياضية للموسم 2024/2025 لنادي السد، في متاجر نيو بالانس ومتجر نادي السد والموقع الالكتروني newbalance.com.qa.

COMMENTS